1. وسيط التداول FBS >
  2. المدونة >
  3. بونصات التداول: استكشف مزايا العمل مع FBS
2021-12-28 • محدّث

بونصات التداول: استكشف مزايا العمل مع FBS

استكشف مزايا FBS

عندما يتعلق الأمر بالتداول لأول مرة، قد يكون من الصعب اختيار المنصة أو أي وسيط فوركس يمكنك أن تثق به. في هذه الحالة، يمكن أن تكون سياسة البونص عاملاً محدداً في حل هذه المعضلة.

أحد المزايا الرئيسية للتداول مع FBS تنوّع أدواتها ومواردها وبونصات الفوركس المختلفة. لنتعرّف سوية على ما يمنح FBS المزيد من الجاذبية.

فرص التعلّم

الحسابات التجريبية

إذا كانت لا تزال تراودك شكوك حول التداول أم لا، يمكنك تجربة حساب FBS التجريبي. يمكنك تعلم أساسيات الفوركس والتداول بأموال افتراضية في بيئة محاكاة خالية من المخاطر. يحاكي حساب FBS التجريبي التداول المباشر بحيث يمكنك دراسة وظائفه وميزاته وخياراته دون مخاطر أو خسائر. لهذا السبب يعدّ التداول التجريبي فرصة عظيمة لك لفهم آلية عمل الفوركس. ولكن لتبدأ بجني الأرباح، ستحتاج للانتقال إلى حساب حقيقي. هل لديك أدنى فكرة أيهما عليك اختياره؟ اكتشف المزيد من المعلومات حول أنواع حسابات الفوركس في FBS.

نصائح واستراتيجيات التداول

من الجيد دائماً التعرّف على الأساليب المختلفة للتداول. لذلك، تقدّم FBS مجموعة كبيرة من استراتيجيات ونصائح للمبتدئين لمساعدتك على تحسين مهاراتك في التداول. يمكنك اكتشاف معلومات شاملة ووصف متكامل لأدوات التداول المختلفة، قام بإعدادها لكم محللون محترفون. خُذ وقتك وتعلّم مع نصائح تداول الأسهم من FBS.

نصائح واستراتيجيات التداول للمبتدئين

التدريب سر النجاح

بونص على الإيداع – حسّن تداولاتك

قبل أن تنطلق في رحلة التداول الخاصة بك، قد ترغب في التدريب أولاً. في الحصول علي بونص فوركس بدون إيداع يصل إلى 140$ هدية ترحيبية لطيفة من FBS. حيث يمكنك الحصول على 70$ في الصفحة الشخصية على الموقع الالكتروني أو الحصول على 140$ مجاناً في تطبيق الصفحة الشخصية لبدء التداول. علاوة على ذلك، يوفر تطبيق الصفحة الشخصية اختبارات ودورات تعليمية كجزء من بونص Level Up لتعزيز معرفتك المالية.

بونص «بداية سريعة»

يمكنك الحصول على بونص ترحيبي مفيد آخر في تطبيق FBS Trader للهاتف المحمول. لن تجني الأرباح فحسب، بل يمكنك أيضاً تعلّم أساسيات التداول مباشرة من هاتفك المحمول! FBS تزودك بالمعلومات – وأنت تتداول وتحقق الأرباح.

تقدم لك FBS أسبوعين لإجراء ثلاثة استثمارات خالية من المخاطر في متداولين مختلفين لفهم كيفية عمل نسخ التداول. إنه بونص استثمارات خالية من المخاطر في تطبيق FBS CopyTrade. كيف يساعدك هذا البونص من FBS؟ في حال أغلقت صفقة خاسرة، ستعوّضك FBS عن خسارتك. إنها دفعة قوية لتكسب المزيد من الثقة في مسيرتك المهنية في التداول الاجتماعي.

بونص بداية سريعة

تجربة ممتعة مع FBS

بونص 100% على الإيداع

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من جني الأرباح من التداول؟ ربح مضاعف مع بونص 100% على الإيداع! تمنح FBS كلاً من المبتدئين والمتداولين المتمرسين بونص إيداع 100% لمضاعفة أموالهم. كل ما عليك فعله هو الإيداع وتفعيل البونص في غضون 30 يوم. علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على البونص لكل حساب جديد تفتحه.

العمولة المرتجعة

يعدّ بونص العمولة المرتجعة أحد الأسباب العديدة التي تميّز FBS عن الوسطاء الآخرين. مع هذا البونص، يمكنك جني أموال إضافية في كل صفقة. بشكل عام، يخفض هذا البونص التكاليف ويزيد الربحية لأداء المعاملات العادية. تقدّم FBS بونصَي عمولة مرتجعة: أحدهما يمكنك تنشيطه في الصفحة الشخصية الخاصة بك، والآخر يمكن تفعيله في FBS Trader.

  • لتستمتع بربح إضافي، قُم بتشغيل بونص العمولة المرتجعة للفوركس في إعدادات الصفحة الشخصية الخاصة بك. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 15$ لكل لوت تتداوله.
  • بالنسبة إلى FBS Trader، هناك أربعة مستويات للاستفادة منها: 5% و 10% و 15% و 20% من السبريد. لتحقيق مستوى عمولة مرتجعة جديد، عليك متابعة التداول.

إلى جانب ذلك، فإن وقت الانتظار لتلقي العمولة المرتجعة هو الحد الأدنى. لذا، استمتع بعمولتك المرتجعة بأسرع وقت ممكن.

مسابقات و عروض أخرى

تحاول FBS دائماً إرضاء عملائها بمسابقات وجوائز بالإضافة إلى العديد من بونصات التداول. على سبيل المثال، يمكنك الفوز بسيارة فخمة. لقد فاز العديد من المتداولين المحظوظين بالسيارات، لقد جاء دورك الآن لتجربتها. لدى FBS أيضاً عروض ترويجية أخرى، مثل التداول للحصول على تيشرت الحظ السعيد من FBS أو تحقيق أحلامك. لا تتعب FBS أبداً من مكافأة متداوليها بالحب والدعم والجوائز.

تستمر FBS بمساعدة المبتدئين ودعم المتداولين المتمرسين لجعل رحلة التداول الخاصة بهم فعالة وناجحة. انضم إلى FBS واستمتع بتجربة تداول الفوركس مع بونصات مربحة وفرص مذهلة!

FBS. Always by your side.

  • 1034

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera