1. وسيط التداول FBS >
  2. المدونة >
  3. 8 أشهر كافية لنيل الثناء وتوسيع قاعدة المتابعين
2020-11-05 • محدّث

8 أشهر كافية لنيل الثناء وتوسيع قاعدة المتابعين

Image_001-cover.jpg

عندما يتعلق الأمر بالأحلام الكبيرة، يتعثر الكثير منا دون أن يسمحوا لأنفسهم حتى بالمحاولة. أما أولئك الذين يملكون حماسا وإرادة وعقولا أكثر انفتاحا، فهم يشقون دربهم في كافة مجالات الحياة، ونجدهم في الطليعة دائما.

إذا كنت ممن يحتاج دائما لتشجيع أو حافز، أو ينتظر إشارة تجعله يوقن بلامحدودية الفرص، فهذه المقالة هي ما تبحث عنه. اقرأ واستمد الإلهام وأطلق العنان لـ "إمكاناتك الخفية"!

تواصل، خُض التحديات، واحصل على ما تستحق

نقدم لك أتيكو سانغا (الملقب بـ أتيكوتشي «Atikouchi») من بوركينا فاسو، إفريقيا — وهو أحد المتداولين عبر تطبيق FBS CopyTrade ويحظى بثقة أكثر من 130 مستثمرا ممن يؤمنون بالاستراتيجيات التي يتبعها. منذ حوالي ثمانية أشهر، لم يكن يدرك حقيقة ما يمتلكه من إمكانات ولم يكن ينتظر أي شيء من المستقبل. لحسن الحظ، قاده حدسه وعقله المستنير إلى المسار الصحيح.

في البداية، لم يكن الأمر يتعلق بالنجاح أو الشعبية بالنسبة لأتيكو الذي كان يسعى لفضّ النزاع الداخلي الذي يقلق راحته. من ناحية، كان يتوق إلى الاستقلال ماليا، ومن ناحية أخرى، لم يكن يعرف كيف يحقق ذلك. كان في حيرة من أمره، لكن الرغبة في أن يكون مسؤولا عن خياراته المالية كانت كبيرة لدرجة أنه غرق في عالم التداول. بدأ الأمر بدافع الفضول، لكنه اكتشف بعد ذلك العديد من الخيارات اللامحدودة لتطوير الجانب المهني في حياته.

"قررت أن آخذ أهدافي بجدية أكبر" يقول أتيكو.

بالنسبة له، كان الأمر أشبه بالقفز نحو المجهول. ومع ذلك، لم يركز على المشاكل بل على الاحتمالات. وفجأة، بدأت معالم الصورة تتضح أكثر. كانوا يقولون: "الأسواق متقلبة"، ولكن عندما تعمّ الفوضى، تنشأ فرص التداول.

بطريقة ما، اتضح أن ما قد يستغرق سنوات في اعتقاده، تحقق في غضون عدة أشهر. أوصاه صديق بالانضمام إلى FBS وكانت هذه البداية. بعد الحصول على دورات تدريبية لتعلم أساسيات تداول الفوركس، بدأ أتيكوتشي بفتح صفقات للتعرف على السوق واكتساب مزيد من الثقة والتوازن. أما الآن، فهو يتداول حوالي 4-5 ساعات في اليوم ويشارك أدائه عبر تطبيق FBS CopyTrade. لم يتوقف أبدا عن تحسين أدواته وتقنياته. هذا التصميم والإرادة والسعي نحو الكمال شجع مزيدا من الأشخاص على متابعته. يشعر الناس بالثقة بشأن نجاحه ويتم تحفيزهم بأدائه وطريقة تعاطيه مع السوق.

في الواقع، يمكن القول أنه تعاون على مسارين متوازيين. لا يتابع المستثمرون أتيكو فحسب، بل يتواصلون معه أيضا على السوشال ميديا ويزودونه بتعليقات وردود أفعال لا تقدر بثمن. وعلى الرغم من حالة الرضا التي تظهر على غالبية ناسخي صفقاته، إلا أنه ما يزال شغوفا بالاستماع إليهم بعناية في محاولة لتطوير مهاراته!

علاوة على ذلك، يبدو أنه راضٍ عن خياراته وعما حققه مهنيا.

يقول: "من الرائع حقا معرفة أن هناك أشخاصا يستفيدون من صفقاتي. أحب أن أُعرف كشخص توّاق إلى الاستقلال ماليا. كما أود أن أقول لكل من يقرأ أن التداول مجال حقيقي وبوسعه أن يغير الوضع المادي لأي شخص في أي وقت من الأوقات شرط أن يقوم به بحكمة وإتقان."

Image_002.jpg

تطبيق CopyTrade من منظور المتداول

نتحدث كثيرا عن المزايا التي يقدمها تطبيق CopyTrade للمستثمرين، وخاصة للأقل خبرة منهم أو الذين شقوا طريقهم للتو في عالم الفوركس. الامتيازات واضحة جدا من حيث البداية السريعة والتعلم والتطوير المستمر للمهارات، دون حاجة لبذل أية جهود إضافية لكسب المال. لكن ماذا عن أصحاب المهارة والخبرة في السوق؟

يظهر جليا من قصة نجاح أتيكو سانغا أن تطبيق CopyTrade مثالي أيضا للمتداولين المحترفين.

إذا كنت شخصا متفانيا في عملك، يمكنك كسب ثقة الآخرين وزيادة دخلك من خلال مشاركة ما تقوم به بصورة يومية فحسب. أليس هذا رائعا؟ يحصل متداولو CopyTrade على عمولة تقدر بـ 5% عن كل استثمار، وهو رقم جيد خصوصا مع الارتفاع التدريجي لقاعدة متابعيك.

لمشاركة تداولاتك، ليس عليك سوى نشر حسابك على تطبيق CopyTrade. يمكنك القيام بذلك من صفحتك الشخصية لدى FBS. هذا كل ما في الأمر! انتقل بعدها إلى التطبيق للاطلاع على إحصائياتك الخاصة والعثور على اتصالات مفيدة جديدة والتواصل مع أشخاص ذوي تفكير مماثل. ينطوي جوهر الأمر على التواصل الاجتماعي والشبكات ومشاركة الأفكار والرؤى الخاصة بالفوركس. يتطلع المبتدئون إلى أصحاب الكاريزما العالية والمتداولين ذوي الخبرة الذين يمكن ائتمانهم على المال والتعلم منهم والثقة بأن طموحهم الكبير سيعود بالفائدة على الجميع.

وكما يُقال: التجربة خير برهان!

Image_003.jpg

ما وراء النجاح!

الدرس الذي نتعلمه من "متداولنا لهذا اليوم" أن تحقيق النجاح ليس رهنا بقدرات خارقة بل بإتقان ما تقوم به والتعاطي باحترام مع متابعيك والاستماع إلى ملاحظاتهم ومحاولة التطور يوما بعد يوم.

إذا كنت ما تزال مترددا ولديك شكوك بشأن التداول، ربما عليك أن تبحث داخلك جيدا لتعرف أن الرغبة في التعلم هي منبع القوة. لا تسمح للشك بأن يحول دون نجاحك.

إن الرضا الذي يولده النجاح، والحرية التي تأتي مع استقلالك ماديا، أسباب تجعل التغلب على كافة العقبات ضرورة ملحة. لا وجود لكلمة "مستحيل"، والعمل الجاد يؤتي ثماره دائما!

شكرا لك أتيكوتشي! أنت مصدر إلهام حقيقي. حظا موفقا في تداولاتك القادمة!

حمّل التطبيق

  • 852

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera