19.01.2018

تعرف على صناعة تداول العملات المثيرة للاهتمام مع واحد من أفضل أدلة الفوركس .

لا يمكنك أن تتخيل كم هو رائع أنك قررت تجربة تداول الفوركس بنفسك. أولا, أود أن اعبر عن تقديري لأشخاص مثلك, منفتحون دائما للفرص الجديدة, مستعدون لتحسين وتطوير حياتهم وتحقيق نجاحات مرموقة. لا تتوقف أبدا!

لحسن الحظ, أنت الآن على موقع FBS الإلكتروني ما يعني أن المقدمة لن تكون طويلة, حيث تملك الشركة واحدا من أمتع وأسهل أدلة الفوركس للمبتدئين. من المرجح أنك تتساءل أين تبدأ؟ لا تقلق, سنقوم برحلة افتراضية معا.

بداية رحلتنا ستكون من موقع FBS.com الإلكتروني  الصفحة الرئيسية . انظر حوالك, يبدو كـ برودواي, يشع بالعديد من البونصات, العروض, الدعوات والعروض الخاصة. جذاب للغاية, ولن تتمكن من تجاوزه بسرعة. لكن لا تقلق, سنعود حتما. علينا أولا الحصول على بعض الأساسيات للبدء. 

للتعرف على وسيط FBS أونلاين بصورة صحيحة, محطتنا التالية هي  عن FBS . هنا ستعرف لماذا تعتبر FBS واحدة من أكثر وسطاء الفوركس جدارة بالثقة في أكثر من 197 بلدا حول العالم. يصبح تداول الفوركس سهلا ومريحا على نحو مذهل عندما تقف إلى جانبك شركة احترافية.

المحطة التالية تتوقف على الطريقة التي تفضل الحصول من خلالها على المعلومات. يمكنك الذهاب إما إلى  الدروس المصورة  التي ستقدم لك صورة كاملة واضحة عن ماهية سوق الفوركس وكيفية التعامل معها, أو إلى  دليل الفوركس  الذي يتضمن مقررا تعليميا شاملا لكافة مستويات المتداولين. إذا كنت مبتدئا, ذو معرفة بسيطة, متوسطة, أو محترفا, ستجد هذا القسم مفيدا دون شك. خذ وقتك رجاء للحصول على أكبر قدر من المعلومات التي ستحتاجها في طريقك إلى البدء في عالم الفوركس.

الآن, وبعد أن أصبحت على دراية بالأساسيات, لنلق نظرة على  الحسابات . لدينا هنا العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام بدءا من العادي, الميكرو وحتى حساب السنت, مع إيداع أولي يبدأ من 1 دولار أمريكي. سبريد متغير بدءا من 1 بيب, 200 صفقة مفتوحة وأمر معلق, رافعة مالية 1:1000 - موجودة ضمنا. يبدو هذا رائعا, أليس كذلك؟ لا تتسرع لأن هذا الخيار يعتبر هاما للغاية. إذا كنت تعاني من صعوبة في اختيار النوع, ابدأ بتداول مبالغ صغيرة من المال. وبعد مدة, يمكنك زيادة المبلغ الذي تتداوله تدريجيا مع زيادة الخبرة والتجربة.

بعد أن قمنا باختيار نوع الحساب الأنسب لك, وحددنا أهداف التداول, حان الوقت للحصول على بعض النصائح الضرورية لتطوير مهاراتك في التداول. اتبعني, سننتقل إلى قسم  نصائح التداول . انظر ما لدينا - إجابات على أسئلة التداول الأكثر إلحاحا, والمواضيع الأكثر نقاشا مثل البيتكوين, روبوتات الفوركس, العديد من استراتيجيات التداول, تحليلات مؤشرات الفوركس, علم نفس التداول, أفضل أمثلة التداول, والكثير غير ذلك. دون شك سيشغلك هذا القسم لوقت طويل. إذا صادفتك بعض الأسئلة أو الصعوبات الخاصة بفهم المصطلحات, لا تتردد بزيارة قسم  قاموس المصطلحات .

بعد أن تشعر أنك أصبحت مستعدا تماما للتداول, احرص على الاستفادة من أدوات  أخبار الفوركس  التحليلية لتتبع أحدث ترندات سوق العملات, والمعلومات الضرورية لتداول مربح. يقدم  تحليلات السوق اليومية  تحليلات فنية وأساسية معمقة للعملات والسلع, بينما يقدم لك  فوركس TV  نظرة سريعة على السوق وأفكار التداول.  التقويم الاقتصادي  مع قائمة من الإعلانات والنشرات الاقتصادية الهامة,  التقويم الاقتصادي للبنوك  الذي يتابع سياسات أبرز البنوك العالمية و  حاسبة المتداول  التي تساعد على حساب الدخل - كلها خيارات أنشأت ليكون تداولك أكثر سهولة وربحا.

بعد هذه الزيارة الغنية سنعود إلى  الحسابات  و أحدث  العروض  مجددا. الآن ستتعرف على سوق الفوركس وأدوات التداول عن كثب, وبعد أن حددت ما تريده بدقة من التداول, سيكون من الأسهل أن تختار العرض الأنسب لك. 

ستحتاج وقتا أطول دون شك للاطلاع على كل ما في موقع FBS الإلكتروني بالتفصيل لكونه يضم قدرا هائلا من المعلومات المفيدة, وأرجو أن تكون قد استمتعت بهذه الزيارة الخاطفة. استفد من المعارف لتطوير مهاراتك, تحقيق أكبر الأرباح والاستمتاع بالتداول!

ارسم مستقبلك!

لا أملك حسابا

  • 98
  • 0
طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera