الاسئلة الشائعة

لا أستلم رسالة عندما أقوم بتغيير طريقة التحقق. ما الذي يمكنني فعله؟

يتم إرسال رسالة نصية بالتحقق تلقائيا إلى هاتفك من قبل النظام. في هذه الحالة, الرجاء بداية التأكد من صحة رقم الهاتف الذي أدخلته في صفحتك الشخصية تحت "تفاصيل حسابك". إذا تم إدخال رقم الهاتف بصورة صحيحة, قد يعني أن إرسال الرسالة النصية قد تأخر لسبب في النظام. في هذه الحالة, يمكنك إعادة طلب تغيير طريقة التحقق في صفحتك الشخصية والنتظار 1-2 ساعة.

قائمة الاسئلة

التسجيل والتحقق

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera