الدرس الرابع - ما هو بونص "بداية سريعة" وكيف يمكن الحصول عليه

للتعرف على FBS Trader - منصة التداول المتكاملة - يمكنك أن تجرب بونص «بداية سريعة» برصيد 100$. لنتعرف عليه.

للتعرف على FBS Trader - منصة التداول المتكاملة - يمكنك أن تجرب بونص «بداية سريعة» برصيد 100$. لنتعرف عليه.

بونص "بداية سريعة" هو بونص ببرنامج تدريبي يسمح لك أن تجرب التداول باستخدام الهاتف المحمول. لاستكشاف فرص التداول مع FBS Trader، احصل على بونص مجاني 100$. هذه فرصتك لتتعلم شيئاً جديداً!

كيف تحصل على البونص؟ أولاً، تأكد من تحميل تطبيق FBS Trader. إن لم تكن قد قمت بتحميله بعد، يمكنك دائماً تحميل منصة التداول على الهاتف المحمول من App Store أو Play Market.

ثانياً، عليك تسجيل الدخول وفتح حساب بونص "بداية سريعة". وستحصل مباشرة على $100 مجانية في حساب البونص الخاص بك.

بإمكانك التسجيل باستخدام حساب Apple، فيسبوك، Google، أو عبر بريدك الإلكتروني. العملية بسيطة للغاية. اضغط على زر تسجيل الدخول باستخدام البريد الالكتروني واملأ بيانات التسجيل المطلوبة. بعد أن تنتهي من ذلك، اضغط على زر اكتمل التسجيل. سترى قائمة " اختر حساباً لفتحه". اختر حساب بونص "بداية سريعة" واضغط على زر إنشاء حساب. كل شيء جاهز الآن!

إن كان لديك مسبقاً حساب في FBS Trader, أدخل بياناتك واضغط على زر تسجيل الدخول. انتقل بعد ذلك إلى صفحة ‘ العروض ’ في القائمة الرئيسية. اضغط على زر بونص بداية سريعة. هذا كل شيء!

يتألف بونص بداية سريعة من سبع خطوات بسيطة. تشبه إلى حد كبير المراحل في الألعاب. تهدف كل خطوة منها إلى استكشاف جوانب مختلفة من التداول.

يتم عرض تقدمك في قائمة بونص "بداية سريعة". للمتابعة، قم بتنفيذ المهام وأكمل الخطوات ببساطة. لتعرف ما عليك القيام به، اضغط على الخطوة واقرأ المعلومات الواردة في القائمة المنسدلة. عندما تقوم بفتح حساب بونص مع 100$ مجانية، تكون قد أكملت الخطوة الأولى.

للبدء بالخطوة الثانية، اضغط على تعلم الأساسيات. حان الوقت لتتعرف على الواجهة الرئيسية لتطبيق FBS Trader. ستشاهد القائمة الرئيسية والأدوات التي يمكنك تداولها. اضغط على الأداة – واحصل على مخطط أسعار قابل للتعديل بمعلومات مفصّلة. ادرس البارامترات واقرأ التعليمات المنبثقة لإدراكها بشكل أفضل. عمل رائع! الخطوة الثالثة بانتظارك.

في الخطوة الثالثة، ستقوم بفتح صفقتك الأولى. للحصول على المزيد من أساسيات الفوركس، يمكنك مشاهدة الفيديو عن كيفية اتخاذ القرار الصحيح بفتح صفقة بيع أو شراء. للمتابعة، تحتاج إلى تأكيد بريدك الالكتروني إن لم تكن قد قمت بهذه الخطوة سابقاً. أدخل بريدك الإلكتروني الذي سجلت به واضغط على إرسال. لا تنسى أن تتحقق من بريدك الألكتروني، عادةً ما يستغرق الأمر عدة دقائق لتلقي الرسالة. عندما تصلك الرسالة، فقط اتبع الرابط. تهانينا، أنت جاهز الآن لفتح صفقة!

في قائمة الخطوة رقم 3، اضغط على فتح صفقة. اختر الأداة التي تريدها، وقرر ما الذي تريد القيام به: بيع أم شراء، واضغط على الزر المناسب. تهانينا، لقد قمت بأولى صفقاتك! لإدارتها، انتقل إلى صفحة الصفقات. لديك 24 ساعة لإغلاق الصفقة، أو سيتم إغلاقها تلقائياً. لا تؤثّر الطريقة التي تغلق بها الصفقة على الخطوات التالية.

الآن حان الوقت لتتعلم كيفية إدارة المخاطر في الخطوة الرابعة. يعدّ التحكّم بالصفقات أمراً ضرورياً لكل متداول، والآن لديك كل الأدوات اللازمة في متناول اليد. سوف تجد الإرشادات عن الطريقة الصحيحة لإدارة المخاطر في فيديو آخر. عليك البدء بتحديد الرافعة المالية، واختيار ما تعتقد أنه الأكثر ملاءمة لك. بعد ذلك، قم بفتح صفقة بيع أو شراء جديدة، وحدّد أمر إيقاف الخسارة وجني الأرباح. وتذكّر: بتحكّمك بالمخاطر، تتحكم بالصفقات!

بعد أن تنتهي من إدارة المخاطر، قم بإدارة أموالك. للبدء بالخطوة الخامسة قم بفتح صفقة جديدة – لا بد أن تكون قد أتقنت ذلك الآن. بعد ذلك، تحقق من قائمة التداول في الجزء السفلي من الشاشة والتي تبيّن التغيرات في رصيدك. يمكنك إدارة أموالك بمنتهى السهولة عبر FBS Trader.

الخطوة السادسة تمنحك الحرية للتداول كما تريد. لديك 72 ساعة تداول للقيام خلالها بفتح أي عدد تريده من الصفقات ولتحقيق الأرباح. كل ما تحتاج إلى معرفته قد قمت بتعلّمه في الخطوات السابقة. أظهر ما يمكنك أن تحققه! ضع في اعتبارك أنك يجب أن تقوم بإغلاق الصفقات في غضون 72 ساعة تداول؛ وإلا سيتم إغلاقها تلقائياً. كذلك الأمر بالنسبة للصفقات التي قمت بفتحها في الخطوات 3 و 4 و 5 إن لم تكن قد قمت بإغلاقها.

لقد أوشكنا على الانتهاء! الخطوة الأخيرة بسيطة للغاية: فقط قم بالتبديل إلى حساب حقيقي. تهانينا! لقد أكملت للتو كافة خطوات بونص «بداية سريعة»! 

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera