13.04.2018

كيف تبدأ تداول الفوركس؟

تريد أن تصبح متداول فوركس إذا؟ - أدر أعمالك بنفسك, تداول العملات, اكسب الكثير من المال. السؤال الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو "من أين أبدأ؟". حضرنا لك جوابا بسيطا! فيما يلي ستجد بضع خطوات تساعدك على سلوك أقصر الطرق إلى استقلاليتك المالية. انتبه رجاء أن كل خطوة تضم رابطا يتضمن شرحا وافيا عما يجب عليك عمله.  

1. سجل حسابا في FBS

في هذه الخطوة تفتح حساب تداول وتتلقى كلمة مرور التداول الخاصة بك. كما ستكون لك صفحة شخصية, ومنها تتمكن من إيداع المال الذي تحتاجه للتداول.

كيف تفتح حساب تداولٍ مع FBS الفيديو

2. قم بتحميل السوفت وير الخاص بالتداول

اختر السوفت وير الذي يناسبك, قم بتحميله وتسجيل الدخول. وبهذا تكون قد أصبحت متصلا بسوق الفوركس!

شاهد الفديو

3. استكشف أساسيات الفوركس

ما هو التداول بالضبط؟ ما العملات التي يمكنك تداولها؟ متى يمكنك التداول؟ حضرنا لك عددا من الفديوهات القصيرة للإجابة على أسئلتك.

شاهد الفديوهات

4. افتح صفقتك الأولى

خذ خطوتك الأولى في عالم التداول! تعرف بنفسك على سهولة فتح وإغلاق صفقة في الفوركس.

كيف تفتح صفقتك الأولى

5. تعرف أكثر على ميتاتريدر

في هذه المرحلة, ننصحك بالتعرف بالتفصيل على منصة التداول ودراسة كل خصائصها الهامة.

شاهد الفديو

6. تعلم كيفية تحليل السوق

بعد أن تعرفت على كيفية فتح الصفقات, عليك أن تقرر الصفقات التي ستقوم بها - بيع أو شراء. ولهذا الهدف, تعلم كيف "تقرأ" مخططات السعر وتستوعب الأخبار والنشرات الاقتصادية.

اقرأ المقالات دليل الفوركس

7. ابدأ بإدارة المخاطر

تعلم منذ البداية كيف تحد من تعرضك للمخاطر, وتزيد من الربح المحتمل.

شاهد الفديو

pic.jpg

إذا اتبعت هذه الخطوات, ستحظى ببداية رائعة في تداول الفوركس. نجاحك يتوقف بالدرجة الأولى على إصرارك وطموحك. تعلم, تدرب, وكن متداولا أفضل صفقة تلو الأخرى!

في النهاية, نحن حاضرون دائما لأية مساعدة أو دعم. شارك في الويبينارات الدورية التي نقيمها مجانا, وتعلم مباشرة من أبرز محترفي الفوركس!

وظف خبراتك

على الرغم من الإشارة إلى تداول العملات الأجنبية إلا أنه يتم تداول السلع في سوق الفوركس. عادةً ما يتم تداول السلع بالدولار الأمريكي عند الاستثمار في عملات متساوية. أنت تتداول جميع أدوات الاستثمار هذه بطرق غير مادية. بالإضافة إلى العملات الأجنبية والسلع ، يتم تداول ما يسمى بالعقود مقابل الفروقات في سوق الفوركس.

يمكن تعريف تجارة الفوركس على أنها شراء عملة بلد ما وبيع عملة بلد آخر وجعل سعر البيع اعلي من الشراء. على الرغم من أن التعريف يشمل العملات والسلع والأسهم ومؤشرات البورصة هي أيضا من بين أدوات سوق الفوركس. باستخدام هذه الأدوات الاستثمارية ، يتم تداول الفوركس على مدار 24 ساعة ، 5 أيام في الأسبوع عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في تقييم مدخراتك في سوق الفوركس ، يجب أن تتعلم هيكل السوق وتشغيله ، والتعرف على أدوات الاستثمار ومعرفة كيفية إجراء المعاملات التجارية. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول تداول الفوركس باستخدام الدروس المجانية من FBS. في الوقت نفسه سيكون لديك تجربة جيدة مع الحسابات التجريبيةللأموال الافتراضية ، وسوف تعرف السوق عن كثب دون مخاطر.

كيفية التداول بالعملات في الاسواق العالمية؟

لتكون قادرًا على تداول الفوركس ، يجب أن تعرف أولاً. يمكنك الحصول على هذه المعلومات في وقت قصير باستخدام التدريبات. بعد الحصول على المعرفة والخبرة حول الفوركس ، يجب عليك اختيار وسيط موثوق.

يمكنك الاتصال بشركة FBS وإجراء استثماراتك من خلال منصات التداول. يمكنك بسهولة شراء وبيع العملات والسلع التي ستتداولها على منصة التداول الخاصة بك.

نشرح لك بإيجاز أدوات الاستثمار المتداولة في السوق:

دقة

أنسب سوق للمستثمرين من العملات الأجنبية هو سوق الفوركس. يمكنك الاستثمار 5/24 على الإنترنت بعملات جميع دول العالم. يمكنك تحقيق ارياح يومية عن طريق إجراء عمليات بيع وشراء مقابل تقلبات فورية. من الممكن تداول العملات بطرق غير مادية بالتساوي.

الجزء الرئيسي من معاملات الاستثمار في سوق الفوركس هو تجارة الدولار . يشكل حجم تداول اليورو / دولار الذي شكله الدولار مع اليورو 85٪ من معاملات الصرف الأجنبي. يمكنك أيضًا استثمار الدولار بالين الياباني والجنيه البريطاني والفرنك السويسري. يشكل تداول اليورو معاملات تداول العملات الأجنبية الأخرى ذات الحجم الكبير. يتم شراء وبيع أزواج العملات من العملات مثل اليورو والدولار الأمريكي والين الياباني والجنيه البريطاني.

بفضل ميزات التداول في السوق ، يمكنك إجراء استثمارات أكثر ربحية في العملات الأجنبية من الأسواق الأخرى. يمكنك أيضًا كسب المال من العملة التي تنخفض قيمتها عن طريق المعاملات ثنائية الاتجاه وإجراء استثمارات مربحة 100 مرة من خلال معاملات الاستدانة. يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك بمساعدة أمر وتنفيذ المعاملات الخاصة بك مع الحد الأدنى من مخاطر التداول.

تداول السلع في سوق الفوركس

ذهب

لا تعد السلع بديلاً جيدًا للمحفظة ولكنها أيضًا مدرجة في جدول الأعمال مع انخفاضات اليوم. بدأت تجارة الذهب تفقد شعبيتها بعد انخفاض الأسعار. كما تسبب في انخفاض السلع الأخرى. تشهد مجموعة السلع انخفاضات حادة والمستثمرون يبتعدون عما يعتبرونه منفذًا موثوقًا به. في تداول العملات الأجنبية ، يمكنك أيضًا الاستفادة من انخفاض السلع.

يمكن للتجار الذين يرغبون في تداول السلع الاستمرار في الفوز من خلال سوق الفوركس في هذه الأيام من الانخفاضات. باستخدام ميزة التداول ثنائية الاتجاه ، يمكنك التداول باستخدام السلع. عندما ترتفع الأسعار ، يتم تداولها في اتجاه الشراء ، وعندما تنخفض ، يتم تداولها في اتجاه البيع وتربح المال من كلا الموقفين. على سبيل المثال ، تستمر تداول النفط ، التي كانت تتراجع لبعض الوقت ، في جلب المستثمرين إلى سوق الفوركس من خلال المعاملات ثنائية الاتجاه.

يمكنك أيضًا الاستفادة من التداول في سوق الفوركس من خلال السلع ذات الأسعار المنخفضة. مع نسب الرافعة المالية ، يمكنك زيادة معدل ربحك إلى 100 مرة ، على سبيل المثال يمكنك تحقيق ربح قدره 5 دولارات وتحقيق ربح قدره 500 دولار. من الممكن أيضًا الحفاظ على المخاطر الخاصة بك إلى الحد الأدنى عن طريق استخدام أمر إيقاف الخسارة / جني الأرباح عند الاستفادة.

تداول الأوراق المالية والأسهم في سوق الفوركس

سوق الأوراق المالية والأسهم في سوق الفوركس

يتم تداول الأسهم في سوق الفوركس بطرق مختلفة وأكثر فائدة من سوق الأوراق المالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأسهم التي ستستثمرها في سوق الفوركس هي أسهم الشركات العملاقة العالمية الشهيرة. من خلال الاستثمار في أسهم هذه الشركات ، يمكنك إجراء معاملاتك بمتابعة أسهل للسوق. يمكنك بسهولة الاستثمار في سوق الفوركس من خلال أسهم شركات معروفة مثل Apple و Google و Facebook و Twitter.

يمكنك أيضًا استخدام المعاملات ثنائية الاتجاه ونظام الرفع المالي والحد من المخاطر في تداول الأسهم. بفضل هذه الميزات ، يمكنك أداء تداول الأسهم بشكل أكثر ربحية وأمان من سوق الأوراق المالية. يوفر الاستثمار في مؤشر الأسهم والأسهم ، والذي يتم تعريفه على أنه استثمار CFD ، بيئة تداول مفيدة للغاية للمستثمرين في سوق الفوركس.

أنا أشجعك على الاستفادة من فرص التدريب المجانية والتعرف على السوق باستخدام الحسابات التجريبية. واحدة من أفضل الفرص في سوق الفوركس هي هذه التدريبات ويمكن لأي شخص الاستفادة منها. بفضل هذه الدورات التدريبية التي تقدمها شركة FBS يمكنك التداول مثل المستثمرين المحترفين في وقت قصير.

  • 9138
اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera