يكافح الدولار للدفاع عن التعافي، قبل الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي!!

يكافح الدولار للدفاع عن التعافي، قبل الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي!!

أهم حدّث لليوم!! 

  • القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30
  • إعانات البطالة 17:30
  • جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة! من المقرر نشر بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي للربع الثالث النهائي في الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية.تأتي أهمية مؤشر الناتج المحلي الإجمالي، في كونه يقيس التغير السنوي في القيمة النقدية المعدلة حسب التضخم لجميع السلع والخدمات التي ينتجها الاقتصاد، وهو أوسع مقياس للنشاط الاقتصادي ومؤشرا أساسيا لصحة الاقتصاد، خلال فترة معينة من الزمن على أساس ربع سنوي. 

ظل مؤشر الدولار الأمريكي على الهامش بعد أن اتخذ اتجاهًا هبوطيًا استمر يومين، والآن؛ مؤشر الدولار، داخل قناة هبوطية عمرها خمسة أسابيع تقيد تحركات DXY بين 102.90 و 104.60.بيانات الأمس: ومع ذلك، قفزت ثقة المستهلك الصادرة عن مجلس المؤتمر الأمريكي (CB) إلى أعلى مستوى لها في ثمانية أشهر عند 108.3 لشهر ديسمبر ، مقارنة بتوقعات السوق عند 101.0 والقراءات السابقة المعدلة عند 101.40. من ناحية أخرى ، تتحدى زيارة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي للولايات المتحدة واستعداد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لزيادة الإمكانات العسكرية للبلاد الرغبة في المخاطرة.

Screenshot_7.png

أهم الأخبار لليوم!!

  • عادت المعنويات الإيجابية إلى الأصول الخطرة يوم الأربعاء بعد جولة قوية من أرباح الشركات وإصدار بيانات ثقة المستهلك لشهر ديسمبر ، والتي جاءت عند أعلى مستوى منذ أبريل.
  • وفقًا لمجلس الذهب العالمي ، اشترت البنوك المركزية 400 طن من الذهب في الربع الثالث ، وهو ما يضاعف تقريبًا الرقم القياسي السابق البالغ 241 طنًا خلال نفس الفترة من عام 2018.
  •  أبلغت المملكة المتحدة عن نمو اقتصادي أبطأ من المتوقع للربع الثالث من العام، وفقًا لمكتب الإحصاءات الوطنية، حيث انخفض الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.3 ٪ بين يوليو وسبتمبر مقارنة بعام 2021.
  •  أسعار النفط ترتفع بسبب ضيق مخزون زيت التدفئة ووقود الطائرات، حيث تتوقع الولايات المتحدة ما وصفته خدمة الأرصاد الجوية الوطنية بأنه "برد خطير" خلال الأيام القليلة المقبلة.
  • أعرب صندوق النقد الدولي عن دعمه لقرار بنك اليابان الأخير لتوسيع نطاق التحكم في منحنى العائد، وقال رئيس البعثة لليابان في صندوق النقد الدولي ، "مع عدم اليقين بشأن توقعات التضخم ، يعد تعديل بنك اليابان لإعدادات التحكم في منحنى العائد خطوة معقولة بما في ذلك بالنظر إلى المخاوف بشأن أداء سوق السندات".
  • ارتفعت العملات المشفرة بعد أن أقر المؤسس المشارك لشركة FTX Gary Wang والرئيس التنفيذي المشارك لشركة Alameda Research كارولين إليسون بالذنب في التهم الفيدرالية، أضافت Bitcoin آخر مرة 0.15 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية لتتداول عند 16،826 دولارًا، وفقًا لمقاييس Coin Metrics. وارتفع إيثر 0.34 بالمئة إلى 1210.72 دولار.
  •  دمت مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ من الحزبين الجمهوري والديمقراطي مشروع قانون يوم الأربعاء يهدف إلى زيادة الشفافية في تويتر، فيسبوك وغيرها من شركات وسائل التواصل الاجتماعي حيث يناقش المشرعون ما إذا كان سيتم حظر TikTok.
  • كان معدل التضخم السنوي في كندا عند 6.8٪ في نوفمبر من عام 2022 ، منخفضًا بشكل طفيف من 6.9٪ في الشهر السابق ولكنه أعلى من توقعات السوق البالغة 6.7٪. ومع ذلك ، كانت النتيجة أبطأ وتيرة لنمو الأسعار منذ أبريل.

المماثل

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

 الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!
الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

أهم حدّث لليوم!!  القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30م إعانات البطالة 17:30م طلبات السلع المعمرة (شهري) 17:30م جميع الأوقات الواردة بتقوقيت الإمارات العربية!!تترقب الأسواق اليوم الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،…

بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!
بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  بيان الفائدة لبنك كندا 19:00 تقرير السياسة النقدية لبنك كندا 19:00 معدل الفائدة الكندية 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  تترقب الأسواق اليوم جديد بنك كندا!!  - تترقب الأسواق اليوم جديد بنك…

أحدث الأخبار

التقلبات في الأسعار قادمة
التقلبات في الأسعار قادمة

سيصدر البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بيان سعر الفائدة في 7 فبراير، على الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش+2. هذا البيان من بين الأدوات الأساسية التي يستخدمها بنك الاحتياطي الأسترالي للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية.

تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!
تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!

أهم حدّث لليوم!!  متوسط الأجور في الساعة (سنوي)  متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 بتوقيت الإمارات!!  من المتوقع أن ترتفع جداول الرواتب لشهر يناير بمقدار 190 ألف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera