معاينة مؤشر أسعار المستهلك الكندي!!

معاينة مؤشر أسعار المستهلك الكندي!!

أهم الأحداث المنتظرة لليوم!! 

  • أسعار المستهلكين (شهري) الكندي 17:30
  •  أسعار المستهلكين الأساسي (سنوي) الكندي 17:30
  •  أسعار المستهلكين العام (سنوي) الكندي 17:30
  •   ثقة المستهلك الأمريكي 19:00

كندا في بؤرة الاهتمام لليوم!! 

تترقب الأسواق اليوم في تمام الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية، بيانات كندية!! 

- ستنشر كندا مؤشر أسعار المستهلك الأساسي (CPI)، والذي يستخدم لحساب مستوى التضخم في البلاد.

- بلغ معدل التضخم السنوي في كندا 6.9٪ في أكتوبر من عام 2022، وبقي دون تغيير عن الشهر السابق وبما يتماشى مع توقعات السوق؛  حيث عوض النمو المتسارع لأسعار وقود السيارات والرهون العقارية التضخم الأبطأ للغذاء.

- ومن المتوقع أن يكون قد تراجع في نوفمبر من 6.9٪ على أساس سنوي في أكتوبر. إذا كان الأمر كذلك، فسيكون هذا هو الأدنى منذ فبراير وسيواصل التباطؤ من ذروة 8.1٪ في يونيو.

-  ارتفعت تكاليف المستهلك بوتيرة أسرع للنقل (9.5٪ مقابل 8.7٪ في سبتمبر) ، وسط ارتفاع أسعار البنزين،  حيث دعمت إعلانات خفض الإنتاج من قبل أوبك ارتفاع أسعار النفط الخام.

-  أدت الزيادة المستمرة في أسعار الفائدة من قبل بنك كندا إلى رفع تكاليف الرهن العقاري بنسبة 11.4٪ سنويًا ، وهي أعلى نسبة منذ فبراير 1991. ومن ناحية أخرى تباطأ معدل التضخم الأساسي إلى 5.8٪ من 6٪ في الفترة السابقة. على أساس شهري ، ارتفعت أسعار المستهلكين بنسبة 0.7٪ ، مرتفعة من 0.1٪ في سبتمبر.

-  قد تؤدي البيانات التي تقل عن 0.4٪ إلى ارتفاع الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، وقد تؤدي البيانات فوق 0.4٪ إلى انخفاض الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.

Screenshot_1.png

نبض الأسواق لليوم!! 

  •  تراجعت عائدات سندات الخزانة الأمريكية يوم الأربعاء حيث استقرت أسواق السندات العالمية بعد عمليات البيع المكثفة للجلسة السابقة على خلفية تحول مفاجئ في السياسة من بنك اليابان.
  • بيعت أسواق السندات العالمية يوم الثلاثاء بعد أن قام بنك اليابان بتعديل ضوابط منحنى العائد للسماح للعائد على سنداته الحكومية لمدة 10 سنوات بتحريك 0.5٪ على جانبي هدفه 0٪ ، مرتفعًا من 0.25٪ سابقًا ، في خطوة تهدف إلى التخفيف من آثار إجراءات التحفيز النقدي المطولة.

Screenshot_5.png

  •  تعززت العملة "الين الياباني" بأكثر من 5٪ مقابل الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي - بينما عززت بنسبة 3٪ مقابل الدولار الأمريكي.
  •  بعد أن وسع بنك اليابان بشكل مفاجئ النطاق المستهدف لعائدات السندات الحكومية اليابانية ، قال الاقتصاديون في بنك جولدمان ساكس إن البنك المركزي قد ينضم متأخراً إلى نظرائه العالميين من خلال التحول إلى سياسة التشديد.
  •  ارتفعت أسهم Nike بأكثر من 9٪ في تعاملات ما بعد ساعات التداول في الولايات المتحدة بعد أن سجلت الشركة المصنعة أكتيفوير إيرادات وأرباحًا كانت أقوى من المتوقع.

  •  من أعلى مستوى سنوي للسوق في 3 يناير حتى صباح اليوم، تراجعت الأسهم الأمريكية عن 11.7 تريليون دولار في القيمة السوقية، وفقًا لبيانات من مجموعة Bespoke Group.
  • أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، إيلون ماسك، أنه سيتنحى عن منصبه بمجرد أن يجد بديلاً، لكنه سيظل يدير بعض الأقسام الرئيسية في منصة التواصل الاجتماعي.

المماثل

ماذا يحدّث عالميًا وما جديد أسعار الفائدة للمركزي الأوروبي والأمريكي؟!
ماذا يحدّث عالميًا وما جديد أسعار الفائدة للمركزي الأوروبي والأمريكي؟!

أهم حدّث لليوم!!  حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 20:45 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية !! - يوم الجمعة، قال كريستوفر والر حاكم الاحتياطي الفيدرالي إنه يفضل زيادة ربع نقطة فقط في الأول من فبراير، عندما يقدم البنك المركزي…

أرقام كندية هامة تلوّح في الأفق!!
أرقام كندية هامة تلوّح في الأفق!!

أهم حدّث لليوم!!  حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 14:00 مبيعات المنازل الكائنة 17:30 مبيعات التجزئة الأساسية (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

المنتدى الاقتصادي العالمي في بؤرة أحداث اليوم!!
المنتدى الاقتصادي العالمي في بؤرة أحداث اليوم!!

أهم أحداث اليوم!!  اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي السنوي  - الحدث طيلة اليوم!َ!  حديث بايلي محافظ بنك إنجلترا 19:00 مسح بنك كندا لتطلعات الأعمال  19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! المنتدى الاقتصادي العالمي في سويسرا…

أحدث الأخبار

التقلبات في الأسعار قادمة
التقلبات في الأسعار قادمة

سيصدر البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بيان سعر الفائدة في 7 فبراير، على الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش+2. هذا البيان من بين الأدوات الأساسية التي يستخدمها بنك الاحتياطي الأسترالي للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية.

تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!
تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!

أهم حدّث لليوم!!  متوسط الأجور في الساعة (سنوي)  متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 بتوقيت الإمارات!!  من المتوقع أن ترتفع جداول الرواتب لشهر يناير بمقدار 190 ألف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera