01.10.2019

التوقعات الفلكية المالية لشهر أكتوبر

Cover.jpg

في كل دقيقة، يحمل لنا الفلك كل جديد، فلا تأخذ النجوم فاصلا لالتقاط الأنفاس، بل تواصل إرسال الإشارات لنا. فيما تستمتع بصباحاتك، يحلل علماء الفلك هذه الإشارات ويحضّرون لك التوقعات الشهرية.

01_Aries.png

الحمل

خلال شهر أكتوبر، تظهر قدرتك المدهشة على تخطي الصعاب والتكيف مع الظروف الراهنة. ربما لست في أفضل وضع حاليا، لكنك ستجد السلام المنشود. عليك أن تكون مقاتلا وألا تتخلى عن حقوقك وأهدافك. كما يجب أن ترتجل وتتخذ قرارات سريعة وحاسمة. قد تتعرض لبعض الخسائر، لكنك الرابح في نهاية المطاف.

02_Taurus.png

الثور

أفكارك مشوشة، وتفتقد إلى الصبر والتفكير بصورة سليمة. ربما عليك النظر في عروض من أصدقاء أو أشخاص جديرين بالثقة، فقد يكون التعاون معهم مثمرا في الوقت الراهن، خاصة أنك لا تتحلى بالحدس ولا بالطاقة الكافية لتعمل بمفردك. بجميع الأحوال، لا تفقد ثقتك بنفسك بل تحلى بالإيجابية، حيث أن هؤلاء الأشخاص سيساعدونك حتما على تجاوز الأزمة العابرة.

03_Gemini.png

الجوزاء

ينصبّ هدفك الأساسي خلال هذه الفترة في التغلب على منافسيك. ربما عليك ألا تشغل بالك بهم إلى هذا الحد. فكّر على المدى الطويل وخاصة فيما يتعلق بالعائلة والمقربين. طور مهاراتك يوميا، وستبلغ مرادك. ليس عليك أن تقارن نفسك بالآخرين. ينصحك الفلك ألا تنخرط في مشاريع مالية كبرى حاليا. ثق بحدسك، وتقدم للأمام بخطى محسوبة وواثقة.

04_Cancer.png

السرطان

خلال هذا الشهر، سيكون النجاح حليفك. يرشدك القدر إلى الطريق الصحيح ويجمعك بأشخاص يساعدونك على تحقيق أهدافك المالية مستقبلا. ولذلك، راقب من حولك جيدا، فالأشخاص الذين ستلتقيهم لن يكونوا عابرين. تحدث عن أحلامك وطموحاتك، فمن يسمعك سيكون عونا عندما لا تتوقع الأمر. حافظ على انفتاحك، وأرسل إشارات إيجابية لمحيطك.

05_Leo.png

الأسد

لا تعوّل على الحظ، ولا تسمح للتيار بجرّك. حان الوقت لتتحلى بالمسؤولية. عليك أن تتعلم تقبّل الخسارة دون الانجرار وراء الانفعال. تذكر أنها دروس للمستقبل، وأنك ستتعلم منها لتبلغ مرادك. بكل الأحوال، لن تهتز الأرض من تحتك. ينصحك الفلك بالاطلاع على قصص محفّزة وملهمة لأشخاص تخطوا الصعاب من خلال التركيز على الصورة الكلية، والسعي دون كلل لبلوغ أهدافهم.

06_Virgo.png

العذراء

ركز خلال هذا الشهر على ميزانيتك. تابع شؤونك المالية، و ضَع قائمة بالاحتياجات والرغبات. احرص على أن توازن بين الإنتاجية والاسترخاء. اشتر تذاكر لقضاء العطلة، فقد مضى وقت طويل مذ حظيت ببعض الراحة. عليك بالضرورة تنظيم أمورك المالية وتحديد وجهتك المستقبلية. لا تبحث عن نصيحة، فالقرار لن يتخذه سواك. لكن احرص على القيام به في الوقت المناسب، وبعد أن تنال قسطا كافيا من الراحة.

07_Libra.png

الميزان

خلال الشهر الفائت، تعلمت الكثير، وقد حان الوقت لنقل النظرية إلى حيّز التطبيق. اخط بحذر وثقة، وابدأ بمبالغ بسيطة. ربما عليك متابعة بعض الخبراء لمحاكاة أدائهم والاستراتيجيات الناجحة التي يتبعونها. لقد ولّى الوقت الذي كنت فيه خجولا وغير واثق بشأن مستقبلك. تملك الآن خططا وتتوقع المزيد من الحياة. باختصار، أنت على الطريق الصحيح. كلما ارتفعت ثقتك بنفسك، تعاملت مع المال بصورة أفضل!

08_Scorpio.png

العقرب

طوال سنوات، طورت مهاراتك وأصبحت الآن قادرا على تقديم المشورة للآخرين. وربما عليك النظر في الاستفادة من الأمر لتحصيل دخل إضافي. إذا تحليت بالطموح، ستجد دعما كبيرا من النجوم. بانتظارك مستقبل مشرق، وستكون مثالا يحتذى به من حيث تحقيق الأهداف. إذا كنت محاطا بأشخاص ناجحين وسعداء، فإن نتائجك ستكون أفضل بعشرة أضعاف.

09_Sagittarius.png

القوس

يشعر المقربون منك بالإهمال، ولذلك عليك تدارك الأمر وإظهار بعض الاهتمام. حاول أن تشعرهم بأهميتهم ومساهمتهم في نجاحك المالي، فهم من حفّزك في بداية الطريق. كانوا دائما حولك لسماع شكوكك ورفع ثقتك بنفسك، وقد حان الوقت لرد الجميل. نظم لقاء في مكان ما، قوموا بفعاليات مشتركة، اشتر لهم بعض الهدايا، والأهم من هذا كله: أمضوا الوقت معا. المال يذهب ويجيء، أما المقربون فسيكونون دائما إلى جانبك.

10_Capricorn.png

الجدي

تملك استراتيجية ممتازة، وقد حان الوقت الأمثل للاستثمار. ومع ذلك، احرص على الإلمام بكافة المخاطر المحتملة. لا تنفق أرباحك بصورة عشوائية وغير مدروسة. أنفق المال على ما من شأنه تحسين مستوى حياتك. يساعدك الفلك على اتخاذ القرار السليم. التغييرات التي تطرأ على حياتك قد تكون سحرية ومفاجئة حتى بالنسبة لك. حظا موفقا - حان وقت الانطلاق!

11_Aquarius.png

الدلو

لا تعوّل كثيرا على الحظ خلال أكتوبر، بل ركز على العمل الجاد. ستجني ثمار تعبك خلال شهرين أو ثلاثة. مع نهاية العام، ستكون قد جمعت ما يكفي من المال لقضاء إجازة أو رحلة تخطط لها منذ وقت طويل. ستكون مغامرة من العمر، حتى أنها قد تغير من طريقة تفكيرك ونظرتك للمستقبل. باختصار، القمة التي تسعى لبلوغها أصبحت على مرمى حجر، لكن عليك التحلي بهمة عالية لاجتياز الأمتار الأخيرة. بالمناسبة، قد تتعرف على شخص تعتبره مثلا يحتذى به. ليس عليك سوى الصبر ومراقبة الأمور وهي تأخذ نصابها الصحيح.

12_Pisces.png

الحوت

قد يحدث سوء فهم مع مديرك في العمل. تحلى باللباقة لكن لا تتردد في المطالبة بحقوقك وتوضيح الصورة. سمعتك أهم بكثير من أي منصب في شركة لا تقدّر موظفيها. أنت مبدع ونشيط، وهذه المؤهلات مغناطيس فرص! ستجد دائما طريقة لكسب المال. إن لم تكن مرتاحا ومقدّرا، فلا تتوقف عن البحث عن حلول وفرص أخرى.

نرجو أن تكون قد استمتعت بنصائح وتوقعات النجوم وعلم الفلك، لكن لا تنسى أنك الوحيد القادر على رسم مستقبلك ومصيرك. ثق بحدسك، تداول، وحقق أحلامك!

  • 35

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera