CME

CME

تقع بورصة شيكاغو (CHX) في شيكاغو، إلينوي، وهي أكبر بورصة إقليمية في الولايات المتحدة. يمكن للمستثمرين تداول الأوراق المالية المدرجة حصريًا في البورصة وكذلك الأوراق المالية المدرجة في الأسواق الأخرى. CHX Holdings Inc. ، شركة مقرها في ولاية ديلاوير، تمتلك بورصة شيكاغو. إن CHX هي منظمة ذاتية التنظيم ولكنها مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ، التي تشرف على أنشطتها.

يوجد حالياً 13 بورصة أوراق مالية مسجلة تعمل في الولايات المتحدة. وتمنح هذه البورصات المتداولين والمستثمرين الفرصة لشراء وبيع عدد غير محدود من الأسهم. ولكن ماذا لو أراد شخص شراء سلعة أو تقديم عرض على تغيير السعر في المستقبل,

هنا يأتي دور بورصات العقود الآجلة. سنتحدث اليوم عن أكبر بورصة آجلة في الولايات المتحدة وثاني أكبر بورصة في العالم. رحبوا معنا ببورصة شيكاغو التجارية.

ما هو تاريخ بورصة شيكاغو التجارية (CME)؟

في عام 1898، انطلقت بورصة شيكاغو التجارية تحت اسم "Chicago Butter and Egg Board" ليتم تغيير اسمها في عام 1919. قد يكون ذلك مضحكاً، لكن كان أول عقد آجل في بورصة شيكاغو التجارية عبارة عن بطون لحم خنزير مجمدة. في عام 1969، تمت إضافة العقود المالية الآجلة وعقود العملات. تمت إضافة أول سعر فائدة والسندات والعقود الآجلة في عام 1972.

بدأ وسطاء شيكاغو التداول خلال ستينيات القرن التاسع عشر، لكن بورصة شيكاغو للأوراق المالية ظهرت رسميًا في 21 مارس 1882. عمل تشارلز هينروتين كأول رئيس ورئيس للبورصة. اندمجت CHX مع البورصات في كليفلاند ، أوهايو ؛ سانت لويس بولاية ميسوري ؛ ومينيابوليس سانت بول، مينيسوتا، في عام 1949 لإنشاء بورصة الغرب الأوسط. في عام 1993 غيرت اسمها رسميًا مرة أخرى إلى بورصة شيكاغو. في عام 2005 ، غيرت CHX هيكلها وانتقلت من كونها منظمة غير ربحية مملوكة للأعضاء إلى شركة مساهمة عامة.

» هل مهتم بتداول الأسهم؟ حقق أكبر الأرباح في سوق الأسهم

في عام 2007 اندمجت "Butter and Egg" مع مجلس شيكاغو للتجارة، وتم إنشاء مجموعة (CME). منذ تلك اللحظة، أصبحت الشركة واحدة من أكبر البورصات المالية في العالم.

ولكن هذا ليس كل شيء. في عام 2012، اشترت (CME) مجلس مدينة كانساس للتجارة، وهو أكبر مكان لتجارة القمح الشتوي الأحمر الصلب (يسمى أحمر ولكنه ليس أحمر، إنه بني إلى حد ما). بعد خمس سنوات، بدأت بورصة شيكاغو التجارية التداول في عقود البيتكوين الآجلة. كانت تلك المرة الأولى التي تقدّم فيها بورصة غير رقمية فرص التداول هذه.

أما الآن، فيمكنك تداول العقود على البيتكوين وعشرات العملات الرقمية الأخرى مع FBS. الأمر الوحيد الذي تحتاجه هو فتح حساب Crypto

لماذا تعتبر (CME) مهمة؟

ماذا يمكنك أن تجِد في (CME)؟ الكثير من السلع المختلفة والمنتجات الأخرى! الطاقة والمنتجات الزراعية والعملات والمعادن. كما تمتلك (CME) العديد من أدوات التداول غير الاعتيادية. بالطبع، نقصد أسعار الفائدة والعقود الآجلة للطقس.

لماذا يحتاج أي شخص إلى العقود الآجلة للطقس؟ لنفترض أنك مزارع، وتتوقع أن ينمو محصولك بشكل جيد. وبالتالي، تضع في حسبانك أن تجني ربحاً لا بأس به في نهاية العام. ولكن هناك دائماً مخاطر الطقس، مثل الرعد أو الأعاصير. للتحوط من هذه المخاطر، يمكن للمزارع شراء العقود الآجلة للطقس التي ستكسبه بعض المال في حال أصبح الطقس سيئاً. بهذه الطريقة، ستحصل على تعويض جزئي للخسائر من المحاصيل السيئة.

لا تنسَ أن (CME) تسمح بتداول العقود الآجلة للمؤشرات والعملات الرقمية، بما في ذلك بيتكوين و إثريوم. يتابع المستثمرون في جميع أنحاء العالم تحركات بيتكوين عن كثب، حيث تعد (CME) جزءاً مهماً من سوق العقود الآجلة للعملات الرقمية. غالبا! ما ترى فجوات في الأسعار على (CME) لأن البورصة توقف التداول لعطلات نهاية الأسبوع، بينما يتم تداول العملات الرقمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

إن بورصة شيكاغو التجارية منظمة جيداً، تماماً مثل البورصات الأخرى. ولكن للتداول عليها، يجب أن يكون لديك بطاقة هوية أمريكية. الأمر الجيد هو أنه يمكنك تداول مئات الأدوات مع FBS أينما كنت!  » افتح حساب في FBS Trader وابدأ التداول الآن!

رجوع

2022-12-07 • محدّث

الاسئلة الشائعة

  • كيف تسحب المال الذي كسبته مع FBS؟

    الأمر بسيط جدا. انتقل إلى صفحة السحب على موقعنا الإلكتروني أو إلى قسم الشؤون المالية ضمن صفحتك الشخصية لدى FBS ومن ثم السحب. يمكنك الحصول على المال الذي كسبته مستخدما نظام الدفع إياه الذي قمت بالإيداع عن طريقه. إذا كنت قد أودعت باستخدام أكثر من نظام دفع، اسحب أرباحك باستخدام النظم ذاتها مع مراعاة النسب.

  • كيف تفتح حسابا لدى FBS؟

    انقر على زر "افتح حسابا" على موقعنا الإلكتروني وانتقل إلى الصفحة الشخصية. قبل أن تتمكن من بدء التداول، عليك التحقق من حسابك. قم بتأكيد بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، وتحقق من هويتك. تساعد هذه الإجراءات على حماية أموالك وبياناتك الشخصية. عندما تجتاز كافة إجراءات التحقق بنجاح، انتقل إلى منصة التداول التي تفضلها، وابدأ التداول. 

  • كيف تبدأ التداول؟

    إذا كان عمرك +18 عاما، يمكنك الانضمام إلى FBS وبدء مسيرتك في عالم الفوركس. للتداول، تحتاج إلى حساب لدى وسيطك ومعلومات كافية حول سلوك الأصول في الأسواق المالية. ابدأ بدراسة الأساسيات مستعينا بـ موادنا التعليمية المجانية و إنشاء حساب لدى FBS. يمكنك بدايةً التعرف على الأمور عن كثب من خلال تداول أموال افتراضية عبر الحساب التجريبي. عندما تصبح جاهزا، ادخل السوق الحقيقية، تداول، وانجح.  

  • كيف تُفعّل بونص Level Up؟

    افتح حساب بونص Level Up من خلال FBS Personal Area عبر نسخة الويب أو الموبايل واحصل على 140$ مجاناً في حسابك.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera