القصة الملهمة لرابح مسابقة "الأحلام تتحقق"

القصة الملهمة لرابح مسابقة "الأحلام تتحقق"

يقدم لك فريق FBS رابح شهر نوفمبر لمسابقة "الأحلام تتحقق" - السيد فاني سيتيا من إندونيسيا! أثرت أمنيته على كامل فريق FBS في صميم أعماقهم - تمنى الحصول على رجل اصطناعية ليبدأ حياة جديدة.

في العام 2009, تعرض لحادث دراجة نارية وخسر رجله, ومنذ تلك اللحظة تغير كل شيء. "تعرضت لاكتئاب حاد. لم أتقبل الوضع وشعرت بالعجز", - يقول السيد سيتيا. قبل الحادث, عمل كخياط وعاش حياة سعيدة مع زوجته وأولاده, ثم ذهب كل ذلك بطرفة عين.

لم يستطع السيد سيتيا تحمل تكاليف شراء رجل اصطناعية, لكنه رغب باستعادتها, فقرر كتابة أمنيته لـ FBS. ولا حاجة لنخبرك كم كنا سعداء لمساعدته على تحقيق حلمه.

حصل رابحنا لشهر نوفمبر على رجل صناعية مصصمة خصيصا لتناسبه - والآن تمكن من العودة إلى حياته الطبيعية وأصبح جاهزا لبداية جديدة لأنه أصبح على يقين أن كل شيء ممكن إذا رغبت فيه بما يكفي. كل ما تحتاجه هو اليقين ومساعدة ممن يهمهم الأمر.

ساعد التداول السيد سيتيا كثيرا: "أعتبرها مهنة مريحة جدا لأني قادر على التداول في الوقت الذي أشاء". مهما كانت الصعوبات التي تواجهك, فالحياة دائما تحمل لك خيارات أخرى. و FBS دائما إلى جانبك وحاضرة لمساعدتك. اغتنم الفرصة!

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera