نصائح للمتداولين

بعض الحيل والنصائح لتطور مهاراتك في التداول

كيف تدخل صفقتك بمنتهى الثقة؟

في كل مرة تضغط فيها على زر «أمر جديد»، فإنك تفتح صفقة جديدة. وهنا يجد المتداول نفسه أمام تساؤلات تتعلق بمستويات دخول الصفقة وإغلاقها. عندما تتداول بصورة مستمرة، فإنك تتخذ قرارات الدخول والخروج وفقا لمعطيات وشروط معينة. في هذه المقالة، نناقش ما تحتاجه لدخول السوق بمنتهى الثقة.

نصائح التداول على الترند وفقا لـ فيكتور سبيرانديو

مما لا شك فيه أنك على دراية بالتحليلات الفنية وخطوط الترند على وجه التحديد. وبالتالي، فأنت تدرك أنّ تشكل الترند يحمل الكثير من الخصوصية. سنطلعك اليوم على هيكلية الترند والتداول عليه وفقا للمبادئ التي شرحها فيكتور سبيرانديو الذي يعرف أيضا باسم «Trader Vic». ستتعلم من السيد سبيرانديو كيفية توظيف خطوط الترند لصالحك.

استراتيجية التداول «اللمسة الثالثة»

سنطلع متداولينا اليوم على استراتيجية تداول جديدة ألا وهي استراتيجية «اللمسة الثالثة» والتي تعرف أيضا باسم «الضربة الثالثة». خلافا للاستراتيجيات التي تعتمد على أكثر من مؤشر، فإن استراتيجية «اللمسة الثالثة» تعتمد على عنصر واحد فقط - خط الترند.

استراتيجية استخدام اثنين من المذبذبات في التداول

من الجيد استخدام مذبذب العشوائية أثناء التداول، لكن ماذا إذا قمت باستخدام مذبذبين اثنين؟ سنشرح لك اليوم في FBS مزايا استخدام اثنين من المذبذبات، كما سنعرفك على استراتيجية فعالة مبنية على ذلك.

استراتيجية التداول: البطات الثلاث

سنطلعك اليوم على نظام تداول يتطلب استخدام المتوسطات المتحركة. تم تطوير هذه الاستراتيجية من قبل عدد من المحترفين، وتدعى "البطات الثلاث". قد يبدو الاسم غريبا، لكنه مشتق من العبارة الشهيرة "رتّب بطاتك في صف واحد"، والتي تعني وضع كل شيء في إطاره الصحيح لأداء مهمة ما. هل شاهدت يوما عائلة من البط تسبح في بحيرة؟ يسبح البط عادة ضمن صفوف. وهذه آلية عمل استراتيجيتنا، فهي تساعد المتداول على أداء مجموعة من الخطوات المتسلسلة (في

استراتيجية التداول MacFibo

هناك العديد من الاستراتيجيات التي تتطلب استخدام مستويات فيبوناتشي. يحاول المتداولون الجمع بينها وبين مؤشرات وأدوات فنية أخرى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة. سنتحدث اليوم عن استراتيجية معروفة جدا بين صفوف المتداولين: استراتيجية MacFibo.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera