2020: عام اللحظات الأجمل

2020: عام اللحظات الأجمل

جميعنا بت نعلم الآن أن عام 2020 كان فريداً، على أقل تقدير.

شعرنا جميعاً باضطراب هذه السنة. ومع ذلك، يمكننا اليوم أن نقول أننا عَمِلنا جميعا بِجد لجعل كل يوم جميل. وبينما نستعد لبدء صفحة جديدة، لنلقِ نظرة معاً على أهم الأحداث لعام 2020. نعدك أن نخبرك عمّا كانت عليه هذه السنة بحق – أن نكون معاً حتى عندما كان يجب أن نتباعد اجتماعياً.

عام النجوم

The Year of Starsrtboard 2.png

إن كنت لا تعلم كيف بدأت FBS عام 2020، فقد فاتك الأمر! بعد سنوات من العمل الدؤوب، أثبتت FBS أنها وسيط طموح وجدير بالثقة بشكل كبير. وجدنا هذا العام شريك مشابه مع إدارة تشاركنا الطموح - نادي برشلونة. اجتمعت علامتان تجاريتان كبيرتان معاً لإنشاء شراكة عالمية حقيقية.

بالطبع، نحن نعرف أن كل هذا حدث بفضل متداولينا الرائعين، لذلك أول شيء فعلناه بعد أن أصبحنا شريك التداول الرسمي لنادي برشلونة هو رد الجميل لمتداولينا. حصل العديد من متداولينا المحظوظين على فرصة للذهاب إلى مباريات نادي برشلونة والفوز بالقميص الرسمي موقعاً من لاعبي الفريق! وكانت تجربة رائعة!

شكراً لكم، عائلة FBS!

عام البقاء معاً

The Year of Staying Together.png

متداولين جدد!

بالحديث عن متداولينا، في عام 2020، نمت عائلة FBS الرائعة بشكل أكبر: مع مليوني متداول إضافي من جميع أنحاء العالم، وصل عددنا إلى 16000000! ويستمر في النمو، أقوى من أي ترند.

شركاء جدد!

بالطبع، يجب أن نحتفي بشركائنا، هذا العام تجاوز عددهم 550000! لقد عمل شركاؤنا بجد هذا العام: على الرغم من حالة الشك والقيود في العديد من المناطق بسبب الوباء، كانوا دائماً يستضيفون ندوات عبر الإنترنت ويساعدون العديد من المتداولين حول العالم في مغامراتهم في عالم الفوركس. نحن فخورون جداً أننا عملنا على ذلك معاً.

عام التحول الرقمي

بغض النظر عن طريقة تداولك، فإن فريق FBS موجود دائماً ليساندك. كما أصبحت تطبيقات FBS أفضل وأكثر ملاءمة بحيث لا يمكن لأي شيء أن يقف في طريق تحقيق أهدافك!

FBS – Trading Broker

FBS – Trading Broker.png

أنشأ فريق FBS - Trading Broker برنامج تدريبي لمساعدة المبتدئين في الوقوف على أرض صلبة عندما يبدأون رحلتهم في عالم التداول وطوروا تصميماً جديداً ورائعاً لتحصل على تجربة أكثر متعة. نعلم أنك أحببته لأن التطبيق وصل هذا العام فقط إلى أكثر من 3 ملايين تحميل! رائع!

تطبيق FBS Trader – منصة التداول المتكاملة

FBS Trader .png

المزيد والمزيد من المتداولين ينضمون لنا لتحقيق النجاح في التداول عبر الجوال:أكثر من 4 ملايين متداول جديد في FBS Trader هذا العام فقط! كما أننا أضفنا 77 أداة تداول أخرى لتجربة تداول مثالية، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات والأسهم والعملات الرقمية. مع ميزات التصميم الجديدة مثل التبديل بين حساباتك بنقرة واحدة وبين أدوات التداول المختلفة أيضاً، نحن واثقون من أنك لن تفوت فرص التداول الهامة - ولن تفعل ذلك أبداً!

FBS CopyTrade

FBS CopyTrade.png

أخيراً وليس آخراً، شهد تطبيقنا الاستثماري الرائع زيادة كبيرة في عدد المستثمرين والمتداولين الجدد: أكثر من مليون شخص حمّلوا التطبيق خلال عام 2020! كما قدم فريق FBS CopyTrade الاستثمارات الخالية من المخاطر، وجميعنا نعلم إلى أي درجة تحبون هذه الاستثمارات! وبالطبع، الميزة الجديدة - حالة متداول PRO – سمحت للعديد من المتداولين والمستثمرين بتحقيق آفاق جديدة.

عام التقدير

The Year of Appreciation.png

لم تكن أنت الوحيد الذي قدّر كل العمل الجاد الذي قدمناه من أجل تواجدنا الرقمي. حيث تم مكافأة FBS عدة مرات هذا العام، مما يؤكد أن مجتمع التداول يوافق على أن: FBS من أفضل وسطاء التداول الموجودين! إليك جوائز FBS لعام 2020:

  • أفضل وسيط فوركس - آسيا 2020 (CFI)
  • الوسيط الأكثر جدارة بالثقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لسنة 2020 (European)
  • الوسيط الأكثر جدارة بالثقة في أميركا اللاتينية لسنة 2020 (European)
  • الوسيط الأكثر جدارة بالثقة في آسيا 2020 (European)
  • أفضل وسيط فوركس في أمريكا اللاتينية 2020 (Global Banking and Finance)
  • أفضل وسيط فوركس (Smart Vision Investment EXPO 2020)
  • جائزة أفضل منصة تداول للجوال في آسيا 2020 الممنوحة من قبل Global Banking and Finance
  • أفضل منصة تداول للجوال في مصر 2020 من قبل Egypt Expo 2020
  • جائزة أفضل تطبيق للتداول الاجتماعي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2020
  • أفضل تطبيق لنسخ التداول
  • أفضل تطبيق لنسخ الصفقات

نقدر كل الحب والدعم ونعدكم بمواصلة العمل والتطوير من أجل عائلة FBS الرائعة!

عام الدعم المتبادل لبعضنا البعض

Supporting Each Other.png

نعلم جميعا أنه عندما يتعلق الأمر بالتداول، يجب استثمار الوقت جيدا! وقتك ثمين كالذهب!

فريق الدعم وخدمة عملاء FBS

في عام 2020 قدم فريق الدعم لدينا المساعدة لجميع الذين تواصلوا معه - وفعلوا ذلك بأسلوب جميل! هذا العام قام فريق الدعم الرائع لدينا بمعالجة أكثر من 1300000 محادثة وأكثر من 240000 بريد إلكتروني. كان متوسط وقت الانتظار 35 ثانية، وهو لا يكفي حتى لصنع كأس شاي أثناء الانتظار: لم تخسر الوقت - وهذا هو المهم. كما تم مراجعة مقالاتنا في مركز خدمة العملاء أكثر من 750000 مرة.

ويُسعدنا جداً رؤية أن متوسط التقييم الذي قدمتموه لقسم خدمة العملاء لدينا كان: 97.5%! نحن ممتنون للغاية لكلمات المديح العظيمة ونعدكم بمواصلة التطور لضمان حصولكم على المساعدة دائماً!

تحليلات FBS

هذا العام أطلقنا ميز جديدة – تحليلات VIP! مع التقارير الإخبارية اليومية، وأحداث تحركات العملات الرئيسية، والتحليل الفني لأكثر أدوات التداول الهامة، يمكن للمتداولين التأكد من وجودهم في الجو دائماً! كل شيء في مكان واحد ويُقدم لك بشكل يومي.

وبالطبع، استضفنا أكثر من 370 ويبينار وأصدرنا أكثر من 3000 فيديو تعليمي – نأمل أن تكون قد شاهدتها كلها!

عام العطاء

بالحديث عن المساعدة: من المهم دائماً مساعدة الأشخاص الأقل حظاً، وسنة 2020 كان ذلك هاماً أكثر من أي وقت آخر!

تداول وتكافل

Trade to help.png

في أبريل، أطلقنا عرضنا السنوي الذي اعتدنا تقديمه خلال شهر رمضان لمساعدة العديد من البلدان الإسلامية، ولكن هذا العام، أعدنا هيكلة العرض لمساعدة الآخرين أيضاً. ولقد ذُهلنا بنتائج عرضنا تداول وتكافل! تمكن عملاء FBS الكرماء من تحقيق أكثر من434000$ وساعدوا أكثر من 20000 شخص في 10 دول! لم نصدق أعيننا عندما رأينا هذه الأرقام. وبالطبع نحن نقدر ذلك كثيراً، خاصةً في هذه الأوقات الصعبة من عدم اليقين. من خلال عرضنا تداول وتكافل، تمكنا من مساعدة المجتمعات في إندونيسيا والبرازيل وكولومبيا وماليزيا ودول أخرى.

الأحلام تتحقق

Dreams come true.png

هذا العام FBS حققت الأحلام من خلال الحدث الشهري الخيري الذي نقدمه. مسابقة الأحلام تتحقق هي المكان الذي تصبح فيه أكثر الأمنيات العزيزة حقيقة. لقد اخترنا 12 متداول محظوظ وحققنا أحلامهم، من عربة الحلوى الكهربائية إلى ساق صناعية! من الرائع دائماً رؤية الناس تؤمن بأن الأحلام تتحقق بالفعل!

عام النمو

مع العديد من القيود المفروضة على السفر والتجمعات الكبيرة، كانت هناك فرص قليلة جداً لمقابلة شركائنا ومتداولينا الرائعين وإظهار إنجازاتنا للعالم.

تراخيص جديدة: ASIC وFSCA

New regulators_ ASIC and FSCA.png

وبما أننا لانستطيع الذهاب إلى دول أخرى بأنفسنا، قررنا أن نعمل بجد وبما فيه الكفاية لجعل العالم يأتي إلينا! وفي عام 2020، حصلت FBS على ترخيصين إضافيين من أستراليا (ASIC) وجنوب إفريقيا (FSCA)، مما يسمح لنا بتقديم خدمات آمنة وموثوقة في تلك البلدان!

ملتقى سمارت فيجن الدولي للذهب والأسواق المالية 2020

EXPO.png

هذا العام، أقيمت العديد من المعارض التجارية والمالية في جميع أنحاء العالم، ولكن مع الإغلاقات، كان من المستحيل تقريباً زيارتها. ومع ذلك، تمكنا من الذهاب إلى واحد - ملتقى سمارت فيجن الدولي للذهب والأسواق المالية 2020 في مصر. وبالطبع، التزمنا بجميع التدابير اللازمة واتخذنا الاحتياطات ويمكننا الآن أن نقول أنه كان يستحق ذلك بالتأكيد! شاركنا خبرتنا الخاصة، وكالعادة، حصلنا على بعض الأفكار حول كيفية أن نصبح أفضل!

من كان ليظن في العام الماضي أن كل هذا كان ممكن؟

حسناً، في الحقيقة نحن فعلنا. لأننا آمنا دائماً بما نقوم به وتبعنا حلمنا في تحقيق النجاح لأكبر عدد ممكن من الناس! ولأن حلمنا هو الرحلة بحد ذاتها بدون نقطة نهاية، سنعمل دائماً على تحسين وتطوير أنفسنا. سنذهب إلى اللانهاية وما بعدها، وبالطبع سنمشي في هذه الرحلة معاً لتحقيق النجاح جنباً إلى جنب.

انتظرنا في 2021!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera