الاسئلة الشائعة

لا أستلم رسالة عندما أقوم بتغيير طريقة التحقق. ما الذي يمكنني فعله؟

يتم إرسال رسالة نصية بالتحقق تلقائيا إلى هاتفك من قبل النظام. في هذه الحالة, الرجاء بداية التأكد من صحة رقم الهاتف الذي أدخلته في صفحتك الشخصية تحت "تفاصيل حسابك". إذا تم إدخال رقم الهاتف بصورة صحيحة, قد يعني أن إرسال الرسالة النصية قد تأخر لسبب في النظام. في هذه الحالة, يمكنك إعادة طلب تغيير طريقة التحقق في صفحتك الشخصية والنتظار 1-2 ساعة.

قائمة الاسئلة

التسجيل والتحقق

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera