يتقدم الذهب، وينخفض ​​الدولار حيث يشير بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى تباطؤ رفع أسعار الفائدة!!

يتقدم الذهب، وينخفض ​​الدولار حيث يشير بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى تباطؤ رفع أسعار الفائدة!!

- كان الدولار الأمريكي أضعف على نطاق واسع يوم الخميس حيث قام المستثمرون، بتشجيع من احتمالية تباطؤ وتيرة رفع أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي، بوضع رهانات على الأصول ذات المخاطر العالية.

- وأظهر البيان المنتظر بفارغ الصبر لاجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الأول والثاني من نوفمبر / تشرين الثاني أن المسؤولين راضون إلى حد كبير عن قدرتهم على التحرك الآن في خطوات أصغر.

- فيما، أظهر المحضر أمس  أيضًا نقاشًا ناشئًا داخل الاحتياطي الفيدرالي حول المخاطر التي قد يشكلها التشديد السريع للسياسة على النمو الاقتصادي والاستقرار المالي. في الوقت نفسه، أقر صانعو السياسة بأنه لم يكن هناك تقدم يُذكر فيما يتعلق بالتضخم وأن المعدلات لا تزال بحاجة إلى الارتفاع.

- وعلى الجانب الآخر؛ أظهرت بيانات يوم الأربعاء تقلص نشاط الأعمال في الولايات المتحدة للشهر الخامس على التوالي في نوفمبر، مع انخفاض مقياس الطلبات الجديدة إلى أدنى مستوى له في عامين ونصف العام حيث أدى ارتفاع أسعار الفائدة إلى تباطؤ الطلب.

- انتعشت أسعار الذهب فوق المستوى الرئيسي البالغ 1750 دولارًا للأوقية يوم الخميس ، معززة المكاسب بعد دقائق من الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والتي أشارت إلى تباطؤ رفع أسعار الفائدة.

- تقوم العقود الآجلة لصناديق الاحتياطي الفيدرالي الآن بتسعير فرصة بنسبة 85٪ بزيادة قدرها 50 نقطة أساس في اجتماع ديسمبر ، بعد أربعة ارتفاعات متتالية بمقدار 75 نقطة أساس.

- الأسواق الولايات المتحدة اليوم في عطلة، بمناسبة عيد الشكر ومن المرجح أن تكون السيولة أقل من المعتاد.

Screenshot_7.png

أبرز أحداث اليوم!! 

  • عطلة البنوك الأمريكية
  • مبيعات التجزئة (ربع سنوي) النيوزلاندية 01:45 ص بتوقيت الإمارات!! 

الأسواق اليوم هادئة، ولكن هناك بعد التغطيات الهامة!!

  •   أشارت محاضر من اجتماع نوفمبر إلى أن البنك المركزي يشهد تقدمًا في معركته ضد التضخم المرتفع ويتطلع إلى إبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة ، مما يعني حدوث ارتفاعات أصغر حتى نهاية هذا العام وحتى عام 2023.
  •   تم تداول الأسواق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على ارتفاع ، وكان رد فعلها إيجابيًا لبنك الاحتياطي الفيدرالي قائلاً إنه يتوقع تباطؤ إلى رفع أسعار الفائدة "قريبًا". أغلقت الأسهم الأمريكية على ارتفاع يوم الأربعاء بعد جلسة متقلبة. الأسواق في وول ستريت مغلقة يوم الخميس بسبب عطلة عيد الشكر.
  • استجاب المستثمرون الأوروبيون أيضًا لقراءات مؤشر مديري المشتريات (PMI) لشهر نوفمبر (تشرين الثاني) من منطقة اليورو ، والتي أعادت التأكيد على دخول الكتلة النقدية المكونة من 19 دولة في حالة ركود ، لكنها أظهرت تباطؤًا طفيفًا في النشاط التجاري.
  • قفزت الأسهم بنسبة 8٪ تقريبًا يوم الأربعاء بعد أن سجلت أدنى مستوى لها في 52 أسبوعًا في اليوم السابق. جاء الارتفاع بعد ترقية قام بها محللون في Citi وإشارة من الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk إلى أن كوريا الجنوبية هي مرشح رئيسي لمصنع جديد تأمل الشركة في بنائه في آسيا.
  • أدى ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى قيام المدن الصينية بفرض المزيد من القيود ، مما أدى إلى زيادة مخاوف المستثمرين بشأن الاقتصاد ووضع غطاء على الرغبة في المخاطرة. أبلغت الصين عن عدد قياسي من الإصابات يوم الخميس.
  • ارتفع اليورو بنسبة 0.39٪ إلى 1.0435 دولار ، فيما كان الجنيه الإسترليني آخر تداول عند 1.2090 دولار ، مرتفعًا بنسبة 0.43٪ خلال اليوم. ارتفع الجنيه الاسترليني بنسبة 1.4٪ خلال الليل بعد أن فاقت البيانات الأولية للنشاط الاقتصادي البريطاني التوقعات ، على الرغم من أنها لا تزال تظهر أن الانكماش في الطريق.
  • انخفض النفط يوم الخميس ، حيث كان يحوم حول أدنى مستوياته في شهرين ، حيث كان النطاق الذي اقترحته مجموعة الدول السبع للحد الأقصى لسعر النفط الروسي أعلى من مستويات التداول الحالية ، مما خفف من المخاوف بشأن نقص المعروض.

المماثل

يأتي محضر الاحتياطي الفيدرالي اليوم، كيف ستتغير الأسواق!!
يأتي محضر الاحتياطي الفيدرالي اليوم، كيف ستتغير الأسواق!!

أهم الأحداث المنتظرة لليوم!!  طلبات السلع المعمرة الأساسية (شهري) 15:30 إعانات البطالة 15:30 طلبات السلع المعمرة (شهري) 15:30 القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي  18:45 القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي  18:45 مبيعات المنازل…

أهم الأخبار التي قد تغير من المشهد اليوم!!
أهم الأخبار التي قد تغير من المشهد اليوم!!

يوم جديد، والمزيد من الأخبار الاقتصادية، وتحركات الأسواق لليوم!!   التضخم في المملكة المتحدة عند أعلى مستوى له في 41 عامًا!! - قفز التضخم في المملكة المتحدة إلى أعلى مستوى في 41 عامًا عند 11…

أحدث الأخبار

يرتفع اليوان على أمل تخفيف سياسة الصين بشأن فيروس كورونا، واليورو ينتظر شيء ما!!
يرتفع اليوان على أمل تخفيف سياسة الصين بشأن فيروس كورونا، واليورو ينتظر شيء ما!!

هبطت الأسهم الأميركية مع تأكيد مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي أن مزيداً من رفع أسعار الفائدة قادم في الطريق، علاوة على تعرض الإقبال على المخاطرة إلى ضربة ناتجة عن أسباب الغموض وعدم اليقين التي تحيط بقيود فيروس كوفيد في الصين وتأثيرها على الاقتصاد العالمي…

أسعار النفط تتراجع مع استمرار احتجاجات الصين على فيروس كوفيد- 19!!
أسعار النفط تتراجع مع استمرار احتجاجات الصين على فيروس كوفيد- 19!!

تمحو أسعار النفط مكاسب 2022 حيث أثارت احتجاجات الصين مخاوف بشأن الطلب تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام في وقت مبكر من آسيا مع ارتفاع حالات كوفيد وقيود الفيروسات والاضطرابات في الصين  بسبب استمرار سياسة صفر كوفيد…

نمو الناتج المحلي الإجمالي الألماني يثير الآمال في حدوث ركود أكثر اعتدالًا!! فماذا حدّث؟!
نمو الناتج المحلي الإجمالي الألماني يثير الآمال في حدوث ركود أكثر اعتدالًا!! فماذا حدّث؟!

التقويم الاقتصادي!!  القراءة النهائية لإجمالي الناتج المحلي الألماني (ربع سنوي) عيد الشكر الأمريكي  ألمانيا تسجّل نموًا اقتصاديًا أعلى من المتوقع في الربع الثالث!!  أظهرت أرقام الناتج المحلي الإجمالي الألماني أن اقتصاد البلاد قد نما بشكل طفيف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera