Altcoin

Altcoin

أعلن أشهر وسطاء الفوركس أنهم بصدد إضافة الألتكوين كأداة تداول إلى منصات الفوركس. 

تعريف بـ "ألتكوين"

عندما تبدأ بالإبحار في عالم العملات الرقمية, ستتفاجئ بأن للـ البيتكوين العديد من البدائل المتاحة في يومنا هذا, ولكل منها مزايا واستخدامات خاصة.

ألتكوين وتعني العملة البديلة, هي نوع آخر من العملات الرقمية. منذ إطلاقها في عام 2009, أشيد بالعديد من مزاياها مقارنة بالعملات الورقية, مع الاعتراف بأنه من الممكن تطوير عدد من خصائصها.

تحليل "ألتكوين"

"ألتكوين" هي اختصار لـ "بديل البيتكوين", وهي بذلك تعبر عن أية عملة رقمية ما عدا البيتكوين. يشار للـ ألتكوين على أنها بديل للبيتكوين, لأن كل بديل منها يهدف لتطوير أو الحلول محل عنصر واحد على الأقل من مكونات البيتكوين.

تعتبر معظم أنواع الألتكوين استنساخا متطورا للبيتكوين, حيث يتم تغيير خاصيات طفيفة فقط مثل سرعة إجراء الصفقات, طرق التوزيع, أو خوارزمية الهاشينغ. هي في الغالب للتعامل المباشر, تتضمن عملية تصنيع, وتتيح عقد الصفقات حول العالم بأسهل الطرق وأقلها كلفة. ورغم اشتراكها بالعديد من المزايا الأساسية, فهي تختلف عن بعضها بدرجة كبيرة. 

حتى مع وجود العديد من المنافسين المباشرين, ما زالت البيتكوين رائدة في عالم العملات الرقمية. يتم إنشاء النسخ الجديدة لإضافة تعديلات في مجالات معينة مثل سرعة إجراء الصفقات, الخصوصية, إثبات الملكية, تصاميم DNS, وغيرها. ومع ذلك, يتم إنشاء بعض الألتكوين متضمنة عددا من المزايا غير الموجودة في البيتكوين. هناك قائمة من 478 ألتكوين بما فيها الليتكوين, الدوغيكوين, البيركوين, الفيزركوين, زيتاكوين, نوفاكوين, الخ. لا تعمر معظم هذه العملات طويلا. هناك استثناء واحد هو الليتكوين, والتي كانت من أوائل الألتكوين.

يختلف العديد من خبراء العملات الرقمية على ضرورة وجود الألتكوين ويشككون بنجاحها لأنه من الصعب جدا أن تنافس البنية التحتية القوية التي تملكها البيتكوين. ومع ذلك, تلعب الألتكوين دورا هاما. تعتبر اللامركزية من أهم أهداف البيتكوين, وتساهم الألتكوين في لامركزية عالم العملات الرقمية.

رجوع

2021-12-01 • محدّث

الاسئلة الشائعة

  • كيف تفتح حسابا لدى FBS؟

    انقر على زر "افتح حسابا" على موقعنا الإلكتروني وانتقل إلى الصفحة الشخصية. قبل أن تتمكن من بدء التداول، عليك التحقق من حسابك. قم بتأكيد بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، وتحقق من هويتك. تساعد هذه الإجراءات على حماية أموالك وبياناتك الشخصية. عندما تجتاز كافة إجراءات التحقق بنجاح، انتقل إلى منصة التداول التي تفضلها، وابدأ التداول. 

  • كيف تسحب المال الذي كسبته مع FBS؟

    الأمر بسيط جدا. انتقل إلى صفحة السحب على موقعنا الإلكتروني أو إلى قسم الشؤون المالية ضمن صفحتك الشخصية لدى FBS ومن ثم السحب. يمكنك الحصول على المال الذي كسبته مستخدما نظام الدفع إياه الذي قمت بالإيداع عن طريقه. إذا كنت قد أودعت باستخدام أكثر من نظام دفع، اسحب أرباحك باستخدام النظم ذاتها مع مراعاة النسب.

  • كيف تبدأ التداول؟

    إذا كان عمرك +18 عاما، يمكنك الانضمام إلى FBS وبدء مسيرتك في عالم الفوركس. للتداول، تحتاج إلى حساب لدى وسيطك ومعلومات كافية حول سلوك الأصول في الأسواق المالية. ابدأ بدراسة الأساسيات مستعينا بـ موادنا التعليمية المجانية و إنشاء حساب لدى FBS. يمكنك بدايةً التعرف على الأمور عن كثب من خلال تداول أموال افتراضية عبر الحساب التجريبي. عندما تصبح جاهزا، ادخل السوق الحقيقية، تداول، وانجح.  

  • كيف تُفعّل بونص Level Up؟

    افتح حساب بونص Level Up من خلال FBS Personal Area عبر نسخة الويب أو الموبايل واحصل على 140$ مجاناً في حسابك.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera