1. وسيط التداول FBS >
  2. المدونة >
  3. برشلونة - قِبلة التداول والسفر
2022-09-28 • محدّث

برشلونة - قِبلة التداول والسفر

أحد الأسباب الأساسية التي تدفع آلاف الأشخاص حول العالم إلى بدء التداول هو ساعات العمل المرنة والمريحة. إذا كنت ممن يعاني صداعا ناجما عن الاستيقاظ باكرا للذهاب إلى المكتب أو ربما البحث عن وظائف لا تناسبك لكسب المزيد من المال، فإن تداول الفوركس يمنحك هامشا من الحرية في اختيار ساعات العمل التي تناسبك، وأن تظل مرتاحا فيما تكسب المال.

1.jpg

منذ إعلان شراكتنا الرسمية مع نادي برشلونة، لم نتوقف من التحدث عن الأمر نظرا لأهميته لنا ولعملائنا، لكننا اليوم لسنا بصدد الحديث عن النادي بل عن المدينة إجمالا: برشلونة. تعتبر المدينة مكانا مثاليا تقضي فيه إجازة رائعة وتمارس التداول اليومي كالمعتاد.

سافر وانجح

إذا كنت تشعر بالتردد في السفر خارج بلدك في رحلة لا تنسى، نقدم لك اليوم مزيدا من الأدلة على ضرورة حسم قرارك. أصبحت كفة السفر راجحة دون شك!

رحلة مجانية

مع FBS، الرحلة إلى برشلونة مجانية تماما! إذا كنت قد فوّت الأمر، فقد أطلقت الشركة مجموعة من المسابقات التي تمتد بين ٢٨ يناير و ١٧ مارس. تعتبر هذه المسابقات رائعة للمتداولين والشركاء الذين يعشقون السفر حول العالم والتعرف على أشخاص وثقافات جديدة واستكشاف مزيد من الفرص، علاوة على كونهم من عشاق كرة القدم.

يمكن للعميل المشاركة في مسابقة موسم الانتصارات. قم بالإيداع والتداول كالمعتاد، ولكن من خلال الحساب الخاص بمسابقة FC Barcelona حصرا. عندما يتجاوز إجمالي إيداعاتك مبلغ ٣٠٠$ وتتداول ٢ لوت على الأقل، تدخل السباق تلقائيا. إذا تمكنت من الوصول إلى قائمة المتداولين الخمس الأوائل الأكثر جمعا للنقاط، يمكنك البدء بحزم حقائبك. لا تنسَ القبعة، فالشمس قوية في كاتالونيا!

من جانب آخر، هناك فرصة لأصحاب الحظ السعيد أيضا! إذا لم تنجح في دخول قائمة المصنفين الأوائل، لا تقلق — عندما تستوفي الشروط تحصل على رقم حظ من ٦ خانات يخوّلك دخول السحب العشوائي على البطاقات الإضافية وقد تجد نفسك فجأة في الطريق إلى برشلونة.

يمكنك أيضا مضاعفة فرصك في الربح. شارك في مباراة الشركاء إذا كنت شريكا لنا، أو في تحدي النسخ عبر تطبيق CopyTrade.

تتضمن الرحلة كامل مزايا VIP وكن على ثقة أنها على مستوى تطلعاتك. كما أن تذاكر الطائرة ذهابا وإيابا والإقامة في فندق ٥ نجوم على حسابنا. تشمل الرحلة أيضا نشاطا سترويه لأحفادك يوما ما: حضور مباراة برشلونة على أرض ميدانه مع جولة في الكامب نو ومتحف البرشا.

في الحقيقة، وبعد كل ما تقدم، أحلم بالحصول على تذكرة إلى برشلونة. المشكلة أني لست مخولا للحصول على تذكرة مجانية لي، لكن الفرصة متاحة أمامك!

يوم للاستراحة من التداول والاستجمام على شاطئ بوغاتيل

كلنا نعلم أن التداول قد يكون مرهقا أحيانا وبرشلونة هي المكان الأمثل للتخلص من كافة الضغوط. بمجرد أن تصل، خذ استراحة تستحقها.إذهب إلى شاطئ بوغاتيل: ملاذ هادئ ونظيف على شاطئ البحر ولا يبعد سوى ١٥ دقيقة مشيا على الأقدام من محطة مترو بوغاتيل.

5.jpg

تمتع بصوت الموج الهادئ واسترخِ! لا تفكر بأي شيء على الإطلاق! لا تسمح لنفسك بإفساد يوم العطلة بأفكار عن السوق وتقلباتها — لكل شيء أوان. استمتع إلى أقصى حد ممكن.

يوم من الاسترخاء بعيدا عن التداول كافٍ لاستجماع قواك. لا تقلق: بإمكان التداول الانتظار.

لا تبالغ بإجهاد نفسك، بل امنحها ما تستحق!

الحلم الكبير

إذا كنت في برشلونة، فإن كنيسة العائلة المقدسة «ساغرادا فاميليا» مَعلم لا بد أن تقصده. بدأ أنطونيو غاودي — المعماري الشهير — بناء الكنيسة في عام ١٨٨٢، ولم تكتمل حتى الآن. كرّس غاودي ٤٤ عاما من حياته لوضع المخططات الأولية بمنتهى الدقة، ولسوء حظه لم يعِش ليشاهد حلم حياته وهو يتحول إلى حقيقة. لكنه امتلك مخيلة مدهشة، ولم يضع سقفا لأحلامه.

2.jpg

هذا درس لكل متداول أيضا. ارفع سقف أحلامك، دون أن تنسى إدارة المخاطر بحكمة والسعي لتحقيق أهدافك وفق آلية ممنهجة.

عموما، يُفضل أن تشتري التذاكر أونلاين مسبقا لتتمكن من زيارة كنيسة العائلة المقدسة «ساغرادا فاميليا».سوف يدهشك جمالها وسحر تفاصيلها والمحاكاة غير المألوفة للقديسين المسيحيين، علاوة على العناصر المعمارية الطبيعية والنوافذ الغريبة وأنماط الضوء والألوان غير الاعتيادية على الجدران الداخلية. الكنيسة فريدة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولا مثيل لها في العالم.

مواكبة ساعات التداول في قلعة مونتجويك

بعد الرحلة على متن الطائرة، قد تشعر ببعض الارتباك بخصوص الوقت. وبالتالي، قد يتأثر روتين تداولك اليومي. ننصح بضبط ساعتك بصورة صحيحة كي لا تفوتك ساعات افتتاح وإغلاق الأسواق المالية.

3.jpg

لم لا تجمع بين المتعة والعمل؟ لا يلزمك سوى ضبط الساعة وربما يثير اهتمامك أن قلعة منتجويك تملك ساعة غير تقليدية: ساعة شمسية! وهي عالية الدقة وتعود للقرن العشرين. أليس لطيفا أن يتمازج الماضي والحاضر؟ علاوة على ذلك، تملك القلعة معالم مدهشة وإطلالات رائعة على المدينة ونافورة منتجويك الساحرة حيث يتمازج الماء والأضواء بطريقة آسرة مساء.

إذا ضبطت ساعتك بصورة صحيحة، ستتمكن من التداول وقضاء يوم ممتع في أعالي برشلونة.

تحدي العثور على WiFi في الحي القوطي

يحتاج كل متداول يعشق السفر إلى واي فاي. لحسن الحظ، ومنذ عام ٢٠١٥ أصبح الإنترنت المجاني متوفرا في الباصات ومحطات المترو والمنتزهات العامة. كما أن هناك خططا لتوسيع الشبكة اللاسلكية لتشمل الأسواق البلدية والميناء.

6.jpg

ماذا لو كنت في الحيّ القوطي وارتفعت أسعار النفط فجأة؟ عليك التصرف على الماشي! يشتهر الحي بكونه الجزء الأقدم من برشلونة وهذا يعني الكثير من الشوارع والممرات الضيقة والأزقة الغامضة. من الرائع طبعا أن تسرح بخيالك في التاريخ، لكنك كمتداول، يجب أن تبقى متيقظا على الدوام.

لتوفير شبكة WiFi على مدار الساعة، استأجر جهاز واي فاي محمولا. يكلفك الأمر ٦ يورو في اليوم وتضمن بذلك اطلاعا دائما على مجريات الأحداث في السوق لاتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب.

بمجرد أن تلبي رغبتك في التداول، يمكنك العودة للتمتع بالمعالم الفريدة. قم بزيارة كاتدرائية برشلونة، بلازا ريال، الحي اليهودي القديم، وتسوق في شارع بورتال دو أنغل.

تعلم الريادة في كامب نو

يعتبر كامب نو وجهة عشاق كرة القدم. تبلغ مساحة الاستاد الأكبر في أوروبا حوالي ٥٥٠٠٠ مترا مربعا ويتسع لـ ٩٩٣٥٤ شخصا.

الأجواء داخل الاستاد خيالية. تصور كم اسما ولاعبا أسطوريا مر على النادي. يمكنك أن تشعر بالطاقة الاستثنائية مباشرة. مباريات لا تعد ولا تحصى، وزوار بالآلاف يوميا. في الحقيقة، لست مهووسا بكرة القدم، لكن الاستاد مثير جدا بجميع الأحوال.

نذكرك هنا بأن رحلة الـ VIP من FBS تشمل جولة في كامب نو وزيارة لمتحف البرشا. يضم هذا الأخير كافة الجوائز والتذكارات الخاصة بالنادي ويستعرض تاريخ الفريق ضمن قاعة تفاعلية سمعية وبصرية مذهلة. ببساطة، يعتبر مكانا مثاليا للحصول على الإلهام من أكبر قصص النجاح، والتعلم من أبرز رواد كرة القدم.

باختصار

عندما تسافر وتتداول في آن، تتسع مداركك بطريقة استثنائية. يملك عشاق السفر طموحا كبيرا ويعتبرون أشخاصا جريئين لا يكتفون بالقليل ولا يفضلون الأعمال الروتينية المملة. كما قد تعثر على أشخاص يشبهونك في الطريق.

أن تلتقي أشخاصا نجحوا في تحقيق أحلامهم يمدك بالكثير من الإلهام. في مكان ما في برشلونة، قد تجد شخصا يخطط لشراء منزل على الشاطئ. قد تتعرف إليه ويزودك بالوصفة السحرية للنجاح. لكنك لن تحظى بهذه التجربة المثيرة إذا بقيت على الأريكة الخاصة بك واكتفيت بالقليل.

كن شجاعا واغتنم الفرص المتاحة أمامك. هذه فرصتك لزيارة برشلونة مجانا وحضور مباراة لا تنسى لأحد أعرق أندية كرة القدم حول العالم: نادي برشلونة! مثل هذه الفرص قد لا تأتي مرتين، كما أن التجربة ككل من شأنها أن تضيف الكثير إلى شخصيتك وتؤثر إيجابا على نمط حياتك.

فكر بالأمر — طقس لطيف، شواطئ ساحرة، طبق باييلا… وبالمناسبة، لقد اشتريت تذكرتي بالفعل!

  • 1453

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera