نصائح للمتداولين

بعض الحيل والنصائح لتطور مهاراتك في التداول

استراتيجية استخدام اثنين من المذبذبات في التداول

من الجيد استخدام مذبذب العشوائية أثناء التداول، لكن ماذا إذا قمت باستخدام مذبذبين اثنين؟ سنشرح لك اليوم في FBS مزايا استخدام اثنين من المذبذبات، كما سنعرفك على استراتيجية فعالة مبنية على ذلك.

استراتيجية التداول: البطات الثلاث

سنطلعك اليوم على نظام تداول يتطلب استخدام المتوسطات المتحركة. تم تطوير هذه الاستراتيجية من قبل عدد من المحترفين، وتدعى "البطات الثلاث". قد يبدو الاسم غريبا، لكنه مشتق من العبارة الشهيرة "رتّب بطاتك في صف واحد"، والتي تعني وضع كل شيء في إطاره الصحيح لأداء مهمة ما. هل شاهدت يوما عائلة من البط تسبح في بحيرة؟ يسبح البط عادة ضمن صفوف. وهذه آلية عمل استراتيجيتنا، فهي تساعد المتداول على أداء مجموعة من الخطوات المتسلسلة (في

استراتيجية التداول MacFibo

هناك العديد من الاستراتيجيات التي تتطلب استخدام مستويات فيبوناتشي. يحاول المتداولون الجمع بينها وبين مؤشرات وأدوات فنية أخرى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة. سنتحدث اليوم عن استراتيجية معروفة جدا بين صفوف المتداولين: استراتيجية MacFibo.

استراتيجيات التداول على الأطر الزمنية قصيرة الأمد

يفضل بعض المتداولين الأطر الزمنية طويلة الأمد، لأنهم لا يضطرون لإلقاء النظر على صفقاتهم أكثر من مرة واحدة يوميا، كما يكون لديهم وقت أكبر لاتخاذ قرار نهائي. ومع ذلك، إذا كنت تفضل التحلي

استخدام السكالينغ إن والسكالينغ آوت في التداول

لنفترض أنك قمت بفتح صفقة ما، ووضعت أوامر إيقاف الخسارة وأخذ الربح. ما هي الخطوات التالية؟ حسنا، يمكنك الجلوس وانتظار حركة السوق وحسب، لكن المتداولين المحترفين لا يكتفون بذلك، بل يحاولون أن يكونوا أكثر مرونة عند اتخاذ قرارات التداول من خلال استخدام نهج السكالينغ إن والسكالينغ آوت في صفقاتهم. إذا كنت تبحث عن مزيد من الاحترافية في تداولاتك، فهذه المقالة تقدم لك كل ما تريد معرفته! لنتعرف معا على السكالينغ وكيفية تطبيقه بصورة صحيحة لتحقيق الأرباح وإدارة المخاطر.

كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة الأسية (EMAs) في تداولاتك

ليست المتوسطات المتحركة مجرد خطوط ملونة تظهر على المخطط. بل هي في الحقيقة أدوات عظيمة تستخدم في استراتيجيات التداول. سنتعلم اليوم شيئا جديدا عن نوع محدد من المتوسطات المتحركة ألا وهو المتوسط المتحرك الأسي.

أخطاء قاتلة عند وضع أوامر إيقاف الخسارة

من المعروف للجميع أن من الضروري وضع أوامر إيقاف الخسارة عند القيام بالتداول. وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه الأوامر تعتبر من أهم الأدوات الخاصة بإدارة المخاطر. كما أن من الضروري معرفة كيفية استخدامها بصورة صحيحة. إذا لم تتبع القواعد الأساسية البسيطة لإدارة المخاطر، فمن المرجح أن تخسر مالك بسرعة قياسية. لنتعرف معا على أسوأ الأخطاء التي قد يتم ارتكابها عند وضع أوامر إيقاف الخسارة، ونتعلم كيفية تجنبها.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera