يأتي محضر الاحتياطي الفيدرالي اليوم، كيف ستتغير الأسواق!!

يأتي محضر الاحتياطي الفيدرالي اليوم، كيف ستتغير الأسواق!!

أهم الأحداث المنتظرة لليوم!! 

  • طلبات السلع المعمرة الأساسية (شهري) 15:30
  • إعانات البطالة 15:30
  • طلبات السلع المعمرة (شهري) 15:30
  • القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي  18:45
  • القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي  18:45
  • مبيعات المنازل الجديدة  19:00
  • نتائج اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي 23:00
  • جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!

- ارتفعت عوائد سندات الخزانة يوم الأربعاء حيث يتطلع المستثمرون إلى إصدار محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، والذي قد يوفر أدلة حول السياسة النقدية المستقبلية.

- يأمل المستثمرون في الحصول على مزيد من الأفكار حول ما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يبطئ رفع أسعار الفائدة وما الذي سيستغرقه حتى يتم إيقافه مؤقتًا تمامًا عندما يتم إصدار محضر اجتماع البنك المركزي لشهر نوفمبر اليوم.

-  قالت رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في مدينة كانساس سيتي، إستر جورج، إن أسعار الفائدة قد لا يزال يتعين عليها الارتفاع حيث يعمل بنك الاحتياطي الفيدرالي على خفض التضخم وتقييد طلب المستهلك.

- عكست تعليقات جورج النبرة التي أثارها زملاؤها في وقت سابق من الأسبوع ، والتي أشارت على نطاق واسع إلى أن المعدلات ستستمر في الارتفاع، ولكن بوتيرة أبطأ على الأرجح.

- انتشر القلق بشأن وتيرة رفع أسعار الفائدة التي تقود الاقتصاد الأمريكي إلى الركود بين المتداولين، لذلك سيقومون بفحص طلبات السلع المعمرة وبيانات مبيعات المنازل الجديدة، المقرر إصدارها يوم الأربعاء، بحثًا عن أدلة حول حالة الاقتصاد..

- كان الدولار الأمريكي ثابتًا يوم الأربعاء حيث خفف المستثمرون من شهيتهم للمخاطرة قبل إصدار محضر اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي والذي يمكن أن يقدم أدلة على توقعات التضخم وأسعار الفائدة، ارتفع في آخر مرة بنسبة 0.056٪ إلى 107.130 ، بعد أن انخفض بنسبة 0.65٪ خلال الليل.

ماذا يجوّل بالأسواق اليوم؟! 

  • رفع بنك الاحتياطي النيوزلندي، أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، وهو أكبر ارتفاع له على الإطلاق.وقال محافظ البنك (RBNZ)، أدريان أور، إن الهدف الوحيد للبنك هو رفع معدل النقد الرسمي إلى درجة يمكن أن يتضاءل فيها التضخم، ارتفع الدولار النيوزيلندي إلى 0.6192 مقابل الدولار.

Screenshot_6.png

  •  أنهى مؤشر الأسهم الأوروبية جلسة الثلاثاء مرتفعًا 0.8٪ عند أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر، بينما تقدمت الأسواق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ يوم الأربعاء ، متتبعة مكاسب الليلة الماضية في وول ستريت.
  • الأسهم في Coinbase تعرضت لضغوط بيع متجددة هذا الأسبوع بسبب مخاوف بشأن تداعيات انهيار FTX في وقت سابق من هذا الشهر.
  • يتوقع بنك كريدي سويس ن تتكبد الشركة خسائر بقيمة 1.5 مليار فرنك سويسري (1.6 مليار دولار) في الربع الأخير من العام حيث تقوم بإجراء إصلاحات استراتيجية ضخمة  في بنكه الاستثماري. 
  • ارتفعت أسهم شركات الألعاب الصينية المدرجة في بورصة هونغ كونغ بعد أن قال تقرير بحثي نُشر يوم الثلاثاء إن البلاد "حققت خطوة نحو حل" قضية إدمان الألعاب بين الشباب.
  •  تم تداول الأسهم المدرجة في هونغ كونغ على انخفاض بنسبة 2.64 ٪ بعد أن أعلنت شركة وارين بافيت بيركشاير هاثاواي أنها خفضت حصتها في شركة صناعة السيارات الكهربائية الصينية، وأسهم  BYD تنخفض.  
  • توقع Xiaomi   أن تشهد انخفاضًا في الإيرادات للربع الثالث من عام 2022 ، وفقًا لمتوسط   تقديرات استطلاع رأي رفينيتيف، وذلك بسبب  الانخفاض المتوقع في "مبيعات الهواتف الذكية"، فضلاً عن البيئة الكلية الضعيفة ومعنويات المستهلكين.
  • انخفض أسهم نوردستروم أكثر من 8 ٪ في التداولات الممتدة بعد أن خفضت سلسلة المتاجر الكبرى توقعاتها، ومع ذلك، فاقت أحدث نتائج ربع سنوية لشركة Nordstrom توقعات الأرباح والمبيعات. وحقق بائع التجزئة أرباحًا قدرها 20 سنتًا للسهم الواحد بإيرادات بلغت 3.55 مليار دولار.

المماثل

نمو الناتج المحلي الإجمالي الألماني يثير الآمال في حدوث ركود أكثر اعتدالًا!! فماذا حدّث؟!
نمو الناتج المحلي الإجمالي الألماني يثير الآمال في حدوث ركود أكثر اعتدالًا!! فماذا حدّث؟!

التقويم الاقتصادي!!  القراءة النهائية لإجمالي الناتج المحلي الألماني (ربع سنوي) عيد الشكر الأمريكي  ألمانيا تسجّل نموًا اقتصاديًا أعلى من المتوقع في الربع الثالث!!  أظهرت أرقام الناتج المحلي الإجمالي الألماني أن اقتصاد البلاد قد نما بشكل طفيف…

أحدث الأخبار

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera