20.12.2017

قم بتأمين عمليات التداول خاصتك مستفيدا من استخدام المخدم الافتراضي الخاص.

فجأة, بدا المستقبل حقيقيا للغاية, وبدأت الافتراضية بلعب دور هام في العديد من مجالات العمل, مثل تداول الفوركس, مما يجعل استخدام VPS أكثر أمانا وفعالية في تشغيل التطبيقات المالية. فهو يقدم للمستخدم مزايا الخصوصية, التحكم, المصادر الخاصة, وإمكانية التخصيص. وبما أن التداول والتطبيقات الخاصة بالمال تتطلب عادة استقرارا أكبر وسرعة اتصال أعلى من غيرها, فإن مزايا المشغلات الافتراضية عديدة للغاية.

 فوركس  VPS أو المخدم الافتراضي الخاص هو أشبه ما يكون بسحابة أو صندوق افتراضي يسمح بتشغيل عدد من أنظمة التداول في مكان واحد. بشكل عام, يعتبر بيئة افتراضية على مخدم قوي مخصص لتوزيع الروبوتات للعمل المتواصل بشكل مستقل عن حاسوب المتداول أو أية وسيلة إدخال أخرى. يعمل المخدم 24 ساعة يوميا من خلال سوفت وير مصمم للتغلب على مشاكل انقطاع الإنترنت والتي قد تبطئ أو تعطل بشكل كامل وظائف نظام التداول. إن مشاكل انقطاع التيار الكهربائي, المشاكل التقنية, الهجمات الافتراضية, وغيرها تضع المتداول في موقف سيء نظرا لخطر توقف الصفقة. من خلال استراتيجية مبنية بشكل جيد وظروف مواتية للتداول في السوق, يعتبر التداول عبر المخدم الافتراضي متعدد المزايا والإمكانات.

 تداول الفوركس  من خلال VPS أصبح مؤخرا شائع الاستخدام بين متداولي التجزئة في الفوركس. إن مبدأ مخدم الفوركس VPS هو تزويد المتداول بسطح مكتب افتراضي يمكن الدخول إليه واستخدامه على مدار الساعة من أي مكان في العالم, ما يسمح للمتداول بالحفاظ على الاتصال بمنصة التداول في أي وقت. لنتعرف على آلية عمله.

graph3.png

عندما يتم إعداد مخدم الفوركس VPS وتشغيله, يتم تخصيص عنوان IP له, إضافة لاسم مستخدم وكلمة مرور يسمحان بالدخول إلى VPS فوركس. إذا كان نظام التشغيل لدى المتداول هو ويندوز, يمكن الدخول إلى البرنامج المعروف باسم "اتصال سطح المكتب البعيد" من خلال النقر على قائمة ابدأ. لا حاجة لتحميل أي شيء على اعتبار أن البرنامج يعمل على نظام ويندوز أساسا. عندما يكون البرنامج قيد التشغيل, يدخل المتداول ببساطة اسم المستخدم وكلمة المرور التي يقدمها له مخدم VPS وبالتالي يتم تأسيس اتصال بـ VPS فوركس. بمجرد إدخال معلومات الدخول, يظهر للمتداول "سطح المكتب الافتراضي". من هنا, يمكن للمتداول الاختيار بين تحميل منصة التداول MT4 من مستعرض VPS, أو أن يقوم ببساطة بنسخ ولصق معلومات الإكسبرتات من الكومبيوتر إلى VPS.

يتم ربط كل من كومبيوتر المتداول, VPS, و EAs إضافة لمخدم MT4 بالإنترنت. يملك المتداول خيارا بأن يتحكم بـ VPS ويرفع EAs جديدة عليه, إضافة لإدارة ومراقبة حساب التداول الخاص به عند وسيط الفوركس. لحسن الحظ, لا تتطلب أية من هذه الإجراءات تشغيلا لحاسوب المتداول أو اتصالا بالإنترنت 24/7. ترسل EAs المحملة على VPS الأوامر إلى مخدم MT4 من تلقاء نفسها - بينما يتطلب التداول الذاتي تشغيلا طوال 24/7 وهو ما يقدمه VPS.

إن مزودي خدمة VPS متعددون للغاية. لحسن الحظ, ليس عليك إنفاق الكثير من الوقت للبحث, لأن أغلب وسطاء الفوركس المرخصين والموثوقين كـ FBS يتيحون لك خيار استخدام مخدم VPS.

FBS هي وسيط عالمي في أكثر من 120 بلدا, مع 5 مليون متداول و130 ألف شريك. منذ تأسيسها في 2009, حصلت FBS على العديد من الجوائز مثبتة امتيازها لعملائها. تقدم FBS طيفا واسعا من خدمات التداول ومن بينها واحد من أفضل مخدمات VPS.

بداية من نوفمبر 2016, تتيح FBS لعملائها عرضا مميزا: إذا قمت بالإيداع وتداول عدد محدد من اللوتات, يمكنك استخدام مخدم VPS مجانا. 

قم بزيارة fbs.ae لمعرفة المزيد من التفاصيل عن شروط العرض.

جرب VPS الآن

  • 47
  • 0
طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera