من عامل بسيط إلى رجل أعمال. قصة نارين بونمي

من عامل بسيط إلى رجل أعمال. قصة نارين بونمي

مؤخرا أجرينا مقابلة مع أحد شركائنا - نارين بونمي, الذي تحول من عامل بسيط إلى رجل يكسب المال في الفوركس من خلال برنامج شراكة FBS. وقد شاركنا بعض أسراره وقدم لنا عددا من النصائح.

1.jpg

عرفنا بنفسك من فضلك.

اسمي نارين بونمي, يعرفني البعض بلقبي وهو باز. عمري 25 عاما وأنا من تايلند. حاليا, أعمل متداولا وشريكا لـ FBS.

كيف أصبحت شريكا ولماذا؟ هل كانت هناك نقطة محددة في حياتك قررت عندها أن تبدأ عملك الخاص؟

بدأت ببساطة لأني أردت الحصول على دخل أكبر, لم تكن لدي توقعات كبيرة. انضممت إلى برنامج الشراكة كما بدأت التداول بنفسي. قررت استخدام الروبوتات ليكون عملي أكثر سهولة. لاحقا, بعد أن تعرفت أكثر على عالم الفوركس, قررت ترك عملي السابق دون تردد.

 أن يكون لديك عمل خاص, ليس أمرا سهلا في البداية. كيف كان ذلك بالنسبة لك؟ هل سار الأمر بسلاسة كما خططت له أم كان هناك عدد من الدروس القاسية التي تعلمتها في طريقك إلى الاستقلالية المالية؟

نعم, من الصعب عموما أن تبدأ عملك الخاص, لكن ذلك كان سهلا بالنسبة لي. أدين بنجاحي للتخطيط, الفريق الرائع وأدوات العمل التي يمكن الاعتماد عليها. حاليا أملك شريكا ومديرا شخصيا يساعدني في كل شيء. لقد جعل ذلك حياتي أكثر سهولة, أستطيع القول أني تمكنت أخيرا من الوصول إلى الاستقلالية المادية, وهذا رائع حقا. لكن بالطبع, مررت بلحظات صعبة, فالعقبات والدروس القاسية لا بد منها وصولا إلى تأسيس عملك الخاص. "كل صعود يعقبه هبوط" - كنت أحاول مرارا ولا أستسلم. أعرف أن بإمكاني التقدم للأمام دائما.

كيف تمكنت من الوصول إلى ما أنت فيه الآن؟ ما الذي ساعدك في الطريق إلى هدفك؟

قبل الوصول إلى ما أنا عليه, كان علي العمل جاهدا لكسب ثقة الناس. كان علي أن أبني سمعة جيدة وأثبت أني أهل للثقة. ما ساعدني كان أسلوبي - لم أنسى أني علي دائما الاستماع للعملاء بانتباه, وأن أساوي بينهم.

كيف اكتشفت الإمكانات التي يتيحها تداول الفوركس؟

سمعت عن الفوركس عدة مرات, لكني لم أملك المال لاستثماره لأني كنت طفلا. لاحقا, عندما كبرت, أخبرني شقيقي الأكبر عن الفوركس وشرح لي كل تفاصيله. ثم بدأت التداول باستخدام الروبوتات. دون تأخير, لاحظت أن الناس حولي مهتمون بما أفعله, فأنشأنا مجموعة تداول بإسم "فينيكس" وبدأت بالترويج لها, ومن هنا بدأ كل شيء.181926940.png

ما الذي تود قوله للناس الذين ما زالوا يعتقدون أن الفوركس هو طريقة للاحتيال؟

لم يحدث أبدا أي احتيال في الفوركس. ومن يفكر بغير ذلك فهو يخدع نفسه لا غير, أو لا يعرف الكثير عن سوق الفوركس. إذا لم تكن على دراية بالفوركس وكيفية كسب المال فيه, أنصحك بالقراءة أكثر عنه وأن تتعلم قبل أن تبدأ بالتداول.إذا لم تكن راغبا بالتعلم, لا تبدأ بالتداول إذا. لأنك إن لم تفهم مبادئ الاستثمار, ستخسر مالك, بينما سيربح أولئك الذين يفهمون المبادئ, وسيواصلون تحقيق الأرباح.

ما هي الأهداف التي حققتها حتى الآن؟ هل لديك أية خطط مستقبلية تود مشاركتنا بها؟

بداية - الاستقلالية المالية. أنا مستقل ماليا, لا أعمل لصالح أحد بل لصالحي الشخصي ولدي دخل كبير نسبيا ومستقر. لقد حققت كل ما خططت له حتى الآن, وما زال لدي العديد من الخطط للمستقبل.سأبدا عملا خاصا إضافيا, للحصول على مصادر دخل متعددة, والأمر الأهم أني سأبدأ ببناء عائلة.

هل لديك أية نصائح للمتداولين المبتدئين والشركاء؟

أنصحكم بتعلم مبادئ الفوركس وكيفية كسب المال فيه. وفهم لماذا علينا استثمار المال لكسب المزيد منه. ودراسة العوامل المؤثرة على السوق. يمكنك إيجاد كل المعلومات على الإنترنت, أو الانضمام إلى مجموعة تداول قريبة منك. من بين كل الوسطاء, أنصح باختيار FBS لأن لديهم العديد من العروض الجيدة, الخدمات الممتازة والعديد من البونصات الأخرى.

شكرا لوقتكم!

شائع

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera