الاسئلة الشائعة

لا أرى عملائي في قائمة العملاء في صفحتي الشخصية. ما المشكلة؟

من الممكن ألا يكون عميلك يتبع رابط التحويل الخاص بك. في هذه الحالة، يحتاج العميل إلى إرسال طلب شخصي إلى support@fbs.com مرفقة بالمعلومات التالية: • اسم العميل الكامل • رقم حساب العميل • كلمة السر للعميل • رقم حساب الشراكة الخاصة بك • اسمك الكامل من فضلك، تذكر أن العميل يمكن ضمه لمجموعة الشراكة خلال 10 أيام بعد التسجيل.

قائمة الاسئلة

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا