2021: عام الإنجازات الجديدة

2021: عام الإنجازات الجديدة

في عام 2021، خضع العالم للاختبار مجدداً، وأظهرنا ثباتنا وقدرتنا على تجاوز الصعاب. وعلى الرغم من كافة العقبات، كانت نتائج FBS السنوية مذهلة. لنلقِ نظرة على أهم إنجازات FBS لنودع لحظات هذا العام سوية.

عام الإنجازات الجديدة

لقد كان عاماً رائعاً بالنسبة لنا. لقد ازددنا قوة بفضلكم! انضم إلينا 21,000,000 متداول وكبر مجتمع شركائنا ليصبح 575,000. بالإضافة لذلك، فتح عملاء FBS أكثر من 500,800,000 صفقة وكسبوا 740$ 864,599 خلال عام 2021. بلغ المجموع الكلي السنوي لحجم التداول لـFBS $8,974,589,830,000.

هذه الأرقام الهائلة ما هي إلا دليل على موثوقيتنا وازدهارنا. وكل مرة نودع فيها عام نرحب بعام جديد وبداية جديدة لـFBS.

1_cooperation_827x330.png

عام التعاون البناء

نستمر بالتعاون مع الأشخاص المميزين والموهوبين الذين يشاركوننا رؤيتنا وأهدافنا.

شراكة جديدة مع ليستر سيتي

في مايو من عام 2021، أصبحت FBS الشريك الرئيسي الرسمي لنادي ليستر سيتي لكرة القدم. تحتفي الشراكة بالأفكار المشتركة للفريقين وتستعرض قدراتنا الفريدة على جعل التداول في متناول الجميع. خلال النصف الأول من هذه الشراكة، أقيمت العديد من المسابقات المشتركة والأنشطة الممتعة لعملاء FBS ومشجعي LCFC. ليست تلك إلا البداية لرحلة تمتد ثلاث سنوات.

2_Ambassador_827x330.png

كان كانتاثافورن، سفيراً لـFBS

بالإضافة لذلك، أصبح لدينا سفيرجديد لعلامتنا التجارية، وهو كان كانتاثافورن. ممثل ومذيع وعارض أزياء تايلاندي مشهور والذي يحمل نفس قيم FBS. نطمح سوية إلى توفير المزيد من الوقت للأشخاص لقضاء الوقت مع عائلاتهم. تم إطلاق حملة إعلامية عالمية في سبتمبر لعام 2021 مع مقاطع فيديو رائعة لمنتجات FBS ووعود بالمزيد.

3_kindness_827x330.png

عام العطاء

لا نوفر جهداً لجعل العالم مكاناً أفضل، فإن مد يد العون للمحتاجين سيبقى دوماً هدفنا الأساسي. لذلك يتم إطلاق هذه المسابقات الخاصة سنوياً لجمع الأموال للمنظمات الخيرية. ولم يكُن عام 2021 مختلفاً عن سابقه.

فعاليات FBS الخيرية

هذا الربيع، شارك أكثر من 61,000 متداول حول العالم في عروضنا بونص الخير ورمضان وسونغكران وساعدوا الأشخاص المحتاجين. تبرعت FBS بالعمولة والسبريد من صفقات الشركاء المغلقة للأعمال الخيرية. عبر جهودنا المشتركة، تم جمع مبلغ هائل قدره 214,000$ وتم التبرع بتلك الأموال للمنظمات الخيرية التالية: Colibries Foundation و Smile Charity والصليب الأحمر وBaan Nok Kamin Foundation ومدرسة Chonburi للصم و MyCare وبعثة السلام العالمي والكثير غيرها. لقد تشاركنا أعظم نعمة وجدت على الإطلاق، وهي نعمة مساعدة المحتاجين.

الأحلام تتحقق «Dreams Come True»

نستمر في تحقيق أحلامكم. هذا العام، قدمنا للناس فرصاً لتنمية أنفسهم ومساعدة الآخرين في الأحلام تتحقق «Dreams Come True». كان حلم أحد متداولينا هو دعم الأمهات ذوات الدخل المحدود. وقمنا بإرسال صناديق خاصة من الملابس ومستلزمات الأطفال حديثي الولادة إلى متداولنا الذي يساعد المحتاجين منذ طفولته. وقد قام بالفعل بتسليم الصناديق إلى عدة مستشفيات في جنوب بوغوتا. الآن سيحظى أطفال بوغوتا بالعناية اللازمة وستملأ الراحة قلوب أمهاتهم. كان هذا العرض دليلاً على أهمية أن نحلم.

4_winners_827x330.png

عام الفائزين

لقد احتفلنا بعيد ميلادنا الثاني عشر بمسابقة ضخمة 12 عام: رحلة طويلة! أموال كثيرة! أكبر عرض في تاريخ FBS مع جوائز بقيمة 1,200,000$. أجرينا سحباً على 4 سيارات، من ضمنها Mercedes-Benz G-Class وسبائك ذهبية وزنها 1 كغ ومبلغ 300.000$ والعديد من الأجهزة.

سنة تغيير العلامة التجارية

في عام 2021، أصبحنا أكثر رقمية وحداثة لتزويد العملاء بأفضل خدمة ممكنة. إن الشكل الجديد للعلامة التجارية هو مجرد خطوة نحو ضمان أفضل تجربة تداول لعملاء FBS.

ولكل عنصر من عناصر التصميم الجديد مثل اللوغو والألوان والخط والكتل هدف خاص به لإظهار الأصالة التي يتمتع بها كل من منتجات FBS ليسهل التعرف عليها وإدارتها من قبل مستخدمي FBS.

يمثل شكل العلامة التجارية الجديد بداية حقبة جديدة في تاريخنا أكثر تركيزاً على العملاء. العالم يتطور، ونشهد ولادة واختفاء العديد من الابتكارات، لكن هناك شيء واحد ثابت – امتناننا لكل شخص منكم.

5_features_827x330.png

عام الميزات العصرية

لقد أجرينا هذا العام الكثير من التحديثات لتطوير تداولك! وبالتالي، انضم 8,000,000 متداول جديد إلى الصفحة الشخصية لدى FBS.

كبداية، قمنا بتحديث برنامج الشراكة لشركائنا. إذ توفر صفحة الشراكة الجديدة ارتباطاً مباشراً بالشريك في التطبيقات والإحصاءات والمواد الإعلانية وتصميم جديد سهل الاستخدام.

لم نستطع تجاهل سوق العملات الرقمية المتنامي. لذا تم إطلاق حساب Crypto في الصفحة الشخصية في تطبيق FBS Trader لتداول العملات الرقمية في أي وقت وتجربة أكثر من مئة أصل رقمي. أيضاً، يتم تحديث القائمة باستمرار بالعملات الرقمية الجديدة والشائعة مثل Shiba Inu و Bitcoin و Ethereum وغيرها.

من وجهة نظرنا، نتذكر متداولي الأسهم لدينا ونضيف دوماً أسهم جديدة لتنويع محفظتك الاستثمارية بسهولة. تم إدراج الأسهم المضافة مؤخراً في بورصة لندن وبورصة فرانكفورت للأوراق المالية.

تم تحديث الصفحة الشخصية و FBS Trader باستخدام التقويم الاقتصادي لتداول الفوركس بالطريقة الأكثر ملاءمة. يمكنك الآن استكشاف جميع الأحداث الاقتصادية دون الحاجة إلى البحث عن الأخبار عبر google.

في عام 2021 لوحده، تجاوز FBS Trader، منصة التداول المتكاملة،5,000,000 عملية تنزيل ومتداول جديد! بناءاً على طلب العملاء، تمت إضافة مؤشرات تداول ومتوسط متحرك ونطاقات بولينغر إلى التطبيق. أيضاً، تم تصميم تعليم التداول المدمج من قبل المحللين الماليين لتعزيز مهارات التداول لكل من المتداولين المبتدئين والمحترفين. شهد التطبيق هذه السنة تطوراً كبيراً.

يواكب FBS CopyTrade، منصة التداول الاجتماعي، التطورات العالمية أيضاً. هذا العام، تم تحميل التطبيق 2,200,000 مرة. من بين مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة، هناك بروفايل المتداول الجديد. الآن أصبحت جميع المعلومات الضرورية عن المتداولين وإنجازاتهم أمامك مباشرة. كما أطلق FBS CopyTrade بونص برنامج الإحالة ليفتح المجال لجني أرباح أكثر عبر الاستثمار سوية مع الأصدقاء.

6_awards_827x330.png

عام الجوائز

بعد سنة إنجازات كبيرة كهذه، توافدت الجوائز علينا من جديد. فقد لاحظ الخبراء إنجازاتنا بالطبع. وبالتالي تربعت FBS على القمة مجدداً ونالت الجوائز التالية من قبل Global Banking & Finance Review و The European Global Banking & Finance Awards:

  • Best Trading Platform Asia 2021
  • Best Forex Broker Thailand 2021
  • Best Mobile Trading Platform Europe 2021
  • أفضل منصة تداول اجتماعي في إندونيسيا 2021
  • Best Mobile Copy Trading Application LATAM
  • Best Trading Broker in South East Asia 2021

نعتبر هذه الجوائز دليلاً على مصداقيتنا وتنوّعنا واستيفائنا لكافة المعايير الاحترافية للجنة الحكام.

كان عام 2021 حافلاً بالأحداث لعائلة FBS الكبيرة، مما شكّل حافزاً كبيراً لنا للتقدم للأمام!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera