شركة FBS تحقق الأحلام الملهمة للمتداولين معها

شركة FBS تحقق الأحلام الملهمة للمتداولين معها

تتيح FBS لعملائها فرص لتحقيق رغباتهم في مسابقة Dreams Come True. في العام الماضي، ساعدنا العديد من المتداولين على المبادرة الإيجابية والقيام بأشياء رائعة للآخرين. يمكنك أن ترى كيف غيرت الأحلام العالم للأفضل في هذا الفيديو الجديد.

 عام 2021 بدأ على فعل الخير. ففي يناير، شارك هولمان بوفيد ، و هو متداول من كولومبيا، حلمه الكبير بدعم و مساعدة الأمهات الحوامل ذوات الدخل المنخفض اللّائي اقترب موعد انجابهن. لقد جمعنا و أرسلنا له أطقم من مستلزمات الأطفال. وقد قام هولمان فعلا بتوزيع هذه الأطقم على عدة مستشفيات في جَنُوب بوغوتا.

نحن نقدر أيضا المساعي الشخصية. محمد لبندجي من الجزائر طلب أداة لتصوير مقاطع الفيديو وتحريرها ليصبح صانع محتوى ملهم على يوتيوب، وقد قدّمنا له جهاز iPad 5 mini جديد.

متداول آخر، محمود محمد من المنصورة، يحلم بفتح بمشروع مكتبة. لقد حصل على آلة نسخ رقمية وطابعة جديدة من شركة FBS لتحقيق حلمه بشكل أسرع.

دجاهي ديبلو أنجي كيفن المتداول الشاب من كوت ديفوار، لديه شغف كبير بكرة القدم.عند المشاركة في المسابقة طلب دجاهي معدات لممارسة كرة القدم، ولقد قدّمناها له.

 ألبانوس متيتو من تنزانيا يهتم بأحوال الناس في بلده. ويحلم بإنتاج فيلم وثائقي عن الصعاب التي يواجهها أطفال المناطق الريفية في تنزانيا في التمدرس و تحصيل العلم. لجعل التصوير حقيقة واقعة، ألبانوس يحتاج كاميرا جديدة، و لقد حصب عليها من شركة FBS.

محمد مازن شخص رائع من سوريا، عاش حياة سعيدة يعمل في إدارة مطعمه الصغير حتى جاءت الحرب ولم تترك له شيئًا. الآن  محمد يسعى لتحقيق حلمه بأن يبدأ من جديد، و لكنّه يحتاج إلى القليل من المساعدة. لقد سعدنا جدا لمساعدته على إعادة إطلاق و تنمية عمله، وقدمنا له ثلاجة ومفرمة لحم وخلاطًا.

 كل هذه القصص تثبت مدى أهمية أن يكون لديك حلم يقودك النجاح ويحفزك على عدم الاستسلام والوصول دائمًا إلى آفاق جديدة. ويجعل الحياة تستحق العيش.

كل شخص لديه رغبة أو أمنية يريد تحقيقها، يمكنه استغلال الفرصة و المشاركة في مسابقة "Dreams Come True". تجري هذه المسابقة بانتظام و شروطها سهلة. كل ما عليك فعله هو:

  • فتح حساب تداول مع شركة FBS;
  • قم بزيارة خانة العرض في صفحتك الشخصية
  • شارك المنشور على صفحتك الشخصية على الفيسبوك;
  • تكلم عن حلمك في تعليقات المنشور وقم بالإشارة إلى 2 من الأصدقاء!

ربما قد حان الوقت لتحقق رغباتك؟ ما عليك إلاّ أن تكون شجاعا و تشارك حلمك مع الناس!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera