1. وسيط التداول FBS >
  2. المدونة >
  3. الطريق الطويل نحو النجاح
2020-11-05 • محدّث

الطريق الطويل نحو النجاح

Pic_1.jpg

بالتأكيد كل شخص يتمنى أن يكون ناجحاً. ومع ذلك، يستسلم الكثير من الناس عندما يتعلق الأمر بتحديد هدف واضح، التركيز عليه، العمل على تحقيقه، والتغلب على جميع العقبات. ولذلك القليل منّا فقط يستطيع تحقيق حلمه.

إذا كنت أحد أولئك الذين يرغبون في الحصول على الإلهام من قصة رجل حقق هدفه ليصبح متداولاً ناجحاً، فإن هذا المقال لك. تعرف على كيفية نجاح محمد نور سليم من إندونيسيا واقرأ أسرار نجاحه.

ابدأ مع هدف واضح

تعرف إلى محمد نور سليم من إندونيسيا. أحد كبار المتداولين في تطبيق FBS CopyTrade مع ما يقارب ألف مستثمر يثقون به، لزيادة رؤوس أموالهم. لديه لقب Happy Profit، ويبدو أنه يرقى إلى مستوى الاسم.

لقد كان طريقاً طويلاً إلى النجاح بالنسبة إلى محمد. في البداية، أخذ التداول على محمل الجد. التداول بالنسبة له كان دائماً أكثر من مجرد هواية. بدأ منذ أكثر من 5 سنوات، بهدف أن يصبح متداول ناجح. اختار محمد التداول كمهنة بحكمة وعقلانية. أدرك أن التداول لا يتطلب الكثير من الأصول للبدء. كما أن محمد يفضل التداول لأنه يسمح له باختيار مكان وزمان وكيفية العمل.

بعد تحليل جميع إيجابيات وسلبيات التداول، قرر محمد نور سليم أن هذا العمل يناسبه تمامًا. يلبي جميع متطلباته ويسمح له بتحقيق ذاته.

يُعد تحديد هدف واضح وواقعي قبل البداية أحد أهم أسرار النجاح. محمد يعرف ذلك، وهذا ما ساعده في أن يكون ناجحاً.

التعلم والتدريب

خلال مسيرته الطويلة في التداول،لم يتوقف محمد عن التعلّم والتدريب بشكل مكثف. بغض النطر عن مدى احترافك للمهارات التي تحتاجها، لازال من الضروري أن تقوم بذلك. يقضي محمد ساعات في التداول كل يوم. إلى جانب ذلك إنه من الضروري أن يحسب المتداول الوقت الذي يقضيه في دراسة التمويل، مراقبة تغيرات سوق الفوركس، وتحليل الصفقات السابقة سواء كانت رابحة أم خاسرة.

التعلّم المستمر والتدريب هم من ضمن أهم أسباب النجاح في التداول أو أي عمل آخر.

Pic_2.jpg

كُن حكيم وصبور

يقول محمد نور سليم أن واحدة من أكثر اللحظات التي لا تنسى في مسيرته في التداول ترتبط بالصبر والتفكير. كان ينتظر نتيجة الصفقة، بدون تسرع أو هواجس الخوف التي تلاحق المتداول مثل الخوف من الخسارة،الجشع،والأدرينالين. تم اغلاق الصفقة بربح. ومنذ تلك اللحظة، يمكن وصف منهج التداول الذي يتبعه محمد بكلمتين – مسؤول وأساسي. من الواضح أيضاً أن هذا أحد أسرار النجاح.

لاتتوقف عن التطور

تُظهر خبرة التداول أنه لا يوجد نجاح من دون تطور. محمد لديه بالفعل أكثر من 900 ناسخ يأتمنونه على رؤوس أموالهم من خلال تطبيق FBS CopyTrade. ومع ذلك، هو لايرغب في زيادة عدد الأشخاص الذين يستثمرون في محفظة التداول المتنوعة الخاصة به. حيث يخطط محمد لبناء مجتمع حوله باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي.

لايوجد حدود للنجاح. إذا فهمت أنك لست محترفًا أو موهوبًا أو متعلمًا بما يكفي للتوقف عن التطور، فستكون على الطريق الصحيح للنجاح.

Pic_3.jpg

قصة التداول الخاصة ب محمد نور سليم من الممكن أن تلهم العديد من الأشخاص. وبنفس الوقت، تعلمنا كيف نعمل على تحقيق هدفنا بصبر وثبات، بغض النظر عن ما يتطلبه الأمر.

هل ستتبع استراتيجية محمد لتصبح ناجحاً؟ ومع ذلك، يمكنك أن تقوم بنسخ نجاحه من خلال تطبيق FBS CopyTrade!

  • 1213

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera