EBS

EBS

إن Emergent BioSolutions Inc. هي شركة أدوية بيولوجية أمريكية. تقوم بتطوير اللقاحات والعلاجات للأمراض المعدية بالأجسام المضادة والجرعات الزائدة من المواد الأفيونية، وتوفّر الأجهزة الطبية لأغراض الدفاع البيولوجي. تحقّق من حركتها الكبيرة التالية من خلال مخطط سجل أسهمEBS !

من بين المنتجات البارزة للشركة BioThrax (Anthrax Vaccine Adsorbed)، لقاح الجمرة الخبيثة الوحيد المرخص من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) وناركان (نالوكسون) للعلاج الطارئ للجرعات الزائدة من المواد الأفيونية. كما تقوم الشركة أيضاً بتصنيع الأدوية للأمراض المعدية مثل الكوليرا والتيفوئيد. وخلال جائحة كوفيد-19، أنتجت لقاحَي Emergent BioSolutions Johnson & Johnson و AstraZeneca/Oxford في أحد مصانعها. ومع ذلك، فقد انتهى ذلك بالتلوث وعراقيل الإنتاج الأخرى، وكان لا بد من التخلص من ملايين جرعات اللقاح.

كيف تشتري الأسهم أونلاين مع FBS؟

يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات (CFDs) على سهم Emergent BioSolutions stock. إذ تعكس العقود مقابل الفروقات حركة سعر سهم EBS. حيث تتيح لك التداول في كلا الاتجاهين. وبمعنى آخر، يمكنك أن تكسب من ارتفاع السعر وكذلك من انخفاضه.

يمكنك أيضاً استخدام الرافعة المالية. وهذا يعني أنه مع مبلغ صغير فقط من المال يمكنك إدارة صفقات مالية أكبر بكثير. تذكّر دائماً أن الرافعة المالية تتتيح لك مضاعفة حسابك. أما من ناحية أخرى، فقد تخسر جزء كبير منه في حال كان السوق يتعارض مع تداولاتك.

ما هي العوامل المؤثرة على سعر سهم EBS؟

مرت شركة Emergent BioSolutions بمرحلة صعبة من مارس إلى مايو من عام 2021، نتيجة لحادث تفشي التلوث في منشأة بالتيمور. بسبب تفشي التلوث، اضطرت الشركة إلى التخلص من الملايين من لقاحات Johnson & Johnson. وبالتالي، أوقفت إدارة الغذاء والدواء إنتاج اللقاح في تلك المنشأة. وبسبب ذلك، كانت الأشهر الماضية مضنية للشركة، وبالتالي انخفض سعر سهم EBS بشكل كبير.

1.png

نقطة سوداء أخرى سببها الرئيس التنفيذي لشركة Emergent Kramer، الذي يُزعم أنه باع ما قيمته 7.6 مليون دولار من EBS في فبراير ومارس قبل أن تنتشر أخبار خطأ لقاح كوفيد. على ما يبدو، تم وضع هذه المعاملات في نوفمبر، لذلك من الصعب القول أن هذا كان تحايلاً في التداول. ومع ذلك، فإنها نقطة سوداء أخرى تلطخ تاريخ الشركة.

على الرغم من ذلك في 3 مايو، موعد أرباح EBS، أعلنت الشركة إيرادات قياسية في عام 2021. سيجد السوق صعوبة في تجاهل النمو الضخم خلال الفترة المتبقية من عام 2021. تحقق من استراتيجيات التداول اليومية على إعلانات الأرباح لمعرفة كيفية التداول في موسم الأرباح.

في الوقت الحالي لا تدفع EBS أي توزيعات أرباح للمستثمرين، ولكن إذا كنت ترغب في معرفة الشركات التي تقزم بذلك، اطلع على تقويم الأرباح.

رجوع

2021-09-14 • محدّث

الاسئلة الشائعة

  • كيف تفتح حسابا لدى FBS؟

    انقر على زر "افتح حسابا" على موقعنا الإلكتروني وانتقل إلى الصفحة الشخصية. قبل أن تتمكن من بدء التداول، عليك التحقق من حسابك. قم بتأكيد بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، وتحقق من هويتك. تساعد هذه الإجراءات على حماية أموالك وبياناتك الشخصية. عندما تجتاز كافة إجراءات التحقق بنجاح، انتقل إلى منصة التداول التي تفضلها، وابدأ التداول. 

  • كيف تسحب المال الذي كسبته مع FBS؟

    الأمر بسيط جدا. انتقل إلى صفحة السحب على موقعنا الإلكتروني أو إلى قسم الشؤون المالية ضمن صفحتك الشخصية لدى FBS ومن ثم السحب. يمكنك الحصول على المال الذي كسبته مستخدما نظام الدفع إياه الذي قمت بالإيداع عن طريقه. إذا كنت قد أودعت باستخدام أكثر من نظام دفع، اسحب أرباحك باستخدام النظم ذاتها مع مراعاة النسب.

  • كيف تبدأ التداول؟

    إذا كان عمرك +18 عاما، يمكنك الانضمام إلى FBS وبدء مسيرتك في عالم الفوركس. للتداول، تحتاج إلى حساب لدى وسيطك ومعلومات كافية حول سلوك الأصول في الأسواق المالية. ابدأ بدراسة الأساسيات مستعينا بـ موادنا التعليمية المجانية و إنشاء حساب لدى FBS. يمكنك بدايةً التعرف على الأمور عن كثب من خلال تداول أموال افتراضية عبر الحساب التجريبي. عندما تصبح جاهزا، ادخل السوق الحقيقية، تداول، وانجح.  

  • كيف تُفعّل بونص Level Up؟

    افتح حساب بونص Level Up من خلال FBS Personal Area عبر نسخة الويب أو الموبايل واحصل على 140$ مجاناً في حسابك.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera