13.05.2019

التوقعات المالية لشهر مايو ٢٠١٩

Cover.jpg

في كل دقيقة، يحمل لنا الفلك كل جديد، فلا تأخذ النجوم فاصلا لالتقاط الأنفاس، بل تواصل إرسال الإشارات لنا. فيما تستمتع بصباحاتك، يحلل علماء الفلك هذه الإشارات ويحضرون لك التوقعات الشهرية، وهذه المرة لشهر مايو.

01_Aries.png

الحمل

تتحلى بصفات القائد على المستوى الاجتماعي. أنت محبوب من الجميع، كما أن المال يحبك. تتحلى بثقة ووعي مدعومين بحظ عال وعمل دؤوب. تثمر جهودك عن دخل ينمو باستمرار. يحمل لك هذا الشهر المزيد من الاستقرار. يدعوك الفلك لعدم التسرع، واتخاذ قراراتك خطوة بخطوة، وألا تخاطر بالكثير من المال. إذا كنت تخطط استثمار ما، قم بذلك عبر توزيع المبلغ على صفقات صغيرة.

02_Taurus.png

الثور

الأضواء هذا الشهر مسلطة على التعليم. أجّل كافة المهمات الأخرى وركز على دراسة استراتيجيات فعالة جديدة. ستحتاج لها خلال شهرين من الآن تقريبا، ومن المرجح أن تحميك من خسارة فادحة محتملة. المال يحتاج إلى تنظيم واهتمام خاص وأنت خير العارفين! فقط لا تنسى هذا الأمر.

03_Gemini.png

الجوزاء

المال بحد ذاته لن يكون هدفك خلال هذا الشهر. ربما عليك الاهتمام أكثر بمشاركة الآخرين ومساعدتهم. انظر حولك: هناك العديد من الفرص لعمل الخير ومساعدة شخص ما على تحقيق حلمه. مساعدتك لهم لن تتسبب بفقرك! عمل الخير دائما يعود على صاحبه بالطمأنينة والرضا.

04_Cancer.png

السرطان

ترتفع حدة التوتر، وكل من حولك يبدو نزقا، وربما تفقد قدرتك على الصبر. خذ نفسا عميقا ولا تسبح عكس التيار. لا يمكنك تغيير الوضع من حولك، فلا تضحي بصحتك وأعصابك. خلال هذه الفترة، من الجيد إجراء المزيد من الأبحاث الخاصة بالسوق والتخطيط لتداولاتك القادمة.

05_Leo.png

الأسد

لا يحمل لك شهر مايو أي حدث كبير. يمكنك اعتبارها فرصة للتفكير بالمستقبل. قد تنفق بعض المال على عطلة ممتعة تعود عليك بالإلهام للعثور على مصدر دخل إضافي. تحتاج فعلا لهذه الإجازة التي تستحقها منذ وقت طويل!

06_Virgo.png

العذراء

يبشرك الفلك بشهر رائع على الصعيد المالي. تشعر أنك تملك معلومات سحرية تعود عليك بالربح من كل صفقة تقوم بها. يرجح أن تحصّل أرباحا كبرى من التداول. إذا كنت غائبا منذ فترة، فمن المفضل أن تعود إلى السوق الآن. لضمان استقرارك المالي خلال الأشهر المقبلة، عليك المبادرة بالعمل في مايو.

07_Libra.png

الميزان

تشعر أحيانا بالحيرة فيما يتعلق بإدارة أموالك. لا تقلق، الأمر طبيعي! ينصحك الفلك باستشارة خبير مالي يساعدك على توزيع مالك بحكمة وادخار البعض منه لتحقيق أمنية غالية على قلبك. عليك أن تبقى مركزا وحريصا خلال هذا الشهر وأن تنظم أموالك وتبدأ التفكير بصفقات شراء كبرى أو استثمارات على المدى الطويل.

08_Scorpio.png

العقرب

يحمل لك شهر مايو الكثير من السلام والطمأنينة حيث أن دخلك ثابت رغم أنك تشعر ببطء حركته. لا أعباء مالية منتظرة لهذا الشهر. استمتع بكل لحظة على حدى وابذل القليل من الجهد لتحليل استراتيجية الاستثمار التي تتبعها. قد تشعر بأن الزمن قد عفا على بعض الأنماط التقليدية. ربما هو الوقت الأمثل للبحث عن قصص نجاح لأشخاص مؤثرين في مجالك لتحظى ببعض الإلهام. ارفع سقف أحلامك!

09_Sagittarius.png

القوس

ما زلت تنعم بأرباح الشهر الفائت. لا تفقد ثقتك فالنجوم تحب الواثقين. ربما تثير الأرباح الكبيرة التي تحققها غيرة البعض من حولك. لا تفقد تركيزك ولا تشارك خططك مع أشخاص لا تثق بهم بالكامل. لا تقرض المال لأحد، فهذا ليس العام الأمثل لذلك.

10_Capricorn.png

الجدي

ترتفع نفقاتك ولكنك لست محبطا من ذلك، بل على العكس، تشعر أنك مليء بالحوافز والطاقة. لقد نجحت أخيرا في التحرر وأصبحت مستعدا لبدايات جديدة. أنت على شفا النجاح المالي! أكمل بناء وتأسيس وضعك المالي واستعد للمضي نحو مصادر دخل كبرى.

11_Aquarius.png

الدلو

تجيد التعامل مع المال وبالتالي فإنه يرد لك الدين فتحظى بدخل ثابت. تذكر أن تدخر المال أو تنشئ صندوقا خاصا لهذا الغرض تحسبا لأحداث غير متوقعة ولتشعر بالمزيد من الأمان والثقة. تتحلى بالحرص والمثابرة. خفف من حدتك وجديتك عندما لا يكون هناك داع لها. أفكارك المبدعة وغير التقليدية خلال شهر مايو تقودك لتحقيق دخل إضافي.

12_Pisces.png

الحوت

لا تثق بالحظ فيما يتعلق بالأمور المالية، بل ركز على التحليل قبل اتخاذ قراراتك. ألقِ نظرة على سوق الأسهم فربما تحقق أرباحا فيها. لا يحمل لك الشهر أحداثا مالية كبرى، بل تركز أكثر على العائلة والأصدقاء. استمد الإلهام من المقربين، وادخر طاقتك للشهر المقبل الذي يعدك بحركة وحيوية كبرى.

نرجو أن تكون قد استمتعت بنصائح وتوقعات النجوم وعلم الفلك، لكن لا تنسى أنك الوحيد القادر على رسم مستقبلك ومصيرك. ثق بحدسك، تداول، وحقق أحلامك!

  • 411

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera