15.01.2018

15.01 - 21.01 التوقعات المالية

1.png

    

الحمل

ستحصل هذا الأسبوع على فرص جديدة لزيادة رأس مالك - لا تفوتها! الكواكب في مواقع مثالية بالنسبة لك للقيام بالصفقات والاستثمارات. لا تفرط في الشراء بل ضع خطة إنفاق لمدة أسبوع.

2.png

الثور

إن بدء عمل جديد ولو كان إضافيا من شأنه أن يعود عليك بربح جيد. تزودك النجوم بالطاقة اللازمة لإدخال أفكار جديدة مثيرة إلى حياتك. تابع التقدم للأمام, وكن مرنا في تعاملاتك.

3.png

الجوزاء

حاول في هذا الأسبوع التواصل مع الأشخاص الصحيحين. تذكر - وسطك الاجتماعي هام لنجاحك المستقبلي. أثبت أنك شريك جدير بالثقة واغتنم الفرصة لتحقيق الأرباح.

4.png

السرطان

في هذا الأسبوع, قم بتحليل نجاحك وفشلك المالي السابق لتجنب تكرار الأخطاء نفسها. حلل ما تقوم به باستمرار ولا تتخذ قرارات متسرعة. الجزء الثاني من الأسبوع سيكون ملائما على صعيد العمل.

5.png

الأسد

استفد من أرباحك في تطوير أدوات عملك, حدد ما تحتاجه أكثر ليصبح عملك أكثر كفاءة. انتبه خاصة عند اتخاذ القرارات المالية, دع الانفعالات جانبا عند الحديث عن المال.

6.png

العذراء

هذا الأسبوع مثالي لاستكمال المهام المالية وتلخيص القضايا الهامة. إذا كنت تنتظر عائدات ما, استعد للحصول عليها هذا الأسبوع. عطلة نهاية الأسبوع ليست وقتا جيدا للتعامل بمال شخص آخر.

7.png

الميزان

تملأك الطاقة هذا الأسبوع حيث تتمكن من حل القضايا المالية, وكسب المزيد, إضافة لإدارة مشاريع هامة. يأتيك المال دون الحاجة لبذل جهود كبيرة. اغتنم الفرصة لربح أكبر.

8.png

العقرب

يملأك النشاط هذا الأسبوع لتحقيق الإنجازات المالية. إذا كنت راغبا في القيام ببعض عمليات الشراء, فهذا الأسبوع مناسب جدا للمساومة. مع نهاية الأسبوع, خصص بعض الوقت للتخلص من بعض الأغراض القديمة وغير الضرورية.

9.png

القوس

الكواكب إلى جانبك هذا الأسبوع! تتمكن من تعزيز وضعك المالي, إدارة عملياتك المالية بنجاح, إضافة لعدد من المشتريات المفيدة والمثيرة لاهتمامك. لا تتخذ قرارات متسرعة, وإذا كانت الفكرة هامة فعلا بالنسبة لك, عد إليها لاحقا عندما يصبح ذهنك أكثر صفاء.

10.png

الجدي

هذا الأسبوع, أنت في مركز الطاقة المالية الكونية. تملك قدرة لا محدودة على الكسب, الإدارة المالية الصحيحة, وابتكار أفكار مربحة. ومع ذلك, مع نهاية الأسبوع, قد يتغير رأيك تماما فيما يتعلق ببعض القضايا المالية.

11.png

الدلو

قد تحصل هذا الأسبوع على عمل جيد كـ فري لانسر أو تنخرط بنجاح في عملية مالية كبيرة. كلما عرف الآخرون أقل عن مشاغلك وخططك المالية, كلما نجحت أكثر. في يوم الأربعاء, اعتمد على حدسك, أما في يوم السبت فلا تعول عليه.

12.png

الحوت

يعتبر يوما الاثنين والثلاثاء جيدين لتحصيل الديون أو إيقاف التعامل المالي مع شخص ما. من الأربعاء إلى الجمعة, يرتبط دخلك بالأصدقاء والأشخاص الذين يملكون فكرا مشابها. في نهاية الأسبوع, التزم بخطتك الاعتيادية - محاولات الابتكار لن تكون ناجحة.

وظف خبراتك

  • 0
  • 0
طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera