1. وسيط التداول FBS >
  2. المدونة >
  3. رهان العمر: القصة الطريفة لشريك FBS - درس لا يقدر بثمن
2022-05-06 • محدّث

رهان العمر: القصة الطريفة لشريك FBS - درس لا يقدر بثمن

عانى أحمد وآنا من متاعب مالية. اقترحت آنا الاستثمار في الفوركس، لكن أحمد كان مرتابا من الأمر. لنتعرف معا على من كسب الرهان.

1.png

يذكر التاريخ العديد من القصص الطريفة التي بدأت برهان. هذا الرهان بين ربة المنزل آنا وزوجها أحمد غيرت حياة العائلة إلى الأبد. تحمل القصة في طياتها درسا لا يقدر بثمن - تعرف عليه.

عندما نتحدث عن القصص المدهشة، يتبادر الفوركس مباشرة إلى أذهان الجميع. نقدم لك آنا - حاليا هي شريكة لـ FBS، ومتداولة فوركس ناجحة. بدأت قصتها المذهلة قبل حوالي عام ونصف العام، ولم تكن البداية سهلة إطلاقا.

الأوقات الصعبة

بالعودة لعام ٢٠١٧، كانت آنا ربة منزل تعتني بأطفالها الثلاثة، فيما كان زوجها أحمد يعمل في محطة لخدمات السيارات. لم يكن دخل أحمد كافيا لتأمين حاجات العائلة. تقول آنا أنه كان وقتا عصيبا عليهم، حيث كان أطفالهم يكبرون بسرعة وتكبر معهم احتياجاتهم ويصعب تأمينها.

كان الزوجان يملكان بعض المدخرات للأوقات العصيبة، ثم وصلا إلى مرحلة قررا فيها الجلوس ومناقشة الخطوة التالية التي عليهما اتخاذها. اتفق الزوجان على أنه من الحكمة استثمار مدخراتهما في مجال ما.

اقترح أحمد استخدام المال لتطوير عمله.

فيما كان لـ آنا رأي آخر.

"لم لا نجرب الفوركس؟" - قالت آنا.

"لا تكوني سخيفة، إنه ضرب من ضروب الاحتيال" - أجاب أحمد.

"هل تراهن؟" - سألته آنا.

وهكذا بدأت قصتهما المدهشة.

خطوة نحو المجهول

قررت آنا البدء بمبلغ صغير وتدربت من خلال بونص ٥٠$ - بونص ممتاز لبداية بسيطة وفعالة كانت FBS تتيحه لعملائها في ذلك الوقت. لم تكن تريد المخاطرة بمالها الحقيقي لأن وضع العائلة المادي كان مترديا، فسجلت وحصلت على ٥٠$ مجانا وبدأت تدريجيا لتتعرف أكثر على ماهية التداول.

سارت الأمور على ما يرام وتمكنت آنا من كسب أرباح تقدر بـ ٢٨$. لم يكن المبلغ كبيرا، لكنها أدركت أن تداول الفوركس ليس احتيالا بل حقيقة، وعندما سحبت هذه الـ ٢٨ دولارا، ارتفعت ثقتها وقررت المضي قدما.

السقوط الكبير

انبهرت آنا بالنجاح الذي حققته، وارتأت أنها أصبحت مستعدة لتجرب استثمار مبلغ أكبر: ١٠٠$ للمبتدئين.

"لم أكن خائفة لأني ظننت أني امتلكت الخبرة الكافية. قلت لنفسي: حسنا، لقد نجحت في المحاولة الأولى، سأقوم بالأمر بالطريقة ذاتها، وسأنجح مجددا. ما الذي يمكن أن يحدث؟"

لكن الأسوأ قد حدث، وخسرت الإيداع كاملا خلال يومين فقط.

"أدركت أني فشلت لأني دخلت السوق دون أية خبرة أو معرفة بها. لم أتابع الأخبار، واعتمدت استراتيجية تداول أعرفها دون النظر إلى مدى مناسبتها للسوق في تلك الفترة. كنت في غاية الضيق، ولم أدرك الخطأ الذي ارتكبته على وجه التحديد."

المحاولة الثانية: أقوى وأكثر ذكاء

كانت خسارة المال أمرا محبطا، وخاصة أنها كانت على رهان مع أحمد. لقد كان على ثقة أنه ربح الرهان وأنها ستتخلى عن فكرة الفوركس نهائيا. لكن الحقيقة أنه كان لـ آنا وجهة نظر مغايرة تماما:

لم تخسر المال بسبب الفوركس، بل بسبب إهمالها لبعض الأمور والجوانب المهمة.

وهو أمر يمكن معالجته.

أصبح لديها خطة جديدة: التعرف على آليات عمل الاقتصاد، العملات، واستراتيجيات التداول، والتدرب على التداول الحقيقي. لم تكن راغبة بأن تخاطر بمدخرات العائلة مجددا، ومن حسن الحظ أن FBS أطلقت في ذلك الوقت Trade 100 Bonus.

2.png

هذا البونص مصمم خصيصا للسماح للراغبين بالتدرب في السوق الحقيقية دون الحاجة لاستثمار مالهم الخاص. كان Trade 100 Bonus ما تحتاجه آنا بالضبط في تلك المرحلة. قامت آنا بمتابعة الويبينارات، وقراءة المقالات الخاصة باستراتيجيات التداول، ومحاولة تطبيقها على التداول الحقيقي.

في نهاية المطاف، تمكنت من إتقان عدة استراتيجيات تداول، وسحب أرباح تقدر بـ ١٠٠$. كان يوما رائعا بالنسبة لها، وأصبحت أكثر ثقة بنفسها واستعدادا لانطلاقة حقيقية في عالم الفوركس.

النهاية السعيدة

مع مرور الوقت، تمكنت آنا من تحقيق النجاح تلو الآخر، وأصبحت مشاكل عائلتها المادية من الماضي. اقتنع أحمد أخيرا بوجهة نظرها، وبأن الفوركس حقيقة وليس احتيالا.

قررت آنا في مرحلة لاحقة أن تصبح شريكة لـ FBS لتتمكن من كسب المزيد من المال عبر استقطاب أشخاص جدد للتداول ومشاركتهم خبراتها وتجربتها الخاصة. ونجحت في تعزيز دخلها أكثر فأكثر.

"أعتقد أن تداول الفوركس فكرة رائعة لأي شخص كان. بدأت دون أية معرفة أو خبرة مالية على الإطلاق، وحققت نجاحا كبيرا خلال ١٨ شهرا فقط. أفضل ما في الفوركس أن بإمكانك قضاء وقت أكبر مع عائلتك نظرا لمرونة العمل وسهولة إدارة وقتك بالطريقة التي تناسبك.

ليس عليك سوى أخذ الأمر بجدية والتعرف أكثر على آليات عمل السوق. أحب العمل مع FBS لأنها تقدم مساعدات لا محدودة: بونصات لبداية أفضل، مواد تعليمية للبدء بكسب المال، وكل ما يلزمك لتطور مهاراتك في التداول".

حسنا، ما الدرس من القصة إذا؟

كان الرهان مع أحمد نقطة التحول في حياة آنا لأنه أطلق العنان لمسيرتها الناجحة في عالم التداول. كما أنها نجحت أيضا في إيجاد وسيط جدير بالثقة لتكون خطواتها الأولى أكثر سهولة. إضافة لتمتعها بالذكاء الكافي لتدرك أن التعلم أمر أساسي لتنجح في السوق.

3.png

النجاح ليس حظا فقط، ولا إصرارا أو معرفة فحسب، بل هو خليط من كل هذه الأمور. عندما تجتمع هذه العوامل، يصبح النجاح مسألة وقت لا أكثر.

بالنسبة لـ آنا، فإن هذه النهاية السعيدة ليست سوى بداية لمزيد من النجاحات.

ماذا عنك؟

  • 1838

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera