نهج التداول "سكالينغ إن"

نهج التداول "سكالينغ إن"

لا يستطيع المتداولون ولا حتى المحللون البارعون أن يكونوا واثقين تماما من حركة السعر. لو تمكن المتداولون من ذلك, فإنهم سيوظفون كل أموالهم حتى لا يفوتوا فرصة واحدة لتحقيق أكبر المكاسب والأرباح. لسوء الحظ, لسنا أنبياء, ولا نملك قدرات خارقة, بل مجرد بشر, وبالتالي لا يمكننا القيام بمثل هذه التوقعات. لكننا بالمقابل, نملك عقلا ومنطقا وإحساسا, ما من شأنه أن يعطينا بعض الأفكار والتلميحات عن الحركة المستقبلية للأسعار.

تخيل أن لديك فكرة رائعة عن تداول زوج معين من العملات, لكنك لا ترغب بالمخاطرة بكامل المبلغ الذي تملكه لأنك لست واثقا تماما. في هذه الحالة, يمكنك اتباع طريقة تداول أكثر حذرا تدعى "السكالينغ إن". وهي تقترح تقليل المخاطر عبر دخول السوق على مراحل بدلا من الدخول مرة واحدة. وبالتالي, ببساطة عليك فتح صفقة مبكرة, جزئية أو ربعية وفقا لحركة السعر التي تفترضها, وانتظار كيف تجري الأمور. إذا كان الوضع جيدا بعد المحاولة الأولى, يمكنك الاستمرار في رهاناتك مع وضع مبلغ من المال جانبا من أجل جلسات التداول التالية.

لاستخدام هذه الطريقة بصورة صحيحة, عليك التخطيط لدخولاتك, تقسيم مالك إلى حصص, وتخصيص هذه الحصص لعدة رهانات. لا تبالغ إذا حصلت على الكثير من المال في المحاولة الأولى. الأسواق خادعة, يمكنها أن تتحايل عليك وتتركك دون ملابس. تم تصميم نهج "السكالينغ إن" للمتداولين الأكثر وعيا وحكمة وتكتيكا, والذين يتداولون لكسب المال وليس من أجل المتعة فقط.

على سبيل المثال: في الحالة الظاهرة في الصورة, تقسم رهانك إلى 4 أجزاء. تبدأ عند النقطة 0.8900, وإذا استمر الترند, تفتح الصفقة الطويلة التالية عند المستوى الأعلى (عند 0.8950) بالرهان نفسه. ثم, تستمر بوضع الأوامر الجديدة بطريقة مشابهة للأولى (عند 0.9000, عند 0.9050) حتى نهاية الترند.

Scaling in.png

المماثل

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera