حولت شركة FBS المبلغ الذي تمكنت من جمعه خلال عرض "مرحبا يا رمضان" الخيري إلى المؤسسات الخيرية!

حولت شركة FBS المبلغ الذي تمكنت من جمعه خلال عرض "مرحبا يا رمضان" الخيري إلى المؤسسات الخيرية!

العملاء الأعزاء!

يسرنا أن نطلعكم على النتيجة المنتظرة لعرضنا الخيري "مرحبا يا رمضان"! ممثلونا في إندونيسيا, ماليزيا, والبلدان العربية قاموا بتوزيع المال, الاحتياجات الأساسية, والهدايا للمحتاجين.

من أعماق قلبنا نود أن نشكر عملائنا الأعزاء الذين شاركوا في هذا العمل الخيري خلال شهر رمضان المبارك! شكرا على مساهمتكم في عمل الخير! بفضل مساعدتكم, ارتسمت الضحكات وعلامات الامتنان على وجوه آلاف المحتاجين!

تمكنا من جمع مبلغ إجمالي يقدر بـ 56939$ من خلال هذا العرض! تم توزيع المبلغ على 4 مؤسسات خيرية: صندوق الأطفال "الملجأ التخصصي" (ماليزيا), صندوق الأطفال "هامبا" (إندونسيا), صندوق المساعدات الإنسانية "البنك الغذائي" (مصر), صندوق الإغاثة "صناع الحياة" (الأردن).

نود اليوم أن نشارككم تقريرا مصورا عن توزيع الأموال في إندونيسيا وماليزيا حيث قام ممثلونا هناك بتوزيعها شخصيا. كما نطلعكم على الوثائق من مصر والأردن, التي تؤكد أن الأموال قد تم تحويلها إلى الصندوقين المذكورين أعلاه.

استلم "البنك الغذائي" و "صناع الحياة" كامل المبلغ الذي جمعناه لهما ليتمكنا من مساعدة المستفيدين منهما بالصورة الأمثل. بالنسبة لإندونيسيا وماليزيا, قمنا بذلك بطريقة مختلفة: لم نشاركهم المال والهدايا فقط, بل المشاعر والأحاسيس أيضا, حيث نظمنا احتفالا صغيرا لصندوقي الأطفال في البلدين, "الملجأ التخصصي" و "هامبا".

هذا العام, قامت FBS بجمع المال خلال شهر رمضان المبارك لمساعدة المحتاجين. وفي المستقبل, نخطط لإقامة المزيد من الفعاليات الخيرية.

فقط لدى FBS, تملك الفرصة لتحقيق الأرباح, ومساعدة المحتاجين في الوقت نفسه! لنقم بعمل الخير معا!

ابقى معنا! انجح مع FBS!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera