12.03 – 18.03 التوقعات المالية

12.03 – 18.03 التوقعات المالية

1.png

    

الحمل

هذا الأسبوع مناسب جدا للتركيز على الأمور المالية, لكنك قد تفضل الاسترخاء مفوتا عليك فرصة هامة. مهما كان الجهد الذي تبذله لتحقيق أهدافك, فإن التقدم قد لا يكون بالسرعة المطلوبة. لا تخطئ في توقع نتائج فورية, قد تتطلب خطتك الحالية عدة أسابيع قبل أن تحقق أرباحا ملموسة.

2.png

الثور

قد يبدو من الصعب توقع الأمور المالية لهذا الأسبوع وهذا ما يسبب لك بعض القلق. قد تظهر نفقات غير متوقعة أيضا, لكن ضرورية. على الرغم من أن لديك معايير محددة الآن لمجالات استثمارك, لكنك قد تنظر من زاوية أخرى ما يسمح لك بتحويل خيبة أمل تعرضت لها مؤخرا إلى درس تتعلم منه لتحقق النجاح.

3.png

الجوزاء

هذا الأسبوع, عليك نسيان الماضي والتركيز على المضي قدما والبدء بمشاريع مالية ناجحة. يمكنك كسب المال من خلال العمل على استثمارات شخصية. لا تسمح لأحد بأن يجبرك على اتخاذ قرار لست مستعدا لأخذه بعد. قد تتمكن من عقد صفقة مربحة في نهاية الأسبوع, لكن قبل أن توقعها, تأكد من حصولك على ما تريد وأنك لا تقدم أكثر من اللازم.

4.png

السرطان

قد تشهد بداية الأسبوع توترا في العمل. لكن بغض النظر عن كل التحديات, تدفعك ثقتك العالية بنفسك إلى الإيمان أن بمقدورك تحقيق المعجزات. لا تولي اهتماما سوى للإيجابيات, وحاول التوصل إلى تسوية في صالحك. ميولك للمشاريع الاستثمارية الحالية مدعوم بالطاقة العالية والثقة. خذ وقتك لتطوير استراتيجيتك.

5.png

الأسد

مقارباتك المبتكرة في العمل تفاجئ الجميع في هذا الأسبوع. وعلى الرغم من كون استراتيجيتك دفاعية, قد لا تفسح المجال لأي كان للاعتراض على أفكارك. ما يبدو ثمينا جدا بالنسبة لك قد يكون عديم القيمة للآخرين, والعكس صحيح. تدريجيا وبكل ثقة, تبدأ في الحصول على الزخم المطلوب وتحقيق النتائج المرجوة. التصميم والمثابرة يبقيانك متقدما على الجميع بخطوة.

6.png

العذراء

السقف العالي لأهدافك المالية يجعلك طموحا جدا هذا الأسبوع, لكنك تدرك سريعا أن النجاح يحتاج أكثر من الإيجابية. قد يضايقك أن جهودك لا تبدو فعالة في البداية, لكن لا تعتبر ذلك دليلا على الفشل. أن تضع هدفا يعتبر أمرا سهلا, لكن عليك إيجاد الطريقة المناسبة لتحقيقه.

7.png

الميزان

في بداية الأسبوع, تظهر بصمتك على عدد من الاستثمارات المختلفة في الوقت نفسه. ستصلك أخبار جيدة عن هذه الاستثمارات قريبا, هذا الخميس عليك أن تفسح المجال للمضي قدما. تملك أجندة ورغبة بتحقيق ما تريد. حاول الحصول على أكبر دعم ممكن لأنه مفيد لتحقيق مساعيك. ستكون نتائج تخطيطك مرضية تماما.

8.png

العقرب

الفرص المالية كثيرة, حتى في الأوقات الصعبة, هناك إمكانات مميزة أينما نظرت. بدلا من تفويت الفرص, تجد الإلهام لتحقيق أقصى استفادة من أي وضع راهن. المشكلة أنك لست قادرا على القبض على كل شيء, اختر بحكمة عندما يتعلق الأمر باستثمارات شخصية.

9.png

القوس

فكر مرتين قبل القيام بالتغييرات الأهم على خطتك المالية منتصف الأسبوع. بمجرد انتهائك من هذه المهمة, ستكون مرتاحا لبدء مشاريع استثمارية جديدة. ستكون التسويات القانونية والمالية في صالحك. في نهاية الأسبوع تطلع على معلومات هامة بخصوص مصدر دخل يثير اهتمامك.

10.png

الجدي

أنت على وشك تحقيق كل خططك المالية, لكنك قد تحتاج إلى دفعة خفيفة لتتمكن من تحقيق أحلامك. احذر من اتخاذ قرارات استثمارية متسرعة في منتصف الأسبوع. قد لا يثير اهتمامك عرض عمل رغم أنه يبدو ممتازا للغاية. من الضروري جدا إنهاء المشاريع المالية القديمة قبل الدخول في مشاريع جديدة.

11.png

الدلو

تشعر هذا الأسبوع برغبة في اختبار إمكاناتك في مجال العمل وتثق أن بإمكانك تسريع الأمور من خلال تسخير جهود الآخرين لصالحك. تعتمد على حدسك فيما يتعلق بتحقيق أهدافك. بالمقابل, لا تنسى أن الظروف قد تنقلب ضدك بسهولة. عموما, نهاية الأسبوع هي الوقت الأمثل لإنهاء الأمور العالقة وبداية شيء جديد.

12.png

الحوت.

تبدو الفرص المتاحة لك في مجال العمل غير محدودة. تشعر أخيرا أن نجمك على وشك أن يسطع, وترغب بالتقدم أكثر فأكثر. إن معرفة الفرق بين أحلامك وإمكاناتك أكثر أهمية من أي وقت مضى. ركز على نقاط قوتك وضع أهدافا عملية قابلة للتحقيق.

وظف خبراتك

شائع

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera