الحملة الخيرية التي تقيمها FBS تساعد في إنقاذ الناس من الضباب الدخاني في إندونيسيا!

الحملة الخيرية التي تقيمها FBS تساعد في إنقاذ الناس من الضباب الدخاني في إندونيسيا!

عملائنا الاعزاء!

خلال الأشهر الماضية، لم يكن باستطاعة شركة FBS أن تقف وتشاهد -حيث استولى الضباب الدخاني على اندونيسيا مما هدد حياة الناس وصحتهم ليس فقط في اندونيسيا وإنما في الدول المجاورة ايضا -سينغافورة، ماليزيا وتايلاند.

الحرائق الكثيفة للغابات في الأشهر العديدة الماضية هي التي كانت السبب وراء الدخان الضبابي. لقد عانى العديد من الناس منه حيث سبب الدخان مشاكل صحيحة عديدة حتى انه في حالات تسبب بالموت للأطفال والكبار في اندونيسيا.

وبعيدا عن هذا، فهذه الحرائق الضخمة تشكل أيضا خطرا على المناخ بشكل عام وعلى الكوكب كله – الغازات الدفيئة المنبعثة ممكن أن تحدث تغيرات جذرية في العالم.

لا يمكن أن نقف جانبا! بعد أن عرفنا بهذا الوضع. على الفور قامت FBS بإطلاق حملة خيرية والتي أصبحت واحدة من أكبر الحملات في تاريخ الشركة. لقد قمنا بتحويل أكثر من 000 10$ لإنقاذ الناس.

العديد من متطوعي الشركة قاموا بتوزيع الأقنعة لمساعدة الناس في حماية أنفسهم من الدخان، وأيضا قاموا بتزويد الجميع بالأدوية الأساسية بالإضافة إلى وضع نباتات في عدة أماكن لجعل الهواء نظيفا قدر الإمكان.

يمكنك الاطلاع هنا على التقرير المصور واستمر معنا! معا نحن الفريق الأفضل، القادر على إحداث تغيرات ليس فقط في بلد واحد، وإنما في كل العالم!

شركة FBS تثبت شعارها ليس بالكلام وإنما بالأفعال – FBS دائما إلى جانبك! تحت أي ظرف من الظروف!

كن ناجحا مع FBS

التقرير المصور

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera