حققت FBS حلما مميزا جدا في شهر فبراير

حققت FBS حلما مميزا جدا في شهر فبراير

كان السيد سمير أحمد مشعل, رابح شهر فبراير لمسابقة "الأحلام تتحقق", وهو من مصر - محافظة القيلوبية - مركز بنها, مثالا رائعا لروح التداول الحقيقية. تمنى الحصول على يافطة لمتجره ليتمكن من تطوير أعماله ومبيعاته وجذب عملاء جدد, وهو ما يعكس تفكيره الناضج ورغبته في التطور بدلا من انتظار الهدايا المجانية.

يملك السيد سمير أحمد مشعل متجرا للبصريات في مينا القمح, محافظة الشرقية, حيث يقوم ببيع النظارات. صرح بأنه تعرف على FBS في وقت سابق لكنه لم يجرب التداول أبدا. لم تكن تعجبه اليافطة القديمة لمتجره, وعندما علم بمسابقة "الأحلام تتحقق", كان الحصول على يافطة جديدة أول ما خطر في باله.

"بعد الربح, سألوني: "لماذا لم تتمنى الحصول على منزل أو سيارة؟" فأجبت بأن حلمي كان الحصول على يافطة جديدة… أحتاجها لتطوير عملي. هذه طريقتي في التفكير", يقول الرابح. يالها من روح رائعة! نعتقد أيضا أن شيئا بسيطا كاليافطة قد يحدث فرقا كبيرا, ويجذب عملاء جدد ويعزز المبيعات والدخل.

"لا أملك أية خبرة في مجال الفوركس, لكني أردت معرفة المزيد عنه. أود العمل مع FBS مستقبلا بسبب مصداقيتها", يقول السيد مشعل. في الحقيقة, من يملك هذه الرؤية سينجح دون شك في السوق بسرعة قياسية.

حظا موفقا, وتهانينا!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera