هل ستغير أرقام التضخم مسار الاحتياطي الفيدرالي؟!

هل ستغير أرقام التضخم مسار الاحتياطي الفيدرالي؟!

أهم أحداث اليوم!! 

  • الناتج المحلي الإجمالي (شهري) 11:00 ص
  • القراءة الأولية لتوقعات التضخم- ميتشجان 19:00 م
  • القراءة الأولية لثقة المستهلك- ميتشجان 19:00 م
  • جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية!! 

هل سيغير الانخفاض الطفيف في أسعار المستهلكين في ديسمبر من مسار مجلس الاحتياطي الفيدرالي؟!  حيث يجتمع البنك: لرفع أسعار الفائدة في 31 يناير و 1 فبراير.

 جاء تقرير مؤشر أسعار المستهلك لشهر ديسمبر متماشيا مع توقعات الاقتصاديين بانخفاض شهري بنسبة 0.1٪ ولكن ارتفاع أسعار المستهلك بنسبة 6.5٪ على أساس سنوي، مقارنة مع مكاسب شهرية بنسبة 0.1٪ في نوفمبر وزيادة سنوية بنسبة 7.1٪.

يراقب المستثمرون في جميع أنحاء العالم بيانات التضخم عن كثب بحثًا عن أدلة على المدة التي سيستغرقها تشديد السياسة النقدية من البنوك المركزية وإلى أي مدى سيذهب.

أشار رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا في خطاب ألقاه يوم الخميس إلى أن الارتفاعات الكبيرة في أسعار الفائدة هي في الخلفية، حيث يبدو أن التضخم تجاوز ذروته، مما يشير إلى أنه بينما سيحتاج الاحتياطي الفيدرالي إلى مواصلة الارتفاع، فإنه يمكن أن يفعل ذلك على أساس 25 زيادات نقطة في الاجتماعات المستقبلية.

تترقب الأسواق اليوم، القراءة الأولية لتوقعات التضخم / ولثقة المستهلك - ميتشجان الساعة  19:00 م بتوقيت الإمارات العربية المُتحدة!!

Screenshot_4.png

أهم الأخبار والأحداث لليوم!! 

  •  يبدأ المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا الأسبوع المقبل. إنه اجتماع سنوي حيث يقوم نخبة عالمية من قادة الأعمال والسياسيين والاقتصاديين بعمل تنبؤات في محاولة وضع جدول الأعمال للعام المقبل.
  •  تخفض شركة Tesla لصناعة السيارات الكهربائية الأسعار في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء أوروبا مرة أخرى ، وفقًا لقوائم على موقع الشركة على الإنترنت مساء الخميس في الولايات المتحدة.
  •  صعدت الأسواق الأوروبية بحذر صباح الجمعة بعد إغلاق الجلسة السابقة عند أعلى مستوى لها منذ أبريل 2022.
  •   تراجعت العقود الآجلة للأسهم بشكل طفيف في التعاملات المبكرة في السوق يوم الجمعة قبل مجموعة من أرباح البنوك الكبيرة ، حيث من المقرر أن تقدم كل من JPMorgan Chase و Wells Fargo و Citigroup و Bank of America تقريرًا قبل الجرس في وول ستريت.
  •  نما الناتج المحلي الإجمالي للمملكة المتحدة بنسبة 0.1٪ في نوفمبر ، وفقًا لبيانات من مكتب الإحصاءات الوطنية ، متحدًا توقعات الاقتصاديين وقلل من احتمالية دخول الاقتصاد في حالة ركود تقني في الربع الرابع.

  •  رفع بنك كوريا أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس إلى 3.5٪ ، وهو أعلى مستوى منذ ديسمبر 2008. لضمان استقرار الأسعار، حيث لا يزال التضخم مرتفعًا. 
  •  نمت التجارة الإلكترونية عبر الحدود بين الصين ودول أخرى بنسبة 9.8٪ في عام 2022 مقارنة بالعام الماضي إلى 2.11 تريليون يوان (301.42 مليار دولار) ، وفقًا للأرقام الرسمية.
  •  ارتفعت العملات المشفرة حتى بعد أن اتهمت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية شركات التشفير Genesis و Gemini ببيع الأوراق المالية غير المسجلة.تم تداول البيتكوين بارتفاع بنسبة 4.81٪ عند 18،838.66 دولارًا ، وفقًا لبيانات من مقاييس العملات. قفزت العملة يوم الخميس فوق 19000 دولار ، وهو أعلى مستوى في أكثر من شهرين، ارتفع إيثر بنسبة 1.67 ٪ ليقف عند 1414.65 دولار.
  •  ارتفع XAUUSD فوق 1،900 دولار بعد انقطاع دام ثمانية أشهر. يحدث هذا إلى حد كبير بسبب الطبيعة الاستثمارية للذهب ، والتي نما الطلب عليها وسط انخفاض التوقعات بارتفاع حاد في سعر الفائدة الفيدرالي. شهدت الأسعار نموًا مطردًا منذ بداية العام ، بينما ظلت تكلفة المعادن النفيسة الأخرى مستقرة. كما يدعم الطلب القياسي على المعادن النفيسة من البنوك المركزية في البلدان النامية الأسعار.

المماثل

أرقام أمريكية منتظرة يترتب عليها الكثير!!
أرقام أمريكية منتظرة يترتب عليها الكثير!!

أهم حدّث لليوم!! القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي 18:45 القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي  18:45 مؤشر ريتشموند التصنيعي 19:00 جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية…

أحدث الأخبار

التقلبات في الأسعار قادمة
التقلبات في الأسعار قادمة

سيصدر البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بيان سعر الفائدة في 7 فبراير، على الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش+2. هذا البيان من بين الأدوات الأساسية التي يستخدمها بنك الاحتياطي الأسترالي للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية.

تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!
تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!

أهم حدّث لليوم!!  متوسط الأجور في الساعة (سنوي)  متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 بتوقيت الإمارات!!  من المتوقع أن ترتفع جداول الرواتب لشهر يناير بمقدار 190 ألف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera