•  >
  •  >
  • قصة نجاح: كيف تضاعف أرباحك ثلاثة مرات عن طريق التداول الاجتماعي
04.09.2019

قصة نجاح: كيف تضاعف أرباحك ثلاثة مرات عن طريق التداول الاجتماعي

1.jpg

لقد شاركنا معك العديد من قصص النجاح في عالم الفوركس، لكننا هذه المرة أمام قصة ذات طابع مميز للغاية — قصة نجاح متداول عبر تطبيق «FBS CopyTrade».

بداية، ليس عليك أن تمتلك خبرة كبيرة في مجال الفوركس لتتمكن من استخدام هذا التطبيق. الأمر أبسط بكثير. يمكنك الاستثمار من خلال اتباع استراتيجيات المتداولين المحترفين المسجلين في التطبيق، ونسخ صفقات الأفضل بينهم، وبالتالي تحقيق أرباح رائعة بمنتهى البساطة.

بمجرد انضمامك إلى شبكة التداول، تتمتع تلقائيا بالعديد من المزايا مثل كتالوغ المتداولين الأكثر مهارة في السوق، معلومات مفصلة عن كل متداول منهم، بيانات ومخططات لأدائهم فردا فردا، وغيرها. ومع التحديث الأخير للتطبيق، أصبح بمقدورك البدء بجني الأرباح انطلاقا من استثمارات بسيطة، ولقاء عمولة ثابتة لا تتجاوز الـ ٥% من أرباحك، وذلك بغض النظر عن المتداول الذي تنسخ صفقاته.

2.jpg

يتيح لك تطبيق «FBS CopyTrade» أكثر من ١٠٠ نظام دفعٍ لتتمكن من إيداع وسحب المال بكل يسرٍ وسهولة، إضافة لإنشاء قائمتك الخاصة بمتداوليك المفضلين، والاطلاع على سجل استثماراتك، وبالطبع خدمة عملاء على مدار الساعة 24/7 بلغتك الأم.

لنتعرف معا على خوسياس دا سيلفا فيلهو، بطل قصتنا من البرازيل، والذي تمكن من مضاعفة مبلغ استثماره ثلاث مرات. انطلاقا من إيداع أولي بقيمة ٨٣٥٩$، تمكن من تحقيق أرباح وصلت حتى ٢٨ ٥٨٩.٣٦$!

- ما هي الاستراتيجية التي اتبعتها مع تطبيق «FBS CopyTrade»؟

أملك استراتيجية خاصة بي بالفعل. أراقب أداء المتداول لفترة كافية قبل أن أقوم بالاستثمار. أركز على من يتداول على الأخبار، ومن لا يفرط في التداول. ومن ثم أختار الأفضل بينهم.

حاولت الإلمام بكافة التفاصيل الخاصة بالمتداولين الذين أظهروا ثباتا في الأداء. كما قرأت كل التعليقات والمراجعات في «Play Store». ونجحت بالنتيجة في اختيار الأفضل.

في شهر مايو، على سبيل المثال، حققت مكاسب كبرى، حيث ربحت ١٩ ألف دولار من استثمار واحد فقط!

- هل اتبعت استراتيجية معينة في الإيداع؟

قمت بالإيداع عبر «Neteller»، كما أني مشارك في مجموعة على تطبيق واتساب تضم العديد من الأصدقاء المهتمين بالمجال، وبالتالي تمكنت من تحديد الأيام الأفضل لشراء الدولار الأمريكي. في الحقيقة، قمت بشرائه من أشخاص من المجموعة ذاتها.

هناك متداول محدد أنسخ صفقاته غالبا، لكني أختار أيضا متداولين آخرين بهدف التنويع وتوسيع هامش النجاح.

- هل تعرضت للخسارة؟

في الحقيقة، بدأت الربح منذ البداية بفضل مجموعة الواتساب. دلني الأصدقاء هناك على المتداولين الأفضل الذين ينبغي عليّ متابعتهم. وبالتالي، بدأت كسب المال مباشرة.

- ما النصيحة التي توجهها لبقية المستثمرين بخصوص تطبيق «Copy Trade»؟

راقب المتداولين بعناية، وابدأ بحذر وتأنٍ، وكن جريئا في الوقت ذاته.

نجحت عندما تحليت بالجرأة واستثمرت مبلغا أكبر من المال. استثمر مبالغ صغيرة إلى أن تعتاد على النظام، ومن ثم ثق بنفسك، وابدأ بزيادة مبلغ الاستثمار!

اتبع حدسك! آمن بنفسك، ولا تستسلم. في مرحلة ما، خسرت بعضا من أرباحي، لكني لم أتراجع أو أستسلم، ولم أسمح لنفسي بخسارة مبلغ الاستثمار الذي بدأت به.

- ما رأيك في تطبيقنا؟

أعتقد أنه تطبيق جيد وآمن. وكل نتائجي فيه كانت دقيقة!

3.jpg

كما ترى، نجح السيد دا سيلفا فيلهو لأنه اتبع حدسه، وراقب السوق والمتداولين عن كثب، إضافة لكونه تحلى بالجرأة اللازمة لاستغلال الفرص المؤاتية. الأمر ليس ضربا من السحر أو الحظ، بل خليط من الجهد المبذول والتصور الصحيح والذي يمكن لأي فرد تحقيقه!

اغتنم فرصتك اليوم! استخدم تطبيق «FBS CopyTrade» فربما نشارك عملائنا قصة نجاحك في المرة القادمة!

  • 661

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera