طرق تداول أمواج إيليوت

طرق تداول أمواج إيليوت

منذ مدة, كتبنا مقدمة إلى دراسة أمواج إيليوت وغطينا النقاط الأساسية لنظرية أمواج إيليوت. يمكنك إنعاش ذاكرتك عبر قراءة <link> هذه المقالة.</link> حان الوقت لإطلاعك على أحدث تقنيات التداول وفقا لأمواج إيليوت. في المقال التالي, سنطلعك على الطرق الثلاثة لتداول أمواج إيليوت. ولكن أولا, عليك تعلم كيفية تحديد مستويات الدخول, إيقاف الخسارة, ونقاط الخروج.
افترض أنك بدأت حساب الموجة من مستوى سوينغ معين للسعر. ينبغي أن يتبعه تصحيح صغير لا يتجاوز عادة 50% من طول الموجة الأولى. هذه في الحقيقة قاعدة أساسية في تداول أمواج إيليوت - الموجة الثانية لا ينبغي أن تنخفض أدنى من بداية الموجة الأولى أبدا. إذا تم تصحيح السعر بأكثر من 100% من موجتك, فإن الحساب خاطئ. بداية الموجة الثالثة هي إشارة شراء قوية جدا. عادة, تكون الموجة الأطول في الدورة بأكملها. القاعدة الأساسية الثانية هي أن الموجة الرابعة لا يمكن أن تنتهي في منطقة سعر الموجة الأولى أبدا.

تداول الموجة الثالثة من دورة إيليوت

Untitled.png

كما تذكر, الموجة الثالثة هي الأطول والأقوى في دورة السعر. يجب أن تكون أكبر من 161.8% من الأمواج الأخرى غير الموسعة. الموجة الثانية تصحح بنسبة 50-61.8% من قمة الموجة الأولى. في الصفقات الطويلة, يمكنك وضع أمر معلق للحد من الخسائر في مكان ما بين 50 و 61.8% من الموجة الأولى (وضمن طول الموجة الثانية). يجب وضع أمر أخذ الربح عند 161.8% من نهاية الموجة الثانية, أما أمر إيقاف الخسارة يمكن وضعه عند بداية نشاط التداول تماما.

تداول الموجة الخامسة

Untitl.png

قبل البدء بتداول الموجة الخامسة عليك أن تتذكر أنها لا يجب أن تكون مساوية للموجة الأولى. القاعدة التالية تسمح للمتداول بقياس الموجة الأولى المتشكلة بالفعل وإسقاط طولها من نهاية الموجة الرابعة (مع التذكر دائما أن الموجة الخامسة يجب أن تكون مختلفة). ننصح بالبحث عن 61.8% من الموجة الأولى وإسقاطها من الموجة الرابعة. ثم اذهب قصيرا على نهاية الموجة الخامسة في الهيكل الصاعد للموجة الخامسة مستهدفا تصحيحا بنسبة 38.2% من السوينغ الكلي. إذا كانت الموجة تصحيحية (غير اندفاعية), سيكون هناك على الأرجح تصحيح بنسبة 61.8%.

المماثل

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera