نظرة دقيقة على الأسواق، وما يحدّث حوّل العالم!

نظرة دقيقة على الأسواق، وما يحدّث حوّل العالم!

  •  الدولار.

الدولار يهبط من أعلى مستوياته في أربعة أشهر، وذلك بعد أرقام الأمس التي أظهرت نوع من الاستقرار في بيانات التضخم، بشكل عام تباطأت زيادة الأسعار في يوليو على الرغم من أن التضخم لايزال مرتفعًا، كما تراجع التضخم في بعض المناطق حيث أشار صناع السياسة في الاحتياطي الفيدرالي إلى أن ضغوط الأسعار من المرجح أن تكون مؤقتة.

وقال محللو العملات في كومرتس بنك " أن هذا يجعل من المرجح أن يتراجع التضخم مرة أخرى إلى هدف 2٪ بحد ذاته ، ويقل احتمال أن يضطر بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع أسعار الفائدة بقوة أكبر مما هو مفترض حتى الآن".وقال مُحللو في  Westpac أن " مؤشر الدولار "يجب أن يستمر في إيجاد الدعم في منطقة 91.5-92.0" و "يمكن أن يرى ارتفاعات جديدة تتجاوز 93.50".

  •  المعدن الأصفر. 

أسعار الذهب ترتفع نتيجة انحصار المخاوف بشأن تقليص مبكر للدعم الاقتصادي، وذلك بعد بيانات التضخم الأمريكية التي صدرت بالأمس والتي تُفيد بنوع من الاستقرار. 

وعليه: فبينما يُعتبر تعافي سوق العمل معيارا مهما لمجلس الاحتياطي لكي يقلص برنامجه لشراء الأصول ويرفع أسعار الفائدة، فإنه يرى أن الضغوط التضخمية الحالية مؤقتة.

ويُعتبر الذهب تحوطا في مواجهة التضخم. لكن المعدن الأصفر شديد التأثر بارتفاع أسعار الفائدة الأميريكية، والذي يزيد تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب الذي لا يدر عائدا بينما يعزز الدولار.

  •  النفط. 

وفقًا لآخر تصريحات وكالة الطاقة الدولية: فأن ارتفاع الطلب على النفط يسير على نحو سلبي، وذلك لبقية 2021 بسبب تداعيات كورونا، والمتحور دلتا. وما يتبعه من قيود جديدة خصوصًا بآسيا.

- وحددت الوكالة انخفاض الطلب الشهر الماضي عند 120 ألف برميل يوميا وتوقعت أن يكون النمو في النصف الثاني من العام أقل بواقع نصف مليون برميل يوميا مقارنة مع تقديرها الصادر الشهر الماضي.

- وعلى الجانب الآخر تواصل أسعار النفط التراجع بعد يومين من المكاسب بعدما حثت الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، منتجين رئيسيين على زيادة الإنتاج.

  •  صرّحت  شركة AMC Entertainment  أنها بصدد قبول العملة المشفرة تقنيًا كدفعة بحلول نهاية عام 2021.

وبهذا يُعتبر اندماجًا جيدًا بين هذه العملة الشهيرة، وبين سهم AMC ، الذي أصبح نجم أسهم "ميمية" الذي يُفضله تجار التجزئة في منتدى Reddit الشهير. 

  •  حرائق العالم.

مازالت ألهبة النيران، والحرارة الشديدة تُثير فضول العالم حوّل الأسباب: هل هذه الحرائق بفعل فاعل أم أن الطبيعة تُصدّر لنا صوتًا تحذيريًا؟ 

وتستمر حرائق الغابات في كل العالم وعلى وجه التحديد في دول حوض المتوسط، بدءا من تركيا شرقا إلى الجزائر غربا.وهذا ما يتبعه الكثير من الخسائر المادية وخسائر في الأرواح وحالة من الحزن تُسيطر علينا جميعًا.

المماثل

الأسواق مُشتعلة: أمريكا تُشدد قواعد السفر، وتوقعات بوقف أوبك+ زيادة الإمداد، والأسواق العالمية تحت تأثير أوميكرون!
الأسواق مُشتعلة: أمريكا تُشدد قواعد السفر، وتوقعات بوقف أوبك+ زيادة الإمداد، والأسواق العالمية تحت تأثير أوميكرون!

أوميكرون والولايات المُتحدة! قامت إدارة بايدن اليوم الخميس فرض إجراءات وقواعد للسفر من وإلى الولايات المُتحدة، من حيث ضرورة عمل اختبار الكوفيد في غضون 24 ساعة من المغادرة، وتوسيع رقعة ارتداء القناع على جميع الرحلات الجوية المحلية ووسائل النقل العام…

أحدث الأخبار

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera