08.08.2019

التوقعات المالية لشهر أغسطس ٢٠١٩

Cover.jpg

في كل دقيقة، يحمل لنا الفلك كل جديد، فلا تأخذ النجوم فاصلا لالتقاط الأنفاس، بل تواصل إرسال الإشارات لنا. فيما تستمتع بصباحاتك، يحلل علماء الفلك هذه الإشارات ويحضرون لك التوقعات الشهرية، وهذه المرة لشهر أبريل.

01_Aries.png

الحمل

ليس من الحكمة أن تتجاهل مشاكلك هذه الفترة، فلا أحد سيقوم بحلها نيابة عنك. عليك أن تتحلى بالإرادة والتصميم. استجمع قواك وبادر لحل سوء الفهم الحاصل. هذا الأمر يتطلب الكثير من الطاقة، ولذلك لا ننصحك بالقيام بصفقات مصيرية هذه الفترة. إذا تمكنت من إعادة ترتيب أمورك هذا الشهر، سيكون هذا إنجازا بحد ذاته.

02_Taurus.png

الثور

ماليا، ليس هذا الوقت الأمثل. اعتبرها فرصة للبحث في السوق عن مصادر دخل إضافية. كن مغامرا ومنفتحا على الفرص، ومن المرجح أن يكون الفلك كريما معك. أنت نشيط بطبعك، لكن ليس من الضروري أن تجهد نفسك أكثر من اللازم. خذ استراحة بين الحين والآخر، فهي تساعدك على استجماع أفكارك واستعادة قدراتك الإبداعية.

03_Gemini.png

الجوزاء

خلافا لطبيعتك المزاجية، تبدو هذا الشهر أكثر هدوءا وثقة. هذه ليست فعلا من صفاتك، وقد يتسبب ذلك بإرباكات لمحيطك المعتاد على طبيعيتك وبساطتك. لا تسمح لذلك بأن يؤثر عليك. حافظ على تركيزك وانضباطك وبادر لإنجاز أعمالك. عليك أن تمتلك فكرة واضحة عن أهدافك المالية وأن تضع نهجا منظما لتحقيقها.

04_Cancer.png

السرطان

تمتلك مقدرة خاصة على استغلال الفرص المتاحة. الحظ حليفك، فلا تقم بأي تصرف من شأنه إبعاده. حلمك أقرب من أي وقت مضى! ركز جهودك على العمل، حيث تبدأ الغيوم بالانقشاع تدريجيا. الآتي رائع لكنه يحتاج وقتا لتكتمل الصورة. لا تقف على الحياد وتنتظر قدومه، ابذل قصارى جهدك لتحظى بالنتائج المرجوة.

05_Leo.png

الأسد

تدخر المال ببطء لكن بثبات. لتسريع هذه العملية، ربما عليك التفكير بإيجاد مصادر بديلة لكسب المال. إذا اخترت التداول، ابدأ ببطء وثبات. استثمر بحكمة، اقرأ تحليلات السوق اليومية، تابع أفضل المتداولين لتعلم استراتيجيات التداول الفعالة، ثم اعمل على تطويرها لخدمة مصالحك. أبقِ فكرك سليما وخصص بعض الوقت للتعلم. ثق بنفسك، وستلقى التقدير الذي تستحقه.

06_Virgo.png

العذراء

بعد المصائب التي توالت عليك، يبدو كأنك توقفت عن الحلم وقررت الوقوف على قدميك. هذا الإحساس بالاستقرار والواقعية يبدو مواتيا لك. أصبحت أكثر ثقة بقدرتك على تجاوز المطبات المالية. أفكارك تبدو كالمغناطيس وتجذب المحيطين للعمل معك. يبدو أنهم يثقون بك وبتعاونهم معك على المدى الطويل. أنت أخيرا على المسار الصحيح. ومع ذلك، ينصحك الفلك بامتلاك خطة بديلة - مصدر مالي إضافي يبقيك على بر الأمان مهما كانت الظروف.

07_Libra.png

الميزان

هذا الشهر غير مؤاتٍ لاستثمارات مالية كبرى. إذا كنت تملك استراتيجية لضبط المال، التزم بها ولا تضف أية نفقات إضافية. مع نهاية أغسطس، ستنقشع الغيوم، وحينها يمكنك وضع خطط جديدة. في هذه الأثناء، حاول تفادي القضايا المالية. اقضِ المزيد من الوقت مع العائلة والأصدقاء، وفي ممارسة الهوايات والتواصل مع المحيط، أو ربما أية أمور نسيتها لمدة زمنية طويلة. عندما تتبدد المخاوف، ستتيح لك الأقدار خيارات جديدة. إذا اخترت المسار الصحيح، ستتضاعف حظوظك ماليا.

08_Scorpio.png

العقرب

تتميز بالتزامك وظيفيا وهذا أمر جيد، لكن لا تسمح لذلك بالتأثير سلبا على التوازن المطلوب في حياتك. أمورك المهنية على خير ما يرام، لكنك قد تعاني على الصعيد الشخصي. استرخِ واستمتع بحياتك. خلال شهر أغسطس، ستحظى بإجازة استثنائية: الكثير من الإلهام والراحة والخبرات الجديدة! إذا كنت غير قادر على الخروج من جو العمل كليا، يمكنك أخذ كتاب لتطوير المهارات معك في إجازتك. إذا تمكنت من استعادة قواك، قد يكافئك الفلك في شهر نوفمبر بأن تكون الموظف المثالي لهذا العام.

09_Sagittarius.png

القوس

خلال شهر أغسطس، عليك الانخراط أكثر مع أشخاص تشاركهم ذات الطموحات المالية. معا، تتمكنون من تطوير استراتيجيات أنجح ونهج مالي مثالي للمستقبل. إضافة لذلك، يمكنك أيضا الاستفادة من خبرات الأخصائيين منهم. قد تجد نفسك أمام صفقة رابحة. قم بها، لكن بعد أن تجري كافة التحليلات والأبحاث الضرورية.

10_Capricorn.png

الجدي

على الرغم من كون الحظ حليفك خلال هذا الشهر، ينصحك الفلك باستثمار طاقاتك لإنهاء مهمة كبرى بدلا من تضييع جهودك على أمور ثانوية. تتمتع بالذكاء، وبالتالي تسبق الجميع بخطوة في مجال العمل، وهذا قد يغضب منافسيك. حاول تجاهلهم تماما، وامضِ نحو أهدافك. فرصك في النجاح عالية جدا! حان الوقت لقطف ثمار عملك.

11_Aquarius.png

الدلو

عليك البدء بالتفكير بطريقة تحصّل فيها الكثير من المال بصورة ثابتة. استغل مهاراتك وركز على إيجاد الخيار المالي الأفضل للسنوات الـ ٢-٤ القادمة. تحتاج لوضع خطة تسمح لك بتحقيق أغلى أحلامك، وهذا هو الوقت المثالي للقيام بذلك! قد تقوم بعدة صفقات ناجحة تحصّل منها مكاسب تمكنك من المضي قدما في تطبيق أفكارك دون الخوف من المخاطرة التي تقوم بها. لا تبالغ بالتفكير بالفشل المحتمل، فهذا الوقت مثالي للمضي قدما نحو القمة.

12_Pisces.png

الحوت

أنت بارع في ابتكار أفكار العمل. لكنك فيما مضى كنت ترضى بالقليل الذي تحصل عليه من مشاركة هذه الأفكار وتنفيذها مع الآخرين. يبشرك الفلك باقترابك من بلوغ الاستقلالية المالية. مع معرفتك وخبرتك وحدسك، ستنجح في ذلك قريبا. تحيّن اللحظة المناسبة وابدأ رحلتك الخاصة بإقدام وشجاعة. خطوات صغيرة وثابتة، وستبلغ الحلم الذي طال انتظاره.

نرجو أن تكون قد استمتعت بنصائح وتوقعات النجوم وعلم الفلك، لكن لا تنسى أنك الوحيد القادر على رسم مستقبلك ومصيرك. ثق بحدسك، تداول، وحقق أحلامك!

  • 120

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera