CME Group تطلق عقود البيتكوين الآجلة

CME Group تطلق عقود البيتكوين الآجلة

بلغت البيتكوين رقما قياسيا جديدا أكثر من 7300$ في بورصة بيتستامب اللوكسمبورغية يوم الجمعة. حيث ازدادت قيمتها بمقدار 7 أضعاف منذ بداية هذا العام. 
تلقت العملة الرقمية دفعة كبيرة هذا الأسبوع على اعتبار أن CME Group, المشغل الأكبر للمشتقات المالية في العالم, أعلنت عن خططها بطرح عقود البيتكوين الآجلة مع نهاية عام 2017. كان هذا الإعلان مفاجئا حيث صرح المدير التنفيذي للمنظمة تيرينس دافي, منذ قرابة الشهر, أنه من غير المرجح إطلاق عقود البيتكوين الآجلة في المستقبل القريب. وفقا لـ دافي, كان الطلب المتزايد على الأصول المرتبطة بالبيتكوين سببا رئيسيا في تغيير المشغل لرأيه.  
قرار CME Group جاء بعد قرار CBOE Global Markets الذي أعلن عن نيته بإطلاق خيارات البيتكوين بانتظار الموافقة من لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (CFTC). وهو ما تحتاجه CME Group أيضا. 
يتم تداول خيارات البيتكوين بالفعل حاليا في LedgerX, وهي منصة تداول عملات رقمية, تم تسجيلها مؤخرا لدى CFTC كمركز لتبادل عقود المشتقات المالية المسوّاة بالعملات الرقمية.  
من شأن إجراءات CBOE Global Markets و CME Group أن تضفي مصداقية كبيرة على البيتكوين. من الواضح أن القبول الرسمي للعملات الرقمية بطيء نسبيا, لكنه آخذ بالارتفاع. 
من الواضح أن وول ستريت مهتم بالبيتكوين. وبالتالي فإن تداول عقود البيتكوين الآجلة في CME Group سيعود بالعديد من المزايا على الناشطين في السوق. بداية, سيكون من الأسهل الرهان على انخفاض سعر العملة الرقمية. سيتمكن المتداولون من اتباع استراتيجيات السوق المحايدة والتداول بوفرة أكبر. إضافة لذلك, سيتمكن المحترفون الذين لم يرغبوا سابقا في التعامل بالبيتكوين بسبب القلق من التبادلات المشبوهة, من الدخول في السوق. ومع توافر خيارات أكبر, من المرجح أن تشهد البيتكوين انتشارا واسعا. 
من المرجح أن يبرز حافز أكبر لمجموعات الاستثمار الكبرى للانخراط في التعامل بالبيتكوين إذا أظهرت لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) قبولا أكبر للبيتكوين. وهو ما لم يحدث حتى الآن. في مارس, رفضت SEC العرض المقدم من Winklevoss brothers لتداول عقود الفوركس الآجلة بالبيتكوين. يعتبر قبول SEC ضروريا جدا لتحظى البيتكوين بالمزيد من القبول في الأسواق الرئيسية وإعطائها الفرصة للتطور ضمن النظام المالي العالمي. 
المشكلة الأكبر التي تبرز في أسواق البيتكوين الحالية هي عدم التنظيم. تعتبر خطوة CME Group هامة للغاية للبيتكوين, لكن الطريق ما زال طويلا قبل أن تصبح العملات الرقمية أكثر قدرة على جذب المستثمرين التقليديين.    

المماثل

لم يتم العثور على نتائج

أحدث الأخبار

ما الأسباب التي تجعل من أرقام الإنفاق الاستهلاكي الشخصي من الأرقام المحببة للفيدرالي؟!
ما الأسباب التي تجعل من أرقام الإنفاق الاستهلاكي الشخصي من الأرقام المحببة للفيدرالي؟!

أهمّ حدّث لليوم!!  أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) 16:30م 🇺🇸 الناتج المحلي الإجمالي (شهري) الكندي  16:30م 🇺🇸 جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  من المقرر يوم الجمعة مقياس التضخم المفضل لمجلس الاحتياطي…

ناسداك وأفضل تقدم منذ الربع الأخير من عام 2020!!
ناسداك وأفضل تقدم منذ الربع الأخير من عام 2020!!

أهمّ حدّث لليوم!!  القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 16:00م 🇺🇸  إعانات البطالة 16:00م 🇺🇸 جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  تعرضت البنوك الإقليمية والعالمية لضغوط منذ انهيار بنك سيليكون فالي في وقت سابق من…

أسهم
أسهم "علي بابا" تقفز بعد إعلان تقسيمها إلى 6 وحدات مستقلة!!

أهم حدّث لليوم!!  مبيعات المنازل المعلقة (شهري) 18:00م 🇺🇸 جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربيةََ!!  يشعر بعض المستثمرين بالقلق من أن ارتفاع أسعار الفائدة قد يدفع الاقتصاد إلى الركود ، حتى عندما حاولت وول ستريت تجاوز الأزمة المصرفية…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera