02.09.2019

التوقعات المالية لشهر سبتمبر ٢٠١٩

Cover.jpg

في كل دقيقة، يحمل لنا الفلك كل جديد، فلا تأخذ النجوم فاصلا لالتقاط الأنفاس، بل تواصل إرسال الإشارات لنا. فيما تستمتع بصباحاتك، يحلل علماء الفلك هذه الإشارات ويحضّرون لك التوقعات الشهرية.

01_Aries.png

الحمل

أن تحظى بالاستقرار المادي ليس أمرا يتم بين عشية وضحاها. على الرغم من سير صفقاتك بمنتهى اليسر والسهولة، لا تسمح للحماس والعاطفة بالسيطرة عليك. استثمر بحكمة وابدأ بمبالغ صغيرة. تفتقر إلى الصبر، لكن رويدا رويدا، ستتعلم كيفية ضبط نفسك وبالتالي ستحظى بفرص أكبر على المدى الطويل. عندما تصبح ثقتك في أعلى مستوياتها، استعد للاسترخاء والاستمتاع بعظمة إنجازك.

02_Taurus.png

الثور

يفتح الفلك أبوابه أمامك هذا الشهر، فلا تفوت الفرصة! تحلّى باليقظة والمبادرة والنشاط والحماس. استثمر وقتك وجهدك في التطور على المستوى المهني. جرب مجالات جديدة ووظف خبراتك ومعارفك. ستكلل جهودك بالنجاح، وستكون مصدر إلهام لزملائك. أنت بارع في القيادة وتشكيل فرق عملٍ احترافية. قد تسخّر مهاراتك لتطوير عملك الخاص.

03_Gemini.png

الجوزاء

ابدأ شهر سبتمبر بالحكمة الشهيرة: «الحظ السيء لا يدوم إلى الأبد»! لا شك أنك لاحظت فقدان قدرتك في السيطرة على أعمالك مؤخرا، لكن هذا سينتهي أيضا. ركز على البقاء هادئا ومتزنا. لا تسمح للذعر بأن يتملكك أو يعكر مزاجك. فترة عصيبة نوعا ما، لكن بإمكانك أن تتعلم منها الدروس. الأمر ليس دائما أشبه بدرب مفروش بالورود. لكن الفرج قريب.

04_Cancer.png

السرطان

ياللروعة! شهر خارق لك. حظوظ كبرى ودعم فلكي أكبر. ويبدو هذا معديا أيضا، حيث تنشر الحماس والمرح أينما حللت. أخيرا تملك ما يكفي من المال لتحقيق حلم غالٍ. لا تتردد، بل قم بكل ما من شأنه إدخال البهجة إلى قلبك. الإشارة خضراء، والطريق سالك. فرصة لا تتكرر مرتين، فاغتنمها!

05_Leo.png

الأسد

كل الظروف مهيئة لتتمكن من تحقيق نجاح باهر. اغتنم الفرصة لتحقيق مكاسب إضافية وتوسيع دائرة معارفك مهنيا. اختر الأشخاص الأنسب. قبل أن تتشارك شأنا ماليا مع شخص ما، تأكد من كونه أهلا للثقة ومستعدا للتعاون والعمل على تحقيق نجاح مشترك، إضافة للشفافية في طروحاته. إذا وجدته، فإن مستقبلا باهرا بانتظاركما!

06_Virgo.png

العذراء

تملك القدرة على ضبط أمورك المالية، كما أنك بارع في ادخار المال، لكنك تعاني أحيانا في إنفاقه بما يرضيك. حان الوقت لإدخال المزيد من البهجة إلى حياتك! في سبتمبر، دلل نفسك واشترِ ما يسعدك. نفقات في مكانها تشكل حافزا لكسب المزيد مستقبلا. قد تستثمر مدخرات سابقة في مجالٍ يثير اهتمامك. لكن الأهم من ذلك أن تحظى لنفسك ببعض المرح المستحق!

07_Libra.png

الميزان

استغل شهر سبتمبر لترتيب أفكارك وتطوير مهاراتك. ابحث في السوق عن الخيارات والاستراتيجيات الأفضل. الوقت الذي تنفقه على التعليم والتطور الآن سيؤتي أكله مستقبلا. تلتقي خلال هذه الفترة أشخاصا تستفيد من خبراتهم في مشاريعك اللاحقة. معا، ستحققون نجاحات تفوق توقعاتكم.

08_Scorpio.png

العقرب

لقد تمكنت من النجاة من كارثة مالية حقيقية، ولا عجب أنك منهك ومتشائم إلى حد ما. ومع ذلك، لا تسمح للوهم بأن يسيطر عليك. حفّز نفسك لأخذ خطوات أكثر جرأة. إذا مد أحدهم يده إليك فلا ترده خائبا، بل اسمح له بمساعدتك على استعادة ثقتك بقدرتك على النجاح. تذكر بأن العاصفة عبرت، والأفضل قادم.

09_Sagittarius.png

القوس

تحظى بخبرة كبيرة في مجال عملك، ولا عجب أن يتسابق الآخرون للاستفادة من أفكارك. تدخل فترة من الازدهار المالي تحمل معها المزيد من الفرص، وبالطبع المزيد من المسؤوليات. تعامل مع الأمور بجدية لتكتسب سمعةً تعود عليك بالنفع مستقبلا. عندما يقترن اسمك بالخبرة والجدارة بالثقة، ستنهال عليك عروض العمل والفرص لكسب مبالغ طائلة.

10_Capricorn.png

الجدي

يوما تلو الآخر، تكبر قائمة أمنياتك بالتوازي مع نفقاتك. كن على حذر: لا تفقد السيطرة على أموالك. حدسك ليس في أفضل حالاته، وقد يخيب أملك. لا تعوّل سوى على المحاكمة المنطقية والتفكير السليم. تفادى المخاطرة في الاستثمار، وخطط بعناية أكبر. حاليا، تبدو الاستثمارات طويلة الأمد الخيار الأمثل. يمكنك إنفاق القليل من المال بين الفينة والأخرى، لكن لا تتخطى الحدود كي لا تندم مستقبلا!

11_Aquarius.png

الدلو

يبدو هذا الشهر الأمثل لإدخال التغيير المنتظر على وضعك المالي. لا شك أنها عملية طويلة وتحتاج صبرا، وبالتالي ينصحك الفلك بأخذ استراحة ضرورية لشحذ الطاقات والهمم. بعد أن تنال القسط اللازم من الراحة، ابدأ بتنظيم بيئة عمل مثلى، متخلصا من كل ما لا يلزم. أنفق القليل من المال على تعديل الديكور بما يناسبك. عندما تكون بيئة العمل مريحة، تكون الإنتاجية أعلى، ويمكنك التركيز على تطوير الأفكار واستغلال الفرص.

12_Pisces.png

الحوت

حان الوقت لتحظى بالاستقلالية المالية. حتى لو شعرت أنك غير مستعد تماما لذلك، عليك على الأقل أن تجرب الأمر لـ ٨-١٠ ساعات أسبوعيا. بهذه الطريقة، يمكنك اختبار نفسك ومعرفة ما يلزمك للانتقال الكامل إلى النظام الجديد. في بداية الأمر، ستحتاج دعما كبيرا من عائلتك وأصدقائك، كما سيتطلب الأمر بعض الوقت حتى تبدأ بكسب عائدات كافية. ابذل قصارى جهدك في الاستعداد للأمر، وكسب ثقة من حولك بصواب خيارك.

نرجو أن تكون قد استمتعت بنصائح وتوقعات النجوم وعلم الفلك، لكن لا تنسى أنك الوحيد القادر على رسم مستقبلك ومصيرك. ثق بحدسك، تداول، وحقق أحلامك!

  • 144

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera