01.04.2019

التوقعات المالية لشهر أبريل ٢٠١٩

Cover.jpg

في كل دقيقة، يحمل لنا الفلك كل جديد، فلا تأخذ النجوم فاصلا لالتقاط الأنفاس، بل تواصل إرسال الإشارات لنا. فيما تستمتع بصباحاتك، يحلل علماء الفلك هذه الإشارات ويحضرون لك التوقعات الشهرية، وهذه المرة لشهر أبريل.

01_Aries.png

الحمل

يتسم هذا الشهر بالعديد من الأحداث المثيرة للاهتمام! الشمس في برجك الآن، وبالتالي فإن الفرص متاحة أمامك لتغيير وضعك المالي نحو الأفضل. ابقَ هادئا وتحلى بالحكمة في بداية الشهر، بدءا من ١٥ أبريل، أطلق لنفسك العنان، تحلى بالثقة، واستفد مما تقوم به.

02_Taurus.png

الثور

تدخل مرحلة ركود. لا تنتظر الكثير من الأحداث والنشاطات هذا الشهر. الخبر الجيد أن دخلك سيبقى ثابتا، وستحظى ببعض الوقت لتحديد أولوياتك مستقبلا. لا تتوقف عن العمل الجاد. خطط بحكمة وانتظر المزيد من الأرباح في الشهر المقبل.

03_Gemini.png

الجوزاء

فيما يتعلق بالمال، عليك العمل أكثر على الادخار خلال شهر أبريل. يستمر المال بالتدفق إليك، لكنك قد تكون مندفعا أكثر من اللازم بحيث تقوم بما قد يعرضك للخسارة. حاول الحفاظ على هدوئك وأعصابك. ليكن سقف أحلامك كبيرا، لكن لا تنسى أن تدخر المال لوقت الحاجة.

04_Cancer.png

السرطان

خلال أبريل، تكون أمورك المالية في القمة. الفرص المالية كثيرة وتحمل لك النجاح وربما بأضعاف ما توقعته. لا تشكك بالخيارات المالية التي اتخذتها، فأنت على الطريق الصحيح! استمتع بهذا الشهر الرائع ماليا.

05_Leo.png

الأسد

شهر رائع مدعوما بإرادتك القوية والطاقة الإيجابية التي تسود الأجواء. تشهد إيراداتك ونفقاتك توازنا، مما يسمح لك بالتخطيط للعطلة التي تنتظرها منذ وقت طويل، أو ربما شراء شيء تسعى وراءه منذ مدة. الاستقرار المالي خلال أبريل يعزز شعورك بالأمان والثقة. إضافة لذلك، فهي تعتبر فترة جيدة لمصادر الدخل الإضافي.

06_Virgo.png

العذراء

تحرز تقدما ماليا ملحوظا. تحصد نتائج الساعات التي قضيتها في دراسة الاستثمار قريبا. كلما جمعت معلومات أكثر، حققت أرباحا أكبر. من الرائع أنك توقفت عن أحلام اليقظة وبدأت بتحويل أفكارك إلى حقائق ملموسة. استمر، وستتمتع بالثراء قريبا!

07_Libra.png

الميزان

يحمل لك هذا الشهر استقرارا فيما يتعلق بإيراداتك المالية. ربما لا تملك الطاقة أو الطموح الكافي، لكن لا تسمح لنفسك بالانجرار وراء ذلك. من المحتمل أن تحتاج إلهاما ماليا في منتصف الصيف، ولذلك ادخر طاقاتك في أبريل، ابحث حولك، وتعلم استراتيجيات مالية جديدة نجح أصدقاؤك ومعارفك بتطبيقها. ستحتاج إليها قريبا.

08_Scorpio.png

العقرب

إذا كنت تفكر بإنشاء مشروع خاص بك، فهذا هو الوقت المثالي. لا تتخلى عن مصدر دخلك الحالي رغم ذلك، بل بادر في الوقت نفسه بالمضي نحو تحقيق حلمك. تحذير: هناك شيء يستنزف أموالك، حاول معالجة الأمر بأقصى سرعة ممكنة!

09_Sagittarius.png

القوس

ركز على أمورك المالية، فهذا هو الوقت المثالي. قد تشهد الأمور بعض العراقيل في المستقبل القريب. ولذلك، قم بتحليل أمورك المالية، وكل ما يتعلق بإدارتها. إذا وجدت بعض نقاط الضعف لديك، فمن الجيد استشارة خبير. لكن لا تقلق، سيزول هذا التوتر المالي قريبا، ويحل محله دخل ثابت وأفضل بكثير.

10_Capricorn.png

الجدي

ربما يمكنك أن تحظى في هذا الشهر باستراحة مستحقة من التفكير في الأمور والقضايا المالية. بعد شهور من العمل الجاد، هذا هو الوقت الأمثل لإنفاق المال على نفسك وعلى المقربين منك. كل الظروف مؤاتية أمامك ماليا، وكل ما ستنفقه ستعوضه قريبا.

11_Aquarius.png

الدلو

خلال الأسبوع الأول من أبريل، ستحظى بأموال غير منتظرة، وستكون أولى الإنجازات المالية التي ستتوالى هذا الشهر. وهذا ما سيعزز من ثقتك بكل ما تقوم به. ومع ذلك، لا تسمح للغرور أن يصيبك، فالحظ مزاجي ولا صاحب له.

12_Pisces.png

الحوت

ينصحك الفلك مع بداية الشهر بالالتزام بميزانيتك. عندما تظهر لك فرصة ما، لا تكن جشعا. جربها أولا لتتأكد من كونها تمثل مصدر دخل جيدا بالنسبة لك. تملك حدسا ماليا عاليا يقودك لتحقيق مكاسب غير منتظرة. تحلى بالتركيز والإيجابية، وسيكون النجاح حليفك.

نرجو أن تكون قد استمتعت بنصائح وتوقعات النجوم وعلم الفلك، لكن لا تنسى أنك الوحيد القادر على رسم مستقبلك ومصيرك. ثق بحدسك، تداول، وحقق أحلامك!

  • 312

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera