1. وسيط التداول FBS >
  2. المدونة >
  3. لماذا يعتبر تداول العملات الرقمية الأكثر تقدماً في عصر COVID-19؟
2022-09-27 • محدّث

لماذا يعتبر تداول العملات الرقمية الأكثر تقدماً في عصر COVID-19؟

MRGC-2255 Crypto in the era of covid.png

لم تغير الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة COVID-19 طريقة عملنا وسفرنا وحياتنا فحسب، بل كان لها تأثير كبير على السوق المالية العالمية. بل إنها لم تدخر أي مجال من مجالات الحياة الحديثة، إذ سجلت جميع القطاعات انخفاضاً كبيراً في الربع الأول من عام 2020. الآن، ولهذا السبب جذبت العملات الرقمية انتباه العديد من المستثمرين والمتداولين كاستثمار بديل. هل ترغب في معرفة السبب؟ دعنا نخبرك بأسباب ذلك.

الشعبية المتزايدة

كما هو الحال مع أي فئة من فئات الأصول، تضرّرت العملات الرّقمية في بداية الوباء وانخفض سعرها. ومع ذلك، فقد استغرق الأمر وقتاً قصيراً للغاية حتى تتعافى مجدداً نظراً لأن الكثيرين قد بدأوا في الاستثمار والبحث في هذه التكنولوجيا الناشئة. على سبيل المثال، عندما بدأ الوباء، كان من الممكن شراء بيتكوين، أول عملة رقمية في العالم مقابل 4970$. اليوم، تكلف العملة نفسها أكثر من 48000$. بالإضافة إلى ذلك، فقد ارتفعت أسعار إثريوم وغيرها من العملات الرقمية أيضاً. تثبت هذه الحقيقة أنه يجب أخذ العملات الرقمية في الاعتبار، والتداول يعني اتباع الترند الأكثر حداثة.

عملة لامركزية

ربما تكون قد سمعت عن أبرز ميزة للعملة الرقمية. إنها لا مركزية. ألق نظرة على الاستنتاجات التالية، التي تم تسليط الضوء عليها خلال الجائحة.

الاستقلالية

نظراً لطبيعتها واستقلاليتها عن البنوك المركزية والحكومات، أصبحت العملة الرقمية مصدراً بديلاً للأموال والتداول. على عكس العملات والأصول الورقية، فإن العملات الرقمية لا مركزية، فهي لا تخضع للتنظيم من قبل الحكومات أو البنوك المركزية. بعبارة أخرى، إذا حصلت أزمة كتلك التي حدثت أثناء تفشي الوباء وتدخلت البنوك المركزية أو الجهات السياسية الفاعلة في السوق، فهي منطقياً لن تؤثر على قيمة العملات الرقمية بقدر تأثيرها على العملات الورقية أو سوق الفوركس.

لا قيود محلية

حقيقة أنه يمكنك تداول العملات الرقمية من أي مكان في العالم تخفف من قيود السيولة المحتملة التي يمكن أن تنشأ إذا قامت الحكومات المحلية بتقييد أنشطة التداول كجزء من الإغلاق.

الرقمنة

لقد حدث انتقال مما كان يعتبر أصولاً آمنة إلى العملة الرقمية. على سبيل المثال، يفضل بعض المستثمرين تحويل أموالهم إلى عملة التيثر أثناء الوباء ليطمئنوا أن أموالهم لا ترتبط بالأحداث الكبرى أو القضايا السياسية.

المزيد من الفرص لتحقيق الأرباح

لنوضح لك مدى تداول العملات الرقمية في الوقت الحاضر، فإن القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية تزيد عن 2 تريليون دولار، بينما يزيد حجم تداولها اليومي عن 100 مليار دولار. كما أن هنالك إمكانية كبيرة للاستثمار والمضاربة بسبب التقلبات العالية والتحركات الدراماتيكية في أسعار العملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، فإن سوق العملات الرّقمية مفتوح على مدار السّاعة طوال أيام الأسبوع، بحيث يمكنك التّداول في أي وقت خلال اليوم وفي أي يوم من أيام الأسبوع. إنّه مناسب جداً عندما تكون هناك حاجة قويّة لكسب المال في هذه الأوقات الصّعبة.

احتلّت العملات الرقمية مكانة مهمة في السوق المالية العالمية، وجعلنا COVID-19 ننظر إلى تداول العملات الرقمية من زاوية جديدة كلياً. لذا تابع الترندات وجرب حساب كريبتو مع FBS.

  • 684

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera