08.01.2018

التوقعات المالية 08.01 - 14.01

1.png

    

الحمل

أيها الحمل, مع بداية الأسبوع ستتمكن من حل القضايا المالية الهامة. قد تبدأ بالحصول على دخل ما من مشروع طويل الأمد. من الخميس حتى النصف الأول من السبت, ستتلقى المال والعديد من الأمور الأخرى: مكاسب, هدايا, مفاجآت.

2.png

الثور

أيها الحمل, مع بداية الأسبوع ستتمكن من حل القضايا المالية الهامة. قد تبدأ بالحصول على دخل ما من مشروع طويل الأمد. من الخميس حتى النصف الأول من السبت, ستتلقى المال والعديد من الأمور الأخرى: مكاسب, هدايا, مفاجآت.

3.png

الجوزاء

ينصحك الفلك بوضع برنامج عمل واتباع خطة ما - في هذا الوقت, الانتباه والتخطيط يعودان عليك بالأرباح أكثر من الحدس والمخاطرة. يمكنك أن تعول على ذلك للحصول على مكافأة مجزية.

4.png

السرطان

أيها السرطان, حاول الحصول على المال عن طريق الآخرين. اعرض خدماتك, شجع الآخرين على الربح, حاول البحث عن معارف يعودون عليك بالفائدة. من الجيد الاستماع إلى النصائح, استشارة خبراء وشركاء ماليين. هذا الأسبوع, ستتمكن من كسب المال أكثر إذا عملت مع الآخرين.

5.png

الأسد

أيها الأسد, في يوم الاثنين, ستكوّن علاقات مالية جديدة مع الآخرين. احرص على إشراك عائلتك أيضا - سيعود عليك هذا بالفائدة. يحمل لك يوم الجمعة أرباحا كبيرة.

6.png

العذراء

أيها العذراء, يحمل لك يوما الثلاثاء والأربعاء علاقات مالية جديدة: ربما البدء بشراكة عمل. في عطلة نهاية الأسبوع قد تحصل على عرض عمل مثير للاهتمام, عمل جديد, صفقة مربحة, الخ.

7.png

الميزان

من الأربعاء حتى الجمعة, يكون احتمال الكسب السريع والكبير عاليا, وربما حل بعض القضايا المالية. لا تفوت الفرصة. في نهاية الأسبوع, خذ قسطا من الراحة ولا تفكر بالمال. اليوم الأفضل هو الأربعاء.

8.png

العقرب

أيها العقرب, في يومي الاثنين والثلاثاء, قد تستعين بشخص نافذ لمساعدتك على حل بعض القضايا المالية. تعتبر هذه الفترة مناسبة لعقد صفقات رسمية جدية.

9.png

القوس

هذا الأسبوع, ستبذل المزيد من الجهد لزيادة مكاسبك. وهذا سينعكس عليك إيجابا بالطبع! استعد لتحقيق مكاسب أكبر وتعزيز وضعك المالي. إذا لم تكن مستعدا لإنفاق المزيد من الوقت على الأمور المالية والعمل الجاد, يمكنك التخطيط ليوم تسوق. هذا الأسبوع جيد للقيام بالشراء.

10.png

الجدي

أيها الجدي, كل الأمور رهن بك. لا تنتظر هدايا من القدر, بل خذ زمام المبادرة - ابدأ عملا يثير اهتمامك. اليوم الأفضل هو الخميس.

11.png

الدلو

أيها الدلو, يحمل لك يوم الاثنين مكاسب مالية, ازدهارا, فرصا وبدايات جديدة. في يومي الأربعاء والجمعة, ستحظى بإلهام كبير فيما يخص العمل والمال.

12.png

الحوت

أيها الحوت, ستحظى الأمور المالية باهتمامك من الثلاثاء حتى الخميس. الثلاثاء والأربعاء مثاليان للازدهار, الشراء, المكاسب, والبدايات الجديدة. هذا الأسبوع جيد لكسب المال, التسوق, وتلقي الهدايا.

وظف خبراتك

  • 0
  • 0
طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera