Bitwallet

Bitwallet

محفظة رقمية دولية تدعم المعاملات المالية في أكثر من 200 بلدا. تم إنشاء Bitwallet في عام 2013 وتتيح اليوم إجراء مدفوعات إلكترونية بكل بساطة من خلال خدمة «OneCoin» لتحويل الأموال. هذه الأخيرة تفرض رسوما ثابتة لقاء إجراء المعاملات تقدر بـ 100 ين ياباني/ 1 دولار أمريكي/ 1 يورو. تتيح لك «Bitwallet» القيام بما يلي:

تدعم هذه المحفظة الرقمية العملات العالمية الأكثر تداولا: الدولار الأمريكي، الين الياباني واليورو. تندرج «Bitwallet» ضمن قائمة أنظمة الدفع المتاحة لدى FBS.

معلومات عن شركة Bitwallet

تأسست شركة bitwallet في سنغافورة عام 2012. وبعد عملها في تقديم مجموعة واسعة من خدمات الدفع لبضع سنوات ، قدمت الشركة خدمات أفضل لحل الدفع للتجار وعملائهم. قام فريق عمل الشركة بدراسة الفجوات بين الدفع عبر الإنترنت في الخارج في مجال التمويل والتكنولوجيا في اليابان. وبهذه الطريقة ، قررت الشركة منذ ذلك الحين إنشاء منصة دفع سلسة لربط جميع أصحاب الأعمال حول العالم بعملائها.

طرق الإيداع في Bitwallet

يمكن الإيداع في Bitwallet عن طريق بطاقات الائتمان من ست علامات تجارية مختلفة والتحويل المصرفي الدولي (اليابان وخارجها). يمكنك تقليل رسوم التحويل إلى الحد الأدنى باستخدام أي من هذه الطرق من خلال الإيداع المباشر بالعملة المفضلة. كما توفر Bitwallet مستوى أعلى من أمان البيانات. وتضمن Bitwallet إتمام عملية التحقق من صحة بطاقة الائتمان / الخصم التي وظهورها على حساب محفظتك في الوقت الفعلي. ويتم إخطار المستخدمين بمعلومات الإيداع في غضون 15 دقيقة بمجرد استلامها من خلال خدمة حسابنا المصرفي وينعكس هذا على الحساب المعني عن طريق الدفع السريع.

مصاريف الإيداع في Bitwallet

  1. بطاقة الائتمان/ الخصم: سواء كانت فيزا او ماستر كارت تكون المصاريف هي 8% من مبلغ الإيداع. ويكون مبلغ الإيداع المسموح به هو من 1000 إلى 500 ألف ين ياباني لكل بطاقة شهريًا
  2. أنواع بطاقات الائتمان/ الخصم الأخرى: في الأنواع الأخرى من هذه البطاقات تكون المصاريف هي 8.5% من مبلغ الإيداع. ويكون مبلغ الإيداع المسموح به هو من 1000 إلى 500 ألف ين ياباني لكل بطاقة شهريًا
  3. حساب بنكي مشترك (اليابان): إذا كان الحساب في في بنك ميزوهو تكون مصاريف الإيداع صفر ولا تكون هناك حدود لمبلغ الإيداع المسموح به.

عملية السحب من Bitwallet

تقوم لـ Bitwallet بمعالجة جميع طلبات السحب بعدة عملات أساسية تتضمن كل من الدولار الأمريكي والين الياباني واليورو والدولار الأسترالي لتتم عملية السحب خلال 24 ساعة من استلامها. ويتم تأكيد السحب في غضون 3 أيام عمل. وما يضمن حصول المستخدمين على أموالهم بشكل فوري هو أن Bitwallet تتصل بالبنوك الكبرى في جميع أنحاء العالم ، مما يتيح المعالجة السريعة للمعاملات المالية. إذا حددت بنك في اليابان وجهة للتحويل (بالين الياباني) تكون رسوم التحويل هي 824 ينًا. كما لا توجد رسوم إدارية غير ضرورية أو رسوم بنك وسيط للتحويلات الخارجية. » هل تريد فتح محفظة عملات رقمية؟ يمكنك فتح حساب Crypto مجانا من خلال FBS لتداول العملات الرقمية

رجوع

2022-03-15 • محدّث

الاسئلة الشائعة

  • كيف تفتح حسابا لدى FBS؟

    انقر على زر "افتح حسابا" على موقعنا الإلكتروني وانتقل إلى الصفحة الشخصية. قبل أن تتمكن من بدء التداول، عليك التحقق من حسابك. قم بتأكيد بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، وتحقق من هويتك. تساعد هذه الإجراءات على حماية أموالك وبياناتك الشخصية. عندما تجتاز كافة إجراءات التحقق بنجاح، انتقل إلى منصة التداول التي تفضلها، وابدأ التداول. 

  • كيف تسحب المال الذي كسبته مع FBS؟

    الأمر بسيط جدا. انتقل إلى صفحة السحب على موقعنا الإلكتروني أو إلى قسم الشؤون المالية ضمن صفحتك الشخصية لدى FBS ومن ثم السحب. يمكنك الحصول على المال الذي كسبته مستخدما نظام الدفع إياه الذي قمت بالإيداع عن طريقه. إذا كنت قد أودعت باستخدام أكثر من نظام دفع، اسحب أرباحك باستخدام النظم ذاتها مع مراعاة النسب.

  • كيف تبدأ التداول؟

    إذا كان عمرك +18 عاما، يمكنك الانضمام إلى FBS وبدء مسيرتك في عالم الفوركس. للتداول، تحتاج إلى حساب لدى وسيطك ومعلومات كافية حول سلوك الأصول في الأسواق المالية. ابدأ بدراسة الأساسيات مستعينا بـ موادنا التعليمية المجانية و إنشاء حساب لدى FBS. يمكنك بدايةً التعرف على الأمور عن كثب من خلال تداول أموال افتراضية عبر الحساب التجريبي. عندما تصبح جاهزا، ادخل السوق الحقيقية، تداول، وانجح.  

  • كيف تُفعّل بونص Level Up؟

    افتح حساب بونص Level Up من خلال FBS Personal Area عبر نسخة الويب أو الموبايل واحصل على 140$ مجاناً في حسابك.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera