19.03.2018

التوقعات المالية 19.03 - 25.03

1.png

    

الحمل

سيكون الخميس أفضل أيام الأسبوع لاستثمار الأموال. بداية الأسبوع مثالية لترتيب مشاريعك السابقة, تنظيم مالك وإدارة حساباتك.

2.png

الثور

الثلاثاء والخميس واعدان جدا. تجد نفسك مليئا بالحماس والطاقة - لا تتردد في استثمار ذلك في المجال المالي لتحقق ربحا أكبر.

3.png

الجوزاء

لا تسمح لنفاذ الصبر بأن يفسد نتائج عملك. فكر مرتين قبل اتخاذك القرار النهائي, وانتبه إلى كل التفاصيل. قد تمر بموقف يتطلب الدقة والحرص لتتمكن من تحقيق ربح جيد.

4.png

السرطان

قم بإجراء تخطيط شامل قبل البدء بأي نشاط مالي لهذا الأسبوع. قيم المخاطر, احسب الاحتمالات, واتخذ القرار وفقا لذلك. الجمعة أنسب يوم لك - اغتنم الفرصة لتحقيق الأرباح.

5.png

الأسد

أسبوع رائع لكل أنواع النشاطات المالية. استثمر, اسحب المال, أنفقه, ونفذ أية عملية تشاء - يمكنك الثقة بحدسك ورسم آفاق مالية جديدة. كن شجاعا!

6.png

العذراء

يعدك هذا الأسبوع بدخل ثابت, على الرغم من أنه لن يكون كبيرا للغاية. كن مواظبا ولا تتوانى عن القيام بأعمالك - هذه هي الاستراتيجية الأفضل لهذه الفترة.

7.png

الميزان

هذا الأسبوع مناسب لاختبار الأفكار التي كنت تعتقد أنها أكبر من طموحاتك. فرص نجاحها عالية, فقط لا تتحمس أكثر من اللازم وتنفق المال كله - ستحتاجه قريبا.

8.png

العقرب

ستكون مشغولا جدا بين يومي الثلاثاء والخميس - خلال هذه الفترة, قد تحتاج إلى الاستفادة من مهاراتك في القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد. قد تقوم أيضا بتصحيح بعض الأخطاء من الماضي.

9.png

القوس

يعدك الفلك بأسبوع جيد ماليا, بشرط واحد: عليك البقاء يقظا وأن تحلل كل ما تقوم به. الثلاثاء والخميس أنسب يومين في الأسبوع, فاغتنم الفرصة لتعزيز ربحك مع نهايته.

10.png

الجدي

ابدأ حياة جديدة يوم الاثنين! السماء تعدك بالكثير, وستمد لك يد العون في كل ما تقوم به. جرب استراتيجيات مالية جديدة, اعمل ضمن فريق, وطبق الأفكار التي تلفت انتباهك. ستلقى النجاح في كل مساعيك!

11.png

الدلو

النصف الأول من الأسبوع يعد الدلو بأرباح أكبر - ستتاح لك العديد من الفرص لكسب المال, فلا تفوتها. لا تتعاطى الشأن المالي في يوم الأربعاء, وانتبه من محاولات الاحتيال.

12.png

الحوت.

تعدك الكواكب بالنجاح, لكن عليك البقاء مركزا وأن تتغلب على الصعوبات. لا تقلق, تساعدك مهاراتك في هذا المجال على تحقيق نتائج جيدة ماليا.

وظف خبراتك

  • 0
  • 0
طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera