كيف تبدأ التداول مع FBS؟

كيف تبدأ التداول مع FBS؟

2021-11-24 • محدّث

مرحبا، أيها الغريب! ما الذي جاء بك إلى هنا؟

إعلان مشرق من FBS في مكان ما على الإنترنت، حدث جديد مع مغني راب إندونيسي مشهور، لافتة أثناء المباراة مع ليستر سيتي، أو توصية من صديق؟ أو ربما تبحث عن طريقة لتصبح متداول محترف؟

fbs_opportunities

مصادر مختلفة – حل واحد

قد تكون الأسباب مختلفة، ولكن لنواجه الأمر – أنت هنا لأنك ترغب ببدء التداول مع FBS! هذه نية عظيمة ستكشف لك قريباً عن طريق مليء بالفرص أمامك! إذاً، كيف تبدأ التداول؟

الخطوة الأولى – اختيار البرنامج

أجب عما يلي: هل تفضل التداول باستخدام كمبيوترك المحمول أم هاتفك الجوال؟ 

طرحنا عليك هذا السؤال لأنه سيؤثر على اختيارك لمنصة التداول. لنرى ما هي المنافع التي سيحصل عليها كل من مستخدمي الكمبيوتر أو الجوال.

إذا كنت تفضل التداول على كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول، يمكنك اختيار MT4 أو MT5. من المحتمل أن تعرفهم على أنهم برامج شائعة جداً لدخول الأسواق. حيث تعتبر كل من MT4 و MT5 تطبيقات مشهورة بين المتداولين. فهي تتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات الفنية، وتساعدك على تطوير روبوتات التداول الخاصة بك (الإكسبرتات)، والأهم من كل ذلك أنها تسمح لك بالتداول بنقرة زر واحدة فقط!

1.png

هكذا يبدو اليوم العادي لمستخدم MT.

على الرغم من أن MetaTrader 5 هي نسخة مطورة من MetaTrader 4، إلا أنها تتمتع بميزات فريدة يجب أخذها بعين الاعتبار قبل تنزيل برنامج معين. قمنا بإدراج أهمها في الجدول أدناه.

MetaTrader 4 MetaTrader 5
تداول 35 زوج من العملات، و4 معادن

تداول 35 زوج من العملات، 4 معادن، 11 مؤشر، 3 طاقات،  و66 سهم

الوصول إلى التداول على حساب ECN المزيد من المؤشرات الفنية والكائنات الرسومية لتحليل السوق
لغة MQL4 لتطوير تطبيقات التداول. حيث يُعتقد أنها أكثر بساطة من لغة MQL5  لغة MQL5 لتطوير تطبيقات التداول. ويُعتقد أن هذه اللغة أكثر كفاءة من MQL4 وتسمح بإجراء اختبار رجعي أسرع

مجتمع أكبر وسوق أوسع من روبوتات التداول والمؤشرات التي يمكنك شراؤها وتنزيلها

تقويم وأخبار اقتصادية متكاملة

أسهل للبدء بها

لذلك، إذا كنت تريد أن تكون سكالبر، فمن الأفضل استخدام MetaTrader 4، فهي تتيح لك الوصول إلى حساب ECN. وعلى الرغم من العدد المحدود لأدوات التداول المتوفرة هناك، إلا أن هذا النوع من الحسابات يحمي المتداول من مواجهة التأخير في تنفيذ الأوامر. كما يفضل الكثير من المتداولين MetaTrader 4 الذين بدأوا رحلتهم في الفوركس للتو، لأنها سهلة الفهم بالنسبة للمبتدئين وهناك برامج تعليمية لها أكثر من MT5. ويمكنك العثور على أحد هذه الدروس على موقع FBS الإلكتروني في قسم دروس الفيديو. هناك نقطة أخرى لصالح MetaTrader 4 وهي مجتمعها الكبير الذي يخلق الكثير من روبوتات التداول. حيث يمكنك الوصول إليهم من قسم السوق نافذة ”منصة العميل“.

2.png

يُعد MetaTrader 5 بدوره خيار متقدم لمتداولي الفوركس. إذا كنت ترغب في تداول المؤشرات والأسهم، فإن MT5 هي خيارك الأمثل. كما يتيح الإصدار الخامس من MetaTrader إنشاء استراتيجيات تداول بلغة MQL5. هذه اللغة مفيدة أكثر إذا كنت ترغب في مواصلة دراسة التداول الخوارزمي مع لغات البرنامج الأخرى (على سبيل المثال، ++C).

ماذا عن مستخدمي الجوال؟

بالنسبة لأولئك الذين يحبون التداول باستخدام هواتفهم المحمولة، فإن FBS لديها حل مزدوج. في البداية، يمكنك اختيار MetaTrader للهواتف المحمولة. هذا الخيار مخصص لأولئك الذين اعتادوا التداول في MetaTrader للكمبيوتر الشخصي. إن كنت لا تريد تغيير منصة MetaTrader للتداول عبر الهاتف المحمول والتي لها نفس وظائف البرنامج الرئيسي. فهناك شيء مهم وهو أنه يمكنك التداول باستخدام هاتفك المحمول باستخدام نفس الحساب الذي تستخدمه في إصدار سطح المكتب.

3.png

برنامج MetaTrader للهواتف المحمولة

خيار آخر للمتداولين عبر الجوال هو تطبيق FBS Trader. وهو منصة تداول جديدة تم تطويرها حصرياً بواسطة FBS ولمتداولي FBS. يتيح لك الوصول إلى جميع أدواتك المفضلة، وإعداد شروط مواتية لإدارة أموالك، وتحليل الرسوم البيانية.

4.png

الخطوة الثانية – التسجيل

بعد اختيار البرنامج، تحتاج إلى فتح حساب. يُرجى الانتباه إلى أن حسابات MetaTrader وFBS Trader غير متصلة. وهذا يعني أنه يجب عليك حسم قرارك مسبقًا فيما إذا كان بإمكانك ولديك الرغبة في فصل أموالك إلى حسابين.

التداول باستخدام MetaTrader

إذا كنت ترغب بفتح حساب للتداول في MetaTrader، فانتقل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لـ FBS. في الزاوية اليمنى العليا، سترى زر "افتح حساب". سينقلك إلى الصفحة الشخصية.

6.png

في هذه الخطوة، تحتاج إلى إدخال بريدك الإلكتروني واسمك الكامل. بعد تغيير كلمة المرور وتأكيد بريدك الإلكتروني، ستظهر الإعدادات الأولية التي تحتاج إلى تعديلها. وهي تشمل إصدار MetaTrader وعملة الحساب والرافعة المالية.

7.png

بعد الضغط على زر ”افتح حساب“، ستحصل على معلومات التسجيل التي تحتاج إلى حفظها مسبقاً.

عند إكمال هذه الخطوات، سترى لوحة التحكم بعدة علامات تبويب: المالية، برنامج الولاء، العروض الترويجية، التقويم الاقتصادي.

8.png

وعلى اليسار، سترى قائمة بحساباتك. لفتح حساب جديد، انقر على الزر +.

9.png

سيكشف النقر على هذا الزر أنواع الحسابات التي يمكنك فتحها. ويمكنك قراءة التفاصيل الخاصة بهم على موقع FBS الإلكتروني.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول العملات الرقمية، فيجب عليك اختيار حساب crypto. حسابات ECN مثالية للمضاربين، كما ذكرنا سابقاً. وإذا لم يكن لديك الكثير من المال، يمكنك البدء بحساب السنت الذي يسمح لك بالتداول بدولار واحد فقط.

لتتمكن من إيداع الأموال وسحبها إلى حسابك، تحتاج إلى التحقق من هويتك.

10.png

وبعد تأكيد هويتك الشخصية، يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لإيداعاتك. لمعرفة المزيد حول الإيداعات، اقرأ المقالة في قسم نصائح للمتداولين.

التداول باستخدام FBS Trader

لنلقي نظرة على كيفية فتح حساب في FBS Trader. أولاً، ابحث عن التطبيق على Google Play أو App Store. كما يمكنك الانتقال إلى التطبيق مباشرةً من موقع FBS الإلكتروني

وبعد تحميل التطبيق، يجب أن تسجل. إذا كان لديك حساب لدى FBS أساساً، فيمكنك استخدام نفس بيانات الاعتماد. ومع ذلك، ستكون حسابات التداول مختلفة.

11.png

بعد التسجيل، يمكنك اختيار نوع الحساب. في FBS Trader، هناك حسابات crypto وعادي وبونص بداية سريعة. هذا كل شيء! في الخطوة الأخيرة، تحتاج إلى التحقق من هويتك، وأخيراً، تحتاج إلى الإيداع والانضمام إلى السوق!  

الخطوة الثالثة – جرب الحساب التجريبي

إن لم تكن متأكد من مهاراتك في التداول أو إن كنت ترغب في تجربة استراتيجيات تداول مختلفة، نوصيك بالبدء بحسابات تجريبية. يسمح لك هذا النوع من الحسابات بالتداول باستخدام أموال افتراضية – لا يمكنك سحبها ولا تحتاج إلى استردادها. في الصفحة الشخصية، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من الحسابات التجريبية. كما يمكنك قراءة المزيد عن الحسابات التجريبية في دليل FBS الإرشادي.

التحضيرات الأخيرة

عند إكمال الخطوات المذكورة أعلاه، تكون جاهز لبدء التداول! لا تنسَ الإطلاع على قسم المبتدئين في دليل FBS الإرشادي الذي سيساعدك على فهم شروط وأحكام الفوركس والمال. اطلع أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي لتحليلات FBS، حيث نشارك الإشارات والتحليلات ذات الصلة. يمكنك العثور علينا في Youtube، Telegram، و Facebook.

ابدأ التداول

المماثل

استراتيجية سكالبينغ كنت بإنتظارها
استراتيجية سكالبينغ كنت بإنتظارها

نحن نعلم كم تحب السكالبينغ، أليس كذلك؟ تُساعدك طريقة التداول هذه على الاستفادة من التداول على أطر زمنية صغيرة (أقل من ساعة واحدة). في هذه المقالة، سنقدم لك إستراتيجية أخرى للسكالبينغ والتي تتطلب استخدام مؤشر نطاقات بولينغر.

التقط الموجة مع استراتيجية تداول السوينغ
التقط الموجة مع استراتيجية تداول السوينغ

أثناء محاولة إيجاد توازن مثالي بين استراتيجية التداول النهاري والسكالبينغ، قد يكتشف المتداولون أسلوب جذاب يجمع بين الاثنين. اسم المقال يُعبر عن نفسه: حيث سنتحدث اليوم عن تداول السوينغ. إذاً، ماهو تداول السوينغ؟

الاسئلة الشائعة

  • كيف تفتح حسابا لدى FBS؟

    انقر على زر "افتح حسابا" على موقعنا الإلكتروني وانتقل إلى الصفحة الشخصية. قبل أن تتمكن من بدء التداول، عليك التحقق من حسابك. قم بتأكيد بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، وتحقق من هويتك. تساعد هذه الإجراءات على حماية أموالك وبياناتك الشخصية. عندما تجتاز كافة إجراءات التحقق بنجاح، انتقل إلى منصة التداول التي تفضلها، وابدأ التداول. 

  • كيف تسحب المال الذي كسبته مع FBS؟

    الأمر بسيط جدا. انتقل إلى صفحة السحب على موقعنا الإلكتروني أو إلى قسم الشؤون المالية ضمن صفحتك الشخصية لدى FBS ومن ثم السحب. يمكنك الحصول على المال الذي كسبته مستخدما نظام الدفع إياه الذي قمت بالإيداع عن طريقه. إذا كنت قد أودعت باستخدام أكثر من نظام دفع، اسحب أرباحك باستخدام النظم ذاتها مع مراعاة النسب.

  • كيف تبدأ التداول؟

    إذا كان عمرك +18 عاما، يمكنك الانضمام إلى FBS وبدء مسيرتك في عالم الفوركس. للتداول، تحتاج إلى حساب لدى وسيطك ومعلومات كافية حول سلوك الأصول في الأسواق المالية. ابدأ بدراسة الأساسيات مستعينا بـ موادنا التعليمية المجانية و إنشاء حساب لدى FBS. يمكنك بدايةً التعرف على الأمور عن كثب من خلال تداول أموال افتراضية عبر الحساب التجريبي. عندما تصبح جاهزا، ادخل السوق الحقيقية، تداول، وانجح.  

  • كيف تُفعّل بونص Level Up؟

    افتح حساب بونص Level Up من خلال FBS Personal Area عبر نسخة الويب أو الموبايل واحصل على 140$ مجاناً في حسابك.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera