2022-09-28 • محدّث

أفضل حسابات التداول

IMG1: أفضل حسابات الفوركس

لقد أتى الوقت المناسب، وقررت أخيراً تداول الفوركس مع FBS؟مهما كانت استراتيجيتك، لدى FBS نوع حساب التداول الملائم لك!اختر من مجموعة أنواع الحسابات المتنوعة والمخصصة لتلبي احتياجاتك، بما فيها السنت، المايكرو، العادي، الزيرو سبريد، وحسابات الـ ECN. كل واحد من هذه الحسابات لديه مزاياه الخاصة. والآن لنقدم لك لمحة بسيطة. 

حساب السنت

حساب السنت هو الخيار الأفضل لمن يريدون تعلّم ماهو التداول وكيفية عمله. مع حساب السنت، يمكنك البدء بالتداول حتى مع إيداع 1$ فقط، ولن يكون هناك أي عمولة. هذا النوع من الحسابات لديه رافعة مالية تصل حتى 1:1000، مما يعني أنه يمكنك التحكم ب 10$ بينما تملك 1 سنت فقط. بالإضافة إلى ذلك، حساب السنت لديه سبريد متغير يبدأ من 1 بيب ويتضمن أفضل عروض البونص، مثل حساب Trade 100 Bonus.

حساب الميكرو

ثاني نوع للحسابات تقدمه FBS لعملائها هو حساب المايكرو. يقدم حساب المايكرو لمستخدميه رافعة متزايدة تصل حتى 1:3000 مع سبريد ثابت بدءا من 3 بيب. هذا الحساب أيضا لايوجد عليه عمولة، والحد الأقصى لعدد الصفقات المفتوحة والأوامر المعلقة عليه يصل لـ 200، كما هو الحال في حساب السنت. لفتح حساب مايكرو، تحتاج لإيداع 5$، وهذا كل شيء! 

الحساب العادي

تُعتبر الحسابات العادية من أكثر الحسابات انتشاراً ومرونة. لفتح حساب عادي مع FBS، تحتاج لإيداع أكبر – 100$. كما أنّ السبريد فيه متحرك ويبدأ من 0.5 بيب. لاعمولة، وأيضاً، الرافعة المالية تصل إلى 1:3000. 

حساب زيرو سبريد

حساب الزيرو سبريد هو أفضل خيار للأشخاص الذين يفضلون التداول السريع ولا يرغبون بدفع سبريد. الإيداع الأولي فيه هو 500$، مع سبريد ثابت بدءاً من 0 بيب (مثل اسمه)، وعمولة بدءاً من 20$ على كل لوت. الرافعة المالية 1:3000، مع تنفيذ للسوق يبدأ من 0.3 ثانية.

حساب ECN

أخيراً وليس آخراً حساب الـ ECN. هو الخيار الأمثل للأشخاص الذين يرغبون بالشعور بالقوة الكاملة أثناء التداول بتقنية ECN. يسمح هذا الحساب للمشترين والبائعين بالتداول بدون وسيط. ميزته الرئيسية هي أسرع تنفيذ للسوق، انتشار إيجابي، والعديد من مزودي السيولة. كما أنه لايوجد حد أقصى لعدد الصفقات، ويسمح بجميع استراتيجيات التداول.

في بعض الأحيان ليس سهلاً أن تقرر ماهو نمط الحساب المناسب لك. ولهذا، قررنا أن نقارن بين أنواع الحسابات التي تمتلك العديد من الصفات المشتركة، ولكن في نفس الوقت، لديها اختلافات كبيرة.

IMG2: انواع حسابات التداول

حساب السنت مقابل حساب المايكرو

قد يبدو أن الفرق بين حسابي المايكرو والسنت ضئيل. على الرغم من أن الإيداع الأولي في كلا الحسابين صغير فهو 1$ في حساب السنت و 5$ في حساب المايكرو، إلا أن هناك بعض الاختلافات الهامة. أولاً، يوفر حساب السنت للمستخدمين سبريد متغير يبدأ من 1بيب بينما يقدم حساب المايكرو سبريد ثابت من 3 بيب. ثانياً، في حساب السنت، تصل الرافعة المالية إلى 1:1000، أما في حساب المايكرو، تصل الرافعة إلى 1:3000.

يدعم كلا الحسابين جميع عروض البونص وأدوات التداول التالية: 35زوجاً من العملات، 4 معادن، و 3 عقود مقابل الفروقات

حساب السنت مقابل الحساب العادي

يُعتبر حسابي السنت والعادي من أكثر حسابات المتداولين  شهرة. دعونا نرى بالتفصيل ما هي أوجه الشبه والاختلاف الرئيسية بينهما.

أول فرق ملحوظ هو الإيداع الأولي. حيث يمكنك فتح حساب السنت مع 1$ في جيبك. بينما يتطلب الحساب العادي 100$ على الأقل. على الرغم من عدم وجود عمولة في كلا الحسابين للمتداولين ونفس الحد الأعلى لعدد الصفقات المفتوحة والأوامر المعلقة (200)، إلا أن الحساب العادي يوفر رافعة مالية تصل إلى 1:3000. أما حساب السنت تصل رافعته المالية إلى 1:1000 فقط. وهناك اختلاف في السبريد أيضاً: فهو متحرك في كلا الحسابين، ولكن في الحساب العادي، يبدأ من 0.5 بيب، وفي حساب السنت يبدأ من 1 بيب. 

الحساب العادي مقابل حساب زيرو سبريد

أولاً، نرى فرقاً كبيراً في الإيداع الأولي بين هذين الحسابين. حيث يمكنك فتح حساب عادي بإيداع 100$، أما لفتح حساب زيرو سبريد، يجب عليك إيداع 500$ على الأقل. 

يطلب حساب زيرو سبريد عمولة من المتداولين – تبدأ من 20$ لكل لوت، بينما ليس هناك عمولة على الحساب العادي. الرافعة المالية (1:3000) والحد الأقصى لعدد الصفقات المفتوحة والأوامر المعلقة هو (200) وهي نفسها في  كلا الحسابين، لكن السبريد مختلف: فهو متحرك من 0.5 بيب على الحساب العادي وثابت 0 بيب على حساب الزيرو سبريد.

زيرو سبريد مقابل حساب ECN

هذه هي الحسابات ذات الإيداع الأولي الأكبر – 500$ على حساب زيرو سبريد و 1000$ على حساب ECN. كلا الحسابين عليهما عمولة، وهي ثابتة 6$ على حساب ECN، و 20$ لكل لوت على حساب زيرو سبريد. يمتلك حساب ECN أصغر رافعة مالية – 1:500، وحساب زيرو سبريد لديه أكبرها - 1:3000. لا يوجد حدود للتداول مع حساب ECN، ولكن حساب زيرو سبريد له حد أقصى من الصفقات المفتوحة والأوامر المعلقة وهو 200. أخيراً، حساب ECN - يقدم  25 زوجاً من العملات  بينما يوفر حساب زيرو سبريد 35 زوجاً.

في FBS، نعلم أنّ القياس الواحد لايناسب الجميع. ولذلك نقدم لكم مجموعة متنوعة من حسابات التداول لتلبي احتياجاتكم. انضم إلى FBS، قم بفتح حساب، واستمتع بعالم التداول الجميل! 

 

  • 6938

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera