•  >
  •  >
  • قصة نجاح: "تمكنت من تحقيق أرباح تعادل ١٠ أضعاف المبلغ الذي استثمرته خلال أسبوع واحد"
21.05.2019

قصة نجاح: "تمكنت من تحقيق أرباح تعادل ١٠ أضعاف المبلغ الذي استثمرته خلال أسبوع واحد"

نسمع الكثير عن قصص النجاح الكبرى: "لم يتخرج مارك زوكربيرغ من الجامعة"، "عاش جورج سوروس تحت الاحتلال النازي وعمل في السكك الحديدية"، "عمل وارن بوفيه في كافة المجالات التي لا تتطلب مهارة قبل أن يقوم باستثماره الأول"، والقصص كثيرة دون شك. ومع ذلك، يجد معظمنا صعوبة في تخيل نفسه في قصة منها، ويقول بينه وبين نفسه: من أنا لأقارن نفسي بهؤلاء العمالقة؟ حسنا، نقدم لك السيد أبهيجيت راث، متداول FBS، وهو شخص عادي مثلنا تماما. وقد كان بالغ اللطف حين وافق على مشاركتنا قصة نجاحه الحقيقية عسى أن تكون مصدر إلهام لتثق أخيرا أن لا مستحيل، طالما أنك تسعى لتحقيق أهدافك.

1.jpg

- ما الذي قادك إلى سوق الفوركس؟ 

بالصدفة. كنت أتصفح الفيسبوك عندما شاهدت منشورا لشخص يستعرض فيه أرباحه. في الحقيقة، انضممت إلى FBS منذ وقت طويل، لكني لم أكن أملك فكرة واضحة عن التداول. أذكر أن شخصا ما عرفني على FBS في عام ١٠٢٠١٤ أو ٢٠١٥، لكني لم أفهم كيف أتداول الـ ٥٠$. ثم انضممت مجددا عندما فهمت آلية الأمر. -

-لماذا اخترت التداول لدى FBS؟

- تتميز FBS عن غيرها من الوسطاء بشروط التداول الرائعة التي تقدمها. إمكانية سحب سريعة، إيداعات فورية، رافعة مالية عالية (١:٣٠٠٠، وهي في الحقيقة الأفضل في السوق)، إضافة أنه ليس هناك إعادة للتسعير.

- هل استفدت من عروض FBS؟ هل جربت 'Trade 100 Bonus' تحديدا؟ 

- نعم فعلت، لكني لم أحقق النجاح المطلوب. ومع ذلك، فقد نصحت أحد أصدقائي بالتداول لدى FBS فيما مضى، وقد تمكن من تحويل مبلغ الـ ٥٠$ إلى ٤١٥$ ثم سحبها لاحقا. في ذلك الوقت، أعتقد أن الشروط كانت أسهل مما هي عليه في "Trade 100 Bonus"*.

* يقولون أن الحظ هو اللحظة التي يجتمع فيها الاستعداد بالفرصة. من المؤسف أن بطل قصتنا لم يحقق النجاح المطلوب من خلال "Trade 100 Bonus"، لكن الكثير من متداولينا يؤكدون على العكس. ألقِ نظرة على قصصهم من هنا.

- لقد أخبرتنا أنك تمكنت من تحقيق أرباح تعادل ١٠ أضعاف المبلغ الذي استثمرته. هل كان ذلك صعبا؟ أخبرنا أكثر.

- تمكنت من ذلك خلال أسبوع فقط. لم يكن الأمر على تلك الدرجة من الصعوبة. أثناء التداول، يجب عليك الاحتفاظ بالهدوء وضبط النفس. عندما كنت مبتدئا، تعرضت للخسارة، لكني لم أستسلم أبدا. الفشل هو المعلم الأفضل. والخبرة تقودك إلى النجاح.

2.jpg

- لنفترض أنك عدت إلى اللحظة التي قمت فيها بهذا الاستثمار. هل هناك ما قد تقوم بتغييره؟ 

- لا أظن. طالما أن الاستراتيجية أثبتت فعاليتها، فأنا راضٍ عن النتائج.

- ما النصيحة التي تقدمها للمبتدئين؟ 

- أبقِ انفعالاتك تحت السيطرة. لا تخاطر بما لا يمكنك تحمل خسارته. إدارة المخاطر هي السر. السبب الرئيسي لخسارة المال هو الجشع والمبالغة (استخدام رافعة مالية غير صحيحة، الإفراط في عقد الصفقات، وغيرها). الخسائر جزء لا يتجزأ من العملية، ولذلك ينصح المتداولون الأكثر خبرة بالتدرب أكثر على إدارة المخاطر.

3.jpg

كما ترى، فإن نجاح السيد راث هو خليط من الحظ، المعرفة، الصبر، والفرص. لا حيل سحرية ولا مهارات خاصة أو صدف قدرية، بل رجل عادي تحلى بالرغبة في كسب المزيد من المال من خلال التداول. الأمر بسيط، ويمكنك القيام به أيضا! اغتنم الفرصة اليوم، وربما يمكنك أن تطلعنا على قصة نجاحك قريبا.

  • 848

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera