1. وسيط التداول FBS >
  2. المدونة >
  3. ختَر باقتك من الأصول للاستثمارات قصيرة الأجل!
2021-06-18 • محدّث

ختَر باقتك من الأصول للاستثمارات قصيرة الأجل!

GM-3604 статья в блог про краткосрочные инвестиции_обложка.jpg

إذا طلبت من أشخاص عشوائيين تسمية الأنشطة التي تجذب الأشخاص الأكثر حماسةً، فسيكون التداول وكرة القدم من بين الإجابات الأكثر تكراراً. كلاهما يولدان قدراً كبيراً من الشغف، ويتطلبان سرعة في اتخاذ القرارات ودرجة عالية من المهارة. على سبيل المثال، يمكن تشبيه الموقف الذي تتمكن فيه من إغلاق صفقتك مباشرة بعد ارتفاع كبير مثل هدف مذهل صعب التحقيق. مثال بديهي آخر: أنت بحاجة مدافع (أمر إيقاف خسارة) لحماية نقاطك، مالك، وسمعتك.

في حال كنت متداول محترف أو مدرب كرة قدم، أنت تعلم أن سر المبارة الناجحة هو الخطة. تنطوي خطة الاستثمار على أن يقوم المتداول باختيار أنسب الأدوات لاستراتيجيته. مثلما يفعل المتداولون، يختار مدربي كرة القدم أفضل اللاعبين لبداية الموسم. يعدّ نادي ليستر سيتي أفضل مثال على ذلك. إن الفريق القوي من اللاعبين هو ما يجعل النادي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الآن، هل تريد اختيار الأدوات للاستثمار قصير الأجل بقوة فريق ليستر سيتي؟ ستتاح لك اليوم الفرصة لفعل ذلك! لنلقي نظرة على فريقك من الأبطال لأفضل استراتيجيات استثمار قصير الأجل.

GM-3604 статья в блог про краткосрочные инвестиции_внутренняя.jpg

في البداية، لنوضح ماهو الاستثمار قصير الأجل. يشير هذا المصطلح إلى الأدوات المالية التي يمكن تحويلها بسهولة إلى أموال نقدية. في الفوركس، يتم استخدام الاستثمار قصير الأجل لوصف التداول على الأطر الزمنية اليومية (النهارية) (H4 و H1 و M30). إذاً، ما هي الأصول التي يجب عليك ضمّها إلى فريقك؟

EUR/USD

دعونا نبدأ مع الكلاسيكيات! إن زوج EUR/USD العتيق هو ما تحتاجه عندما تريد أن تبدأ مغامرتك الاستثمارية الآمنة قصيرة الأجل. لديه نفس المهارات الدفاعية التي يتمتع بها ويسلي فوفانا وتيموثي كاستان وقد يعود عليك بأرباح طائلة.

GBP/USD

إذا كنت تفضل التداول بأعلى المعايير الإنجليزية، قُم بإلقاء نظرة على زوج GBP/USD. إن تداول هذا الزوج على أطر زمنية قصيرة الأجل يشبه انتظار كأس من البيرة الرائعة في حانة في ليستر سكوير، أو ترقّب هدف لمهاجمك المفضل جيمي فاردي. في كلتا الحالتين لا بدّ من الحصول على نتيجة تنال رضاك.

USD/JPY

يحتاج المتداول الذي يريد أن يشعر بالاستقرار أثناء القيام باستثمارات قصيرة الأجل إلى اختيار زوج USD/JPY. يمكن لهذا الزوج التماسك بين مستويات الدعم والمقاومة القوية لعدة أسابيع وحتى أشهر.  بهذه الطريقة، يمكن للمتداول التأكد من أن الزوج سوف يرتد من مستوى معين قريباً. يشبه تداول هذا الزوج متابعة تحركات جوني إيفانز من ليستر سيتي. إنه يفرض وجوده في كافة أرجاء الملعب!

USD/TRY

أخيراً، إذا كنت ترغب في اتباع طريق استثماري والحصول على أرباح كبيرة على المدى القصير، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة على زوج USD/TRY. هذا الأصل مثل Çكاجلارö üسويونكوü: سريع وغير متوقع.

ياللروعة! لقد أعددت تشكيلة فريقك الأول من الأصول لاستثمارات مربحة! الآن، عليك التفكير في الإستراتيجية التي تريد تداول أصولك بها. هل ستكون استراتيجية السكالبينغ التي كنت تنتظرها؟

تذكر أن هذه الأصول جيدة إذا قمت باختيارها لاستثماراتك قصيرة الأجل. إذا كنت ترغب في استثمار طويل الأجل، قُم بإلقاء نظرة على الأسهم والمؤشرات.

  • 430

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera