01.06.2019

التوقعات المالية لشهر يونيو ٢٠١٩

Cover.jpg

في كل دقيقة، يحمل لنا الفلك كل جديد، فلا تأخذ النجوم فاصلا لالتقاط الأنفاس، بل تواصل إرسال الإشارات لنا. فيما تستمتع بصباحاتك، يحلل علماء الفلك هذه الإشارات ويحضّرون لك التوقعات الشهرية.

01_Aries.png

الحمل

قد يشكك المحيطون بك بأفكارك المالية الخلاقة. لا تسمح لذلك بأن يقلل من عزيمتك، وتذكر: المال يحب الجريئين والأقوياء. أحط نفسك بأشخاص مستعدين لتقبل التغيير، وابدأ بكسب مال إضافي ينقلك خطوة نحو الأمام. احتفظ بحماسك، لكن لا تتسرع، أبق كل شيء تحت السيطرة.

02_Taurus.png

الثور

عليك التحلي بالصبر خلال شهر يونيو لتتمكن من التخلص من أعباءك المالية في نهاية المطاف. اتبع روتينك المعتاد لكن احرص على أن تذكر نفسك باستمرار بالتغيير الذي تنشده منذ فترة. ربما ليس الوقت الأمثل للقيام بخطوات جذرية، لكن الفلك يعدك بأن هذه الفرصة ستتاح لك حوالي منتصف الصيف. حتى ذلك الوقت، حضر نفسك وابنِ أساسات قوية تستند عليها عندما يحين وقت المخاطرة: حاول ادخار المزيد من المال، ضع خطة محكمة، استشر الخبراء، وضع خططا بديلة.

03_Gemini.png

الجوزاء

على الرغم من شخصيتك المتكيفة مع الظروف والتي تساعدك عادة في العمل، فربما تشعر بأن الأمر لا ينجح في هذه الفترة. تشعر بالوحدة وعدم الأمان نظرا لتقلباتك المزاجية المستمرة. كما تشعر أنك تفتقر للقوة اللازمة للتغلب على العراقيل وبدء فصل مالي جديد في حياتك. رغم كل ذلك، يدعمك الفلك! فلا تتردد في التعبير عن أفكارك حتى إن لم تبد لك محكمة ولامعة.

04_Cancer.png

السرطان

أنت في طريقك لاستعادة عافيتك ماليا. خطوات صغيرة ومتتالية تساعدك على ادخار المزيد والتخطيط لمستقبلك. ربما تضع حدودا لرغباتك لتجنب الوقوع في المزيد من التجارب السيئة. قد يساعدك ضبط النفس والرؤية السليمة لأهدافك على تحقيق المعجزات. حافظ على صلابتك وقوتك - المال يحب المثابرين!

05_Leo.png

الأسد

ياله من شهر! لا شيء يعكر صفوك. يتدفق الحظ إلى حياتك كما لو أنك وجدت ترياقا سحريا يداوي كل جراحك المالية. لا تتردد في المبادرة لأن كل مساعيك تكلل بالنجاح سواء على المدى القريب أو البعيد. إنه الوقت الأمثل للاستثمار.

06_Virgo.png

العذراء

ربما تكتشف أن الفلك يقف في صف الآخرين خلال هذا الشهر لمساعدتهم على حل مشاكلهم المالية. لذلك عليك التحلي بالحذر. إذا كنت تخطط للقيام بعمليات شراء كبيرة هذا الشهر، فربما يستحسن أن تعيد النظر في الأمر. لا تبادر بأي فعل قبل أن تتأكد من كونك على دراية بكافة المخاطر المحتملة. وبما أن هذه هي نوعية الوقت حاليا، لا تسبح عكس التيار، وابحث عن مصادر دخل بديلة.

07_Libra.png

الميزان

يونيو هو الشهر المثالي لاغتنام الفرص المالية. ليس عليك سوى التحلي بالمزاج المناسب والاستعداد للعمل الجاد. مجهوداتك هذا الشهر ستكلل بالنجاح في الشهر القادم حيث تبدأ بقطف ثمار عملك. اتبع الاستراتيجية الأقصر لبلوغ أهدافك. اختر ما أنت متأكد من إجادته، راكم خبراتك، واستعد لتعلم المزيد من الحيل وتلقي النصائح التي تساعدك ماليا.

08_Scorpio.png

العقرب

عليك بذل المزيد من الجهود هذا الشهر لإخفاء مزاجك الحاد، لأن أفضل الحلول حاليا هو الوسط. حاول أن تكون لطيفا مع الآخرين حيث تنجح بالتعرف إلى أشخاص جدد وبالتالي فرص مالية جديدة. عموما، يكرمك يونيو على الصعيد المالي. لا تؤجل رغباتك أكثر، بل احرص على تحقيقها الآن! يضيء الفلك طريقك، ويقودك مباشرة نحو هدفك.

09_Sagittarius.png

القوس

ترفع لك القبعة على صبرك خلال الشهر الفائت! لقد ادخرت ما يكفي للاستثمار على المدى الطويل، وآن الأوان لتجني ثمار جهدك وتعبك. تشعر بالثقة والاستعداد للمضي قدما في مجال العمل. استفد من صفاء ذهنك في وضع خطط محكمة. بمجرد اكتمال الصورة في ذهنك، ستختفي حتى أصغر مخاوفك. بادر بالعمل، فأنت قادر، وتستحق!

10_Capricorn.png

الجدي

لا تسلم إدارة أموالك لأي أحد. تحقق من كل الصفقات بنفسك. إذا كنت تخطط لتطوير وضعك المالي، فهو وقت جيد للمحاولة. حدد المبلغ الإضافي الذي تحتاجه شهريا، دوّنه، وضع قائمة بالاحتمالات والطرق الممكنة لتحقيق هدفك. استشر صديقا مقربا حول الخيار الأفضل، وبادر بالخطوات الأولى بنفسك. خصص وقتا كافيا لوضع الخطط. هذا هو الوقت الأمثل - لا تتردد!

11_Aquarius.png

الدلو

خصص هذا الشهر لدراسة وتحليل البيانات والكتب المثيرة للإلهام، قراءة المقالات، ومشاهدة الفديوهات والويبينارات التعليمية، إضافة للتواصل مع الخبراء في مجالك. هو الوقت الأمثل للتواصل. ومع ذلك، احذر من التورط في مقامرة مالية. كن متفائلا ولكن حذرا في الوقت نفسه. أمضِ الشهر بهدوء دون اتخاذ قرارات متسرعة، وحاول التعمق في مواضيع جديدة تهمك.

12_Pisces.png

الحوت

الأضواء مركزة خلال يونيو على الدعم المالي الذي يأتي منك بالدرجة الأولى. عليك التفكير في مدى إمكانية المساهمة في مساعدة أهلك وأصدقائك الذين يمرون بأزمات مالية حادة. يكافئك الفلك عن طريق عرض عمل غير منتظر. إذا تلقيت مثل هذا العرض، اقبله دون تفكير. ليس العرض الحلم، لكنه يعتبر جيدا لكسب المزيد من المال. رغم كل شيء، لا تجهد نفسك، بل اذهب في عطلة إلى مكان لا ترتاده عادة. من شأن هذه الرحلة أن تساعدك على استجماع قواك قبل الانطلاق نحو إنجازات جديدة!

نرجو أن تكون قد استمتعت بنصائح وتوقعات النجوم وعلم الفلك، لكن لا تنسى أنك الوحيد القادر على رسم مستقبلك ومصيرك. ثق بحدسك، تداول، وحقق أحلامك!

  • 288

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera