1. وسيط التداول FBS >
  2. المدونة >
  3. طريقة جديدة لكسب المال - نقدم لك برامج الشراكة لدى FBS
2020-04-28 • محدّث

طريقة جديدة لكسب المال - نقدم لك برامج الشراكة لدى FBS

2.jpg

يبحث الجميع عادة عن مصدر إضافي للدخل. واليوم، نقدم لك طريقة سهلة لكسب المال مع وسيط الفوركس المعروف دون الحاجة لأن تتداول بنفسك. أن تصبح شريكا «FBS Affiliate» هو طريقك المرسوم نحو النجاح المنشود.

ما هو برنامج الشراكة «Affiliate»؟

شراكة «Affiliate» هي طريقة رائعة لكسب المال. يمكن للأفراد والشركات الذين يتحلون بالنشاط تحقيق ثروة طائلة عبر هذه الطريقة وذلك بمنتهى السرعة والسهولة. ليس عليك سوى الترويج لمنتجات وخدمات شريكك (شركة أخرى) والحصول على عمولة لقاء ذلك.

يمكنك جذب العملاء سواء عبر شبكة الإنترنت أو خارجها، وذلك فقا للبرنامج الذي تقوم باختياره. عندما تنفذ جانبا من الاتفاق، تحصل على عمولة محددة لقاء ذلك. تتعدد الإجراءات والنشاطات التي يمكنك القيام بها ونذكر منها مثلا المشتريات، التسجيل، المشاركة في السيمينارات، الإيداع، تنزيل البرامج، وغيرها الكثير. كلما نجحت بإتمام جوانب وإجراءات أكثر، كانت عمولتك أعلى.

3.jpg
أمثلة عن برامج الشراكة أونلاين

برامج الشراكة لدى FBS

تتيح FBS للاستفادة من الفوركس: «FBS Affiliate» و «FBS Introducing Broker». تم تطوير كل برنامج ليضمن تلبية مثلى لاحتياجات الشريك الراغب بهذا النوع من التعاون.

يمنح كل برنامج الشريكَ صلاحية الوصول إلى طيف واسع من المواد التسويقية والدعائية. علاوة على مدير شخصي حاضر لمساعدتك في كل ما تحتاجه على مدار الساعة 24/7.

FBS Affiliate

يعتبر برنامج الشراكة «FBS Affiliate» مثاليا لمحترفي الإنترنت كمشرفي مواقع الويب «webmasters»، وأخصائيي محركات البحث «SEO»، والتسويق بنظام «PPC». إضافة لخبراء السوشال ميديا وغيرها من وسائل التواصل أونلاين. يساعدك هذا البرنامج على الاستفادة من حركة مرورك على الويب والهواتف المحمولة لكسب المال، وهو متاح لكافة خدمات ومنتجات FBS كتطبيقات الصفحة الشخصية FBS و FBS CopyTrade و FBS Trader وغيرها.

وفقا لما تفضله، يمكنك الاختيار بين نظامين للدفع: حصص الإيرادات أو الاستحواذ «CPA».

وبغض النظر عن النموذج الذي تقوم باختياره، يمكنك الاستفادة من أقوى تحليلاتٍ لحركة المرور لمساعدتك على تحسين جودة استقطاب العملاء المحتملين ومضاعفة مكاسبك وسحب أرباحك بصورة دورية.

حصص الإيرادات

من خلال نموذج حصص الإيرادات لدى FBS، يمكن للشريك الحصول على ما يقارب ٧٠% من الأرباح عن العملاء الذين قام باستقطابهم.

يتم حساب مدفوعاتك عبر هذا النموذج كنسبة مئوية من عائدات الشركة من السبريد. السبريد هو الفرق الناتج عن صفقات التداول: الفرق بين البيع على سعر عملة ما والشراء على سعر عملة أخرى. يكون سعر عملة الشراء أعلى بشكل ملحوظ من سعر عملة البيع. وبالتالي، كلما تداول العملاء أكثر في السوق، يحصل الوسيط على سبريد أكبر، وتكون عمولتك من حصص الإيرادات أعلى.

4.jpg

تتوقف نسبتك من حصص الإيرادات على عدد العملاء الذين تنجح باستقطابهم شهريا. كلما تداول عملاؤك أكثر، كانت حصتك أكبر!

مثال على نموذج حصص الإيرادات التابع لبرنامج الشراكة «FBS Affiliate»

إذا نجحت باستقطاب ١٠٠ عميل من إندونسيا مثلا، يمكنك كسب ما يقارب ٦٣٩٣$ شهريا. متوسط العمولة في إندونيسيا يعادل حوالي ٢٦٧$ عن ٣ أشهر. ٧٠% من هذا المبلغ يساوي ١٨٩$. وبالتالي يمكنك كسب المبلغ المذكور في البداية بكل سهولة، بل حتى تحقيق أكبر منه.

الاستحواذ «CPA»

نموذج الاستحواذ «CPA» هو عبارة عن عمولة ثابتة لقاء إنجازك المهام المحددة أونلاين. مع FBS، يمكنك الحصول على ما يقارب ١٦$ عن كل استحواذ «CPA» لأحد عملائك.

تختلف العمولات التي تحصل عيها حيث تتوقف بالنسبة لعروض الهاتف المحمول على البلد ونوع الجهاز المحمول (iOS/أندرويد)، أما بالنسبة لعروض الويب فهي تتوقف على البلد فقط.

1.jpg
مثال على نموذج الاستحواذ «CPA» التابع لبرنامج الشراكة «FBS Affiliate»

على سبيل المثال: لنقل أن مدفوعاتك تعادل ١٥$ للاستحواذ. هذا يعني أن بإمكانك تحقيق ما يقارب ١٠٠٠$ أسبوعيا من خلال جذب ٦٦ عميلا فحسب. ليس على هؤلاء العملاء سوى أن ينفذوا المهام المنصوص عنها. عندما يسجل هؤلاء العملاء لدى FBS ويقومون بالتحقق من المستندات المطلوبة لبدء التداول، تحصل على ١٥$ عن كل منهم.

تعتبر FBS جاهزة لحركة المرور مهما بلغ حجمها، وبالتالي، يمكنك أن ترفع سقف مدفوعاتك قدر ما تشاء.

FBS Introducing Broker (IB)

وهو برنامج مخصص لـ «IB»، والوكلاء المحليين، وخبراء التواصل الشخصي والأنشطة المحلية.

المبدأ ذاته ينطبق هنا: كلما جذبت عملاء أكثر، حققت مكاسب أكبر. أما بالنسبة للطريقة فهي مختلفة بعض الشيء. يحصل الشريك عبر برنامج الشراكة «IB» على ما يقارب ٨٠$ عن كل لوت يتداوله العميل الذي قام باستقطابه. يمكن للشريك الحصول على مستحقاته يوميا.

5.jpg

لتحصل على العمولة، يجب على عملائك التسجيل لدى FBS عبر رابط الشراكة الخاص بك، ومن ثم الشروع بالتداول. هذا النموذج من الشراكة متاح لعملاء الويب عبر الحسابات على منصتي التداول MT4 و MT5، إضافة لتطبيق FBS الصفحة الشخصية لأجهزة المحمول حصرا.

لتحقق أقصى استفادة من هذا النموذج، نقدم لك برنامج الشراكة ثلاثي المستويات. هذا يعني أن بإمكانك جذب شركاء آخرين يقومون بجذب عملاء بدورهم للتداول لدى FBS وبالتالي الحصول على نسبة عن ذلك أيضا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي للشراكة حيث تجد شروحات وافية لكافة المستويات.

عند الحاجة، تزودك FBS بمواد تسويقية ودعائية خاصة لإدراجها ضمن أنشطتك خارج نطاق الإنترنت.

انضم إلى عائلة شركاء FBS، عزز أرباحك، وانتقل بكل سلاسة إلى مستوى مادي أفضل. تتيح FBS لشركائها كافة الإمكانات والفرص اللازمة لتسهيل العملية وضمان نجاحها.

  • 2241
اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera